عرض مشاركة واحدة
قديم 2015/09/16, 02:11 AM   #10
رجل متواضع

موالي ذهبي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 2335
تاريخ التسجيل: 2013/11/19
المشاركات: 1,126
رجل متواضع غير متواجد حالياً
المستوى : رجل متواضع is on a distinguished road




عرض البوم صور رجل متواضع
افتراضي

كلام جميل ومؤثر
اقرءه بتدبر وبهدوء
مواعظ العارف الشيخ محمد تقي بهجت قدس سره.. وهو أحد السائرين على نهج آلِ البيت عليهم السلام..

لن يقاسمك الوجع صديق، ولن يتحمل عنك اï»·لم حبيب، ولن يسهر بدï»» منك قريب، اعتن بنفسك، واحمها، ودللها وï»» تعطِ اï»·حداث فوق ما تستحق...تأكد حين تنكسر لن يرممك سوى نفسك، وحين تنهزم لن ينصرك سوى إرادتك، فقدرتك على الوقوف مرة أخرى لا يملكها سواك .
لا تبحث عن قيمتك في أعين الناس .. بل ابحث عنها في ضميرك فإذا ارتاح الضمير ارتفع المقام، وإذا عرفت نفسك فلا يضرك ماقيل فيك!. لاتحمل هم الدنيا فإنها لله، ولاتحمل همَّ الرزق فإنه من الله، ولاتحمل هم المستقبل فإنه بيد الله، فقط احمل همًا واحدًا.. â‌¤كيف ترضي اللهâ‌¤ لأنك لو أرضيت الله, رضي عنك وأرضاك وكفاك وأغناك.
ï»»‌ ï؛—ï»´ï؛„ï؛± ﻣﻦ ï؛£ï»´ï؛ژï؛“ ï؛ƒï؛‘ﻜï؛– ï»—ï»*ï؛’ï»ڑ .. ï»*ï»—ï»‍ ﻳï؛ژ ï؛چï»ںï»*ï»ھ ﻋﻮï؛؟ﻨﻲ ï؛§ï»´ï؛®ًï؛چ ﻓﻲ ï؛چï»ںï؛ھﻧﻴï؛ژ ï»*ï؛چلآ‌ï؛§ï؛®ï؛“ .. ﻓï؛ژï»ںï؛¤ï؛°ï»¥ ﻳï؛®ï؛£ï»‍ ï؛‘ï؛´ï؛*ï؛ھï؛“ , ï»*ï؛چï»ںï»”ï؛®ï؛، ﻳï؛„ï؛—ﻲ ï؛‘ï؛ھﻋﻮï؛“، لن ينسَى الله خيراً قدمته و همًا فرّجته ، و عينًا كادت أن تبكي فأسعدتها !
عــش حــياتك علـى مبدأ : كـن مُحسنًا حتى وإن لم تلق إحسانًا ، ليس لأجلهم بل لأن الله يحب المُحسن،،، ارخ يدك بالصدقة تُرخ حبال المصائب من علغŒ عاتقك .. واعلم أن حاجتك إلغŒ الصدقة (أي أن تتصدق)، أشد من حاجة من تتصدق عليه ..
صدقت سيدي يا أمير المؤمنين (صلوات الله وسلامه عليك)... : فما أضيق العيش لولا فسحة الأمل ... أمساكم الله بدوام الصحة والعافية على الولاية


هاي بابا عزيز بسويه موضوع


رد مع اقتباس