عرض مشاركة واحدة
قديم 2014/04/14, 01:26 PM   #4
أيمن بن الحسين

موالي مبتدأ

معلومات إضافية
رقم العضوية : 2975
تاريخ التسجيل: 2014/04/14
المشاركات: 32
أيمن بن الحسين غير متواجد حالياً
المستوى : أيمن بن الحسين is on a distinguished road




عرض البوم صور أيمن بن الحسين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق نور الزهراء مشاهدة المشاركة
أهلا بك أخي ...اذا قرأت المواضيع السابقة في نفس القسم ترى بوضوح ردودنا على ذلك وتسلسل أجوبتنا على جحود ابي بكر وعمر لوصايا النبي ص وتنكيلهم بالعترة الطاهرة واسندناها لصحاحكم بأغلبها ...
أورد لك هذا الفيديو المبسط متمنيا عدم قراءة التعليقات والشتائم عليه والتي تدل على انحطاط الوهابية الحاقدين ....الفيديو يتكلم عن آية قرآنية واحدة بحق عمر وابو بكر وتفسيرها عندكم :-) تفضل اعطني تفسيرك وحجتك وجوابك عليها واكتفي بهذا الدليل فقط :



المشكلة أن الدين عندكم ضغطات ماوس وفيديوهيات على اليوتيوب.

يا زميل إذا كنت تريد الاستدلال بمصادر أهل السنة فلك ذلك ولكن بشرط أن تعلم أن جميع الصحابة عندنا خطاؤون وليس معصومون كما هو الحال عندكم أنتم.
هل عندك يا زميل المناداة عند الحجرات كفر أكبر مخرج عن الملة ؟؟؟ أم هل استدلال هذا الشيعي يخضع لأي قاعدة من قواعد التفسير ؟؟؟
تقول لي تفسيرها عندكم ؟؟ أين فسر أهل السنة "أكثرهم لا يعقلون" في تلك الآية بالكفر ؟؟
ومن نفس الآية أرد عليك ، قال الله تعالى بعد ذلك : "ولو أنهم صبروا حتى تخرج إليهم لكان خيرا لهم والله غفور رحيم"
منطوق الآية يقول أنهم لو لم يرتكبوا هذه المخالفة لكان خيرا لهم وغفر الله لهم..
لو كان أبو بكر وعمر كافرين هل سيخاطبهم ربهم بهذه العبارة ؟؟؟
هل سيكون اجتناب الصغائر خيرا لهم وهم كفار أصلا ؟؟
هل سيرحمهم الله إن اجتنبوا المناداة في الحجرات وهم كفار ؟؟؟
الآية واضحة جدا يا زميلي وهي عليك وليس لك.
الآية تثبت إيمان أبي بكر وعمر ، لأنه لولا ذلك لما خاطبهم ربهم بصفة الخير والغفران والرحمة في حال اجتنابهم الصغائر.
ومن جهة أخرى :
ألا تقرأ في القرآن : "وثاني اثنين إذ هما في الغار إذ يقول لصاحبه لا تحزن إن الله معنا"
الله عز وجل يقول : "معنا" وليس "معي" يعني أن الله مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ومع أبي بكر أيضا.
فهل يكون الله مع الكافرين لينصرهم ؟؟ بالطبع لا ، ولا يقول بهذا عاقل.
وأيضا :
يقول الله تعالى : "والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه"
وفي السنة الصحيحة : "لا يدخل النار أحد بايع تحت الشجرة" (رواه مسلم) .
ماذا تريد أكثر من هذا ؟؟؟ الأدلة واضحة كالشمس..
وأيضا :
هل يعقل أن يجعل الله أقرب الناس للنبي صلى الله عليه وسلم من الكفار ؟؟
وهل لديك دليل واضح وصحيح عندنا أهل السنة على كفر أبي بكر..
فمن حكم القرآن عليهم بالكفر واضحون جدا لا تأويل فيهم..
كقوله تعالى : "لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح ابن مريم".
فهل تجد نظير ذلك في الوضوح عند أبي بكر وعمر ؟؟
أو كقوله تعالى : "تبت يدا أبي لهب وتب".
فأبو لهب قريب من النبي صلى الله عليه وسلم وكفره واضح من القرآن ومن السنة.
فكيف لا يطلع الله نبيه بكفر أقرب الناس إليه ؟؟؟؟
تقبل تحياتي.





رد مع اقتباس