عرض مشاركة واحدة
قديم 2013/07/15, 03:22 PM   #5
محب الأسباط

موالي جديد
معلومات إضافية
رقم العضوية : 1739
تاريخ التسجيل: 2013/07/15
المشاركات: 4
محب الأسباط غير متواجد حالياً
المستوى : محب الأسباط is on a distinguished road




عرض البوم صور محب الأسباط
افتراضي

السلام عليكم

قرأت في النص المنقول للعضو جوهر أن الشيعة لابد لهم التمسك بكتاب الله وسنة الرسول وليس بكتاب الله وعترة الرسول...جاء ذلك في مقدمة الموضوع ولفت إنتباهي..
أقول :
لقد فات الكثير من السنة أن حديث الثقلين لم يرد في كتبهم الستة (الكبرى) عندهم بلفظ وسنتي..بل ورد بلفظ وعترتي أو وأهل بيتي..
وهذا يجعل التساؤل قائما للكاتب.. يا ترى أنك تطالبنا بالتمسك بسنة الرسول دون عترته..فعلام أعرضت أنت عن عترته وتمسكت بسنته وقد ورد عندك بلفظ العترة؟
من الطبيعي ان الشيعي الإمامي يعرف ويعلم علم اليقين أن التمسك بالعترة الطاهرة هو عين التمسك بالسنة الشريفة ..وهذه ثوابت عندنا لاتتزعزع بحال..ولكن هذه المفاهيم يصعب فهمها ممن أنكر حق الأئمة الأطهار صلوات الله عليهم ..وتشرب قلبه بإتباع الأهواء والضلال..وإنما نكلم القوم على قدر فهمهم للعترة من جهة وللسنة من جهة لذلك ترانا بالحديث والحوار معهم نعزلهم كوصفين والحقيقة هم واحد بلا خلاف عندنا...
فيا زميل إذهب الى (صحاحك) أولا وتأكد هل أن ما ورد عندكم بلفظ العترة وأهل البيت أم بلفظ السنة.. وإن عجزت زودناك بما تقر به عينك.
والسلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين


توقيع : محب الأسباط

يا إلهي..يا رب السماوات والأرضين..يا خالق كل شئ..ويا مالك كل شئ..يا من لا إله إلا هو الواحد الأحد الفرد الصمد..وعزتك وجلالك وعظمتك..لو أنني صمت الدهر كله إحتسابا لك..وسجدت الليل والنهار لك..وأنفقت ما عندي ولو كانت خزائن الأرض إبتغاء وجهك الكريم..فلم ولن أبلغ ذرة من بحر عطائك ومنك وفضلك عليّ..إذ وفقتني وهديتني ورزقتني حب محمد وآل محمد صلواتك عليهم أجمعين..وهديتني لولاية علي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ذرية الحسين..وما أرجو إلا أن أقف جوارهم يوم الحشر وأزيد ناظري من نعيم وجوههم الكريمة حيث تسوّد وجوه مبغضيهم وناكري حقهم في نار جهنم ..
رد مع اقتباس