الموضوع: ممكن لحظه
عرض مشاركة واحدة
قديم 2012/07/17, 06:19 AM   #8
حرف السين

موالي جديد

معلومات إضافية
رقم العضوية : 282
تاريخ التسجيل: 2012/07/16
المشاركات: 14
حرف السين غير متواجد حالياً
المستوى : حرف السين is on a distinguished road




عرض البوم صور حرف السين
افتراضي

اهلا بك عزيزتي واشكر لكي أسلوبكي وأحترامك لكتابتي هذا أولا, ثاني مثل ماقلت أني كتبت هذا الشي والله ناصحة وقلت أني لأريد بذلك إلا وجهه الله.
بسم الله نبدأ بنقطة نقطة وإن شاءالله لن نختلف
مسألة أني أسمع بها من الناس فقط فهذه أخطأتي بها
,,ولكن أنا رأيت وسمعت على اليوتيوب مقطع فيها لعن لعمر وابوبكر. وتستطعين أن تتأكدي بنفسك.أما مسألة أنهما كافرين وأنهما قد كسرا ضلع الزهراء فهل أنتي متأكدة من ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فكيف يصاحب الرسول ابابكر وعمر وقد قال في حقهما
الحديث الأول
عن علي كرم الله وجهه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (أبوبكر وعمر سيِّدا كهول أهل الجنة من الأولين والآخرين، ما خلا النبيين والمرسلين).
حديث صحيح أخرجه الإمام أحمد وغيره.
الحديث الثاني
عن سعيد بن زيد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (أبو بكر في الجنة، وعمر في الجنة، وعثمان في الجنة، وعلي في الجنة، وطلحة في الجنة، والزبير في الجنة، وعبد الرحمن بن عوف في الجنة، وسعد بن أبي وقاص في الجنة، وسعيد بن زيد في الجنة، وأبو عبيدة بن الجراح في الجنة).
حديث صحيح رواه الإمام أحمد وغيره.

الحديث الثالث
عن ابن مسعود رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (أبو بكر وعمر مني كعينَيَّ في رأسي، وعثمان بن عفان مني كلساني في فمي، وعلي بن أبي طالب مني كروحي في جسدي).
أخرجه ابن النجار
.
الحديث الرابع
عن ابن عمر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (إن الله جعل الحق على لسان عمر وقلبه). حديث صحيح أخرجه الترمذي وغيره
الحديث الخامس
عن أيوب بن موسى أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (إن الله جعل الحق على لسان عمر وقلبه، وهو الفاروق فَرَقَ الله به بين الحق والباطل).
أخرجه ابن سعد هكذا مرسلاً
الحديث السادس
عن علي كرم الله وجهه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:
(خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر وعمر).
أخرجه ابن عساكر
الحديث السابع
عن مولاة حفصة قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(إن الشيطان لم يلق عمر منذ أسلم إلا خر لوجهه).
أخرجه الطبراني في الكبير وحسن بعضهم سنده
أختي هناك أحاديث كثيرة في عمر وأبوبكر رضي الله عنهما فقد سمى الرسول عمر بالفاروق لأنه فرق بين الحق والباطل وأبوبكر بالصديق لأنه كان دائم الصدق به فهل تظنين من يمتلك هذه الصفات ويصاحب رسول الله وتذكر عنه الأحاديث يكسر ضلع ابنة رسول الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاتصدقي كل مايقال بل أبحثي عن الحقيقة فقد سمعت أن في مذهبكم أن الاهل يعودون اطفالهم على كره عمر وابوبكر منذ الصغر فهل هذا ديننا هل هذه عقيدتنا بدل ان نعلم الاطفال كره الشيطان نعلمهم كره عمر وابوبكر؟؟؟؟؟؟
وتستطعين ان تكتبي قصة شيعي تائب في اليوتيوب وتسمعي ماذا يقول عن المذهب
أما زواج المتعة وزواج المسيار فالفرق بينهما
- زواج المسيار : هو: أن يعقد الرجل زواجه على امرأة عقدًا شرعيًا مستوفي الأركان . لكن المرأة تتنازل عن السكن والنفقة .

2- زواج المتعة : هو: أن يتزوج الرجل المرأة بشيئ من المال مدة معينة ، ينتهي النكاح بانتهائها من غير طلاق . وليس فيه وجوب نفقة ولا سُكنى . ولاتوارث يجري بينهما إن مات أحدهما قبل انتهاء مدة النكاح
-زواج المسيار يوثق في الدوائر الحكومية، .
.
أوجه الفرق بين زواج المسيار وزواج المتعة:

1-المتعة مؤقتة بزمن، بخلاف المسيار، فهو غير مؤقت ولا تنفك عقدته إلا بالطلاق.

2-لا يترتب على المتعة أي أثر من آثار الزواج الشرعي، من وجوب نفقة وسكنى وطلاق وعدة وتوارث، اللهم إلا إثبات النسب، بخلاف المسيار الذي يترتب عليه كل الآثار السابقة، اللهم إلا عدم وجوب النفقة والسكنى والمبيت.

3-لا طلاق يلحق بالمرأة المتمتع بها، بل تقع الفرقة مباشرة بانقضاء المدة المتفق عليها، بخلاف المسيار.

4-أن الولي والشهود ليسوا شروطاً في زواج المتعة، بخلاف المسيار فإن الشهود والولي شرط في صحته .

5-أن للمتمتع في نكاح المتعة التمتع بأي عدد من النساء شاء، بخلاف المسيار ؛ فليس للرجل إلا التعدد المشروع ، وهو أربع نساء حتى ولو تزوجهن كلهن عن طريق المسيار.
عفوا اختي ولكن هل ترضين لنفسكي ان تنتقلي بين رجل واخر ؟؟؟
هل تقبلينها على نفسك؟؟؟
أما تفسير الأيه ابحثي عن تفسير الطبري أو تفسير القرطبي وستجدين إن شاء الله مايرضيك
عفوا انتي تقولين أن الحسينيات أماكن يقام فيها العزاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا يقوم بالعزاء لشخص مااااااااااات اكثر من الف سنة ؟؟؟؟ هل فعل ذلك الرسول؟؟؟
من الذي طلب منكم ذلك؟؟؟؟؟
وأنتي تقولين أن الرسول بكى على الحسين حين ولادته ؟؟؟؟ولماذا لايبكي أليس حفيده أليس ابن الزهراء. ولكنه لم يضرب خديه ولم يضرب راسه في يوم عاشورى
ولم يقل ياحسين ياحسين ويستنجد به.
أخرا نقطة هي مقولة أن القران ناقص
هذا ليس كلامي بل كلام علماء الشيعة وادخلي على اليوتيوب واسمعي ماذا يقال في حق القران
من العالم الشيعي الحائري حيث أنه يقول أن القران الذي بين ايدينا ناقص. وتستطيعي أن تتأكدي من دخولك وسماعك للمقطع وأنا بنتظارك.
.
اما كلمة امامهم المقصودة في هذه الايه
,
"
يوم ندعو كل أناس بإمامهم فمن أوتي كتابه بيمينه فأولئك يقرءون كتابهم ولا يظلمون فتيلا"
"(يوم ندعو كل أناس بإمامهم ) قال مجاهد وقتادة : بنبيهم وقال أبو صالح والضحاك : بكتابهم الذي أنزل عليهم .

وقال الحسنوأبو العالية : بأعمالهم .

وقال قتادة أيضا : بكتابهم الذي فيه أعمالهم بدليل سياق الآية .
"
( ويسمى الكتاب إماما كما قال عز وجل : " وكل شيء أحصيناه في إمام مبين " ( ) .

وعن سعيد بن جبير عن ابن عباس رضي الله عنهما : بإمام زمانهم الذي دعاهم في الدنيا إلى ضلالة أو هدى"وجعلناهم أئمة يدعون إلى النار " ) )

وقيل : بمعبودهم وعنسعيد بن المسيب قال : كل قوم يجتمعون إلى رئيسهم في الخير والشر .

وقال محمد بن كعب : ( بإمامهم ( قيل : يعني بأمهاتهم وفيه ثلاثة أوجه من الحكمة أحدها : لأجل عيسى عليه السلام والثاني : لشرف الحسن والحسين والثالث : لئلا يفتضح أولاد الزنا .

"
فمن أوتي كتابه بيمينه فأولئك يقرءون كتابهم ولا يظلمون فتيلا ( أي لا ينقص من حقهم قدر فتيل
وهذا تفسير كلمة أمامهم , وهناك نقطة حبيت اضيفه هل فكرتي بالامم السابقة من سيتبعون ؟ اليس بانبيائهم ونحن كذلك مثلهم.
واختم قول هذا بقول واحد نحن نتبع سنة رسول الله فهو رسول الاسلام
وهذا هو ديني.
تحياتي