عرض مشاركة واحدة
قديم 2012/09/17, 05:36 PM   #1
الياس الموالي

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل: 2011/12/24
الدولة: الہــعہراقہ-الـہـ عہ ــمہارہ-مہيسہانہ
المشاركات: 11,071
الياس الموالي غير متواجد حالياً
المستوى : الياس الموالي is on a distinguished road




عرض البوم صور الياس الموالي
Icon42 ناعم يشيد بقدرات نور صبري ويؤكد أن تميزه لايلغي دور الآخرين

ناعم يشيد بقدرات صبري ويؤكد
أشاد مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني عبد الكريم ناعم، الاثنين، بمستوى الحارس نور صبري في مباراة المنتخب الأخيرة في تصفيات كأس العالم، مؤكدا أن صبري أعاد نفسه بقوة أمام اليابان وماقدمه كان مفرحا، فيما اعتبر ان تميز صبري لايلغي دور الحراس الآخرين.

وقال ناعم في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الحارس نور صبري تميز بقوة في مباراة المنتخب الوطني الأخيرة امام نظيره الياباني في تصفيات كاس العالم 2014"، مبينا أن "صبري أعاد نفسه في مباراة اليابان وظهر بقوة وماقدمه كان مفرحا بعد ان ابتعد عن المنتخب لمدة طويلة".

وأعرب ناعم عن "ارتياحه للمستوى العام لحراس مرمى المنتخب والمنافسة الشديدة بينهم للوقوف بين الخشبات الثلاث للمنتخب الوطني"، مؤكدا أن "هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها بوجو رغبة عارمة لدى جميع الحراس بتمثثيل المنتخب بوجود الممنافسة الشديدة بينهم".

واعتبر ناعم أن "تميز صبري لايلغي أبدا دور الحراس الآخرين فالمنافسة تشتد بينهم في المرحلة المقبلة وهي حالة صحية تعود بالفائدة على المنتخب الوطني والكرة العراقية"، كاشفا أن "من الممكن ان تتوسع دائرة خياراتنا في اختيار حراس المرمى لاسيما من الشباب الذين يقعون تحت انظارنا ومن الممكن ان نختار في أي لحظة من نراه مميزا".

يذكر ان المدرب عبد الكريم ناعم يعتمد في مركز حراسة المرمى على ثلاثة حراس هم نور صبري ومحمد كاصد والحارس الشاب جلال حسن، وبعد ظهور نور صبري بمستوى مميز في بطولة كأس العرب احتل مكانه أساسيا في المنتخب بدلا من محمد كاصد الذي أصبح بديلا له.


khul dad] fr]vhj k,v wfvd ,dc;] Hk jld.i ghdgyd ],v hgNovdk



توقيع : الياس الموالي
رد مع اقتباس