عرض مشاركة واحدة
قديم 2013/06/16, 01:06 AM   #6
نعيم الشرهاني

موالي ممتاز

معلومات إضافية
رقم العضوية : 1587
تاريخ التسجيل: 2013/06/02
المشاركات: 405
نعيم الشرهاني غير متواجد حالياً
المستوى : نعيم الشرهاني is on a distinguished road




عرض البوم صور نعيم الشرهاني
افتراضي

أقول من الخسه والدنائه من الوهابيه أنهم يحتجون على الشيعة بما لا يصح وبالضعيف
بينما يتعامون عما في كتبهم وبعضه مروي بأسانيد صحيحة
من الواجب على كل باحث منصف ان يستخرج الصحيح ويحتج به على خصمه.

وهذا غاية الخسه منهم ومن ناقلها الا تعلم انت هذه الروايه ضعيفه ولا سند لها اذكر سند الروايه لتعرف ترجمة رجالها هي رواية احاد وهل تعلم نحن الشيعه اي حديث لدينا يدقق ان طابق كلام الله وسنة رسوله اخذ به ومن خالفهما ضرب به عرض الجدار وفي اي كتاب وتحت اي مسمى انت هل تضرب باحاديث البخاري عرض الجدار هل تقول ان هناك احاديث بالبخاري غير صحيحه

ثم اليك الروايه من كتبكم فما تقول انت بها

سنن أبي داود : كتاب اللباس :

35- باب في العبد ينظر إلى شعر مولاته


4106ـ حدثنا محمد بن عيسى، ثنا أبو جميع سالم بن دينار، عن ثابت، عن أنس أن النبي صلى اللّه عليه وسلم أتى فاطمة بعبدٍ قد وهبه لها قال: وعلى فاطمة رضي اللّه عنها ثوب إذا قنَّعَتْ به رأسها لم يبلغ رجليها، وإذا غطت به رجليها لم يبلغ رأسها، فلما رأى النبي صلى اللّه عليه وسلم ما تلقى قال: "إنه ليس عليك بأسٌ، إنّما هو أبوك وغلامك".
اقتباس:
الالباني يصحح الحديث :
إرواء الغليل - محمد ناصر الألباني - ج 6 - ص 206
1799 - ( وعن أنس : " أن النبي ( صلى الله عليه وسلم ) أتى فاطمة بعبد قد وهبه لها ، قال : وعلى فاطمة ثوب إذا قنعت به رأسها لم يبلغ رجليها وإذا غطت
به رجليها لم يبلغ رأسها فلما رأى النبي ( صلى الله عليه وسلم ) ما تلقى قال : إنه ليس
عليك بأس إنما هو أبوك وغلامك " رواه أبو داود ) . 2 / 139 صحيح .


أخرجه أبو داود ( 4106 ) وعنه البيهقي ( 7 / 95 ) من طريق أبي جميع سالم بن دينار عن ثابت عن أنس به .

قلت : وإسناده صحيح رجاله ثقات ، وأبو جميع ، وثقه ابن معين وغيره
اتق الله يارجل
واسمع جيدا اني لا يساورني اي شك في رسول الانسانيه ولا بالزهراء سيدة نساء العالمين وانا ذكرة لك الاحاديث من البخاري اصح الكتب عندكم وقلت هل يصح ان يقال هذا عن الرسول
انت فنده قل هذه الروايات غير صحيحه كما قلت انا عن الروايه التي ذكرتها انت انها غير صحيحه وسندها ضعيف ولكنك لن تقول تفضل التأويل انشائيا وتقول ان الرسول يسمع الغناء والرقص ولن تكذب البخاري




رد مع اقتباس