عرض مشاركة واحدة
قديم 2015/01/03, 02:47 AM   #1
أسد الله الغالب

معلومات إضافية
رقم العضوية : 2911
تاريخ التسجيل: 2014/03/26
المشاركات: 883
أسد الله الغالب غير متواجد حالياً
المستوى : أسد الله الغالب is on a distinguished road




عرض البوم صور أسد الله الغالب
افتراضي حوار بيني ـ أسد الله الغالب ـ وبين السلفي الشيخ الدمشقية ! انتهى في زمن قياسي !

حوار بيني ـ أسد الله الغالب ـ وبين السلفي الشيخ الدمشقية ! انتهى في زمن قياسي !

التوثيق المفصل لما سيذكر

http://www.room-alghadeer.net/vb/sho...60371&langid=3


طرحت على الشيخ السلفي المعروف عبد الرحمن الدمشقية هذين الحديثين وطرحت عليه بعض الأسئلة المهمة المذكورة هنا فأجابني لا يشرفني أن أجيبك وترك المايك وأنهى الحوار ونقطت ( منعت عن المشاركة ولو بالكتابة ) ! الحوار كان في غرفتهم في برنامج البال توك


البخاري (جاء حبر من الأحبار إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يا محمد إنا نجد أن الله يجعل السماوات على إصبع والأرضين على إصبع والشجر على إصبع ظاهرا والثرى على إصبع وسائر الخلائق على إصبع فيقول أنا الملك فضحك النبي صلى الله عليه وسلم حتى بدت نواجذه تصديقا لقول الحبر ثم قرأ رسول الله صلى الله عليه وسلم وما قدروا الله حق قدره والأرض جميعا قبضته يوم القيامة والسماوات مطويات بيمينه سبحانه وتعالى عما يشركون باب قوله والأرض جميعا قبضته يوم القيامة والسماوات مطويات بيمينة )


صحيح مسلم ( يَنْزِلُ اللهُ فِي السَّمَاءِ الدُّنْيَا لِشَطْرِ اللَّيْلِ، أَوْ لِثُلُثِ اللَّيْلِ الْآخِرِ، فَيَقُولُ: مَنْ يَدْعُونِي فَأَسْتَجِيبَ لَهُ، أَوْ يَسْأَلُنِي فَأُعْطِيَهُ ) و( فقال لها أين الله ؟ قالت في السماء).

الأسئلة :
1ـ في الحديث الأول السموات في إصبع وهذا يعني أنها أصغر من إصبع الله ـ تعالى الله عز وجل أن يكون له أصبع ـ والحديث الثاني يقول أن الله ينزل إلى وفي السماء الدنيا وهذا يعني بوضوح أنه سبحانه وتعالى أصغر منها !!!!!!!! كيف السبيل للجمع بينهما مشكورين وما الفرق بين من يقول بذلك والقائل بحلول الخالق في المخلوق ؟!

2ـ يخبر الحديث عن نزول لله في الثلث الأخير من الليل وسؤالي على أي توقيت ؟؟؟!!! هل هو على توقيت مكة أو لندن أو....؟؟؟ لأنه لا تخلو الكرة الأرضية من الثلث الأخير على مدار 24 ساعة .فإما لا يوجد نزول أو هو على توقيت معين ؟

3ـ ما هو السر في نزول الله عز وجل إلى السماء الدنيا ؟؟!!! هل ليكون أقرب ؟؟؟!!!! فهو لا يسمع إلا بذلك؟؟؟!!!!

4ـ الأحاديث تقول إن الأراضين على إصبع ثم تقول والثرى على إصبع أليس الثرى من الأرض ؟؟؟!!! والجبال على إصبع فهل الجبال ليست من الأرض ؟؟؟وكذا الأنهار ... هل الأشجار منفصلة عن الأرض لقوله والأشجار على إصبع ؟؟؟!!!

5ـ مرة يقول السماء في إصبع وثانية يقول السموات أيهما الأصح أو صحيح ؟؟؟!!! كما في البخاري كتاب التوحيد باب قول الله تعالى {إن الله يمسك السموات والأرض أن تزولا } فاطر 41 الحديث برقم 7451 ط دار إحياء التراث العربي ص 1315 في مجلد واحد ضخم جدًا حدثنا أبو عوانة ،عن الأعمش عن إبراهيم،عن علقمة عن عبد الله قال : جاء حبر إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فقال : يا محمد،إن الله يضع السماء على إصبع وسائر الخلق على إصبع..........)

6 بماذا ينزل الله سبحان هو تعالى إلى سماء الدنيا وكم يستغرق ؟؟؟!!!!! ماذا سيحدث للخلائق عندما يهز معبود الوهابية الأرضين ؟ أ سيكونون في خبر كان أم ماذا ؟! كم عدد أصابع معبود الوهابية ؟ أيضحك معبود الوهابية بصوت عال أم منخفض ؟ والأسئلة حولها كثيرة جدا نكتفي بهذا

تنبيه : طرحي لهذه الأسئلة فقط لأبين شيئًا يسيرًا من التناقضات المحتوية عليها هذه الأحاديث المزعومة عندنا على رسولنا الأعظم روحي فداه


في روايتنا الإمام الرضا عليه السلام لعن القائل بذلك وأخبر أن من ينزل ملك وفي رواية ثانية تنزل الرحمة



p,hv fdkd J Hs] hggi hgyhgf ,fdk hgsgtd hgado hg]lardm ! hkjin td .lk rdhsd



رد مع اقتباس