|
2012/08/08, 03:55 PM | #1 |
معلومات إضافية
|
ابو جوري
مع احترامي لجميع الاخوة في المنتدى ( الاخ جرح ) بارك الله فيك و بجهودك . الاخ ( محمد ) الله يحفظك و ينصرك الاخت ( السوسن ) الله يكون بعونك دعونا نتكلم ابو جوري هل أتيت لكي تضلنة عن هدايتنا ام أتيت لكي تهدينة إلى ولاية اصحابك ......؟ اجيبك بكل وضوح و من قلوبنا نحن كما تسمينا بالرافضة .. على سؤالك الذي قدمته الى الاخت العزيزة ( السوسن ) نعم عندنا النبي محمد صل الله عليه و اله . معصوم عصمة مطلقة ......بخلافكم انتم . و الائمة الاطهار معصومون ايضاَ .........و الادلة واضحة لكم . اخي دعنا نعيش حبنا مع اهل البيت عليهم السلام لماذا تريدون ان تبعدونا عنهم ؟ لماذا ؟ هل هي غيرة ؟ ام هل هو عدائكم لعلي يولد لكم هذا الحقد ؟ هل جئت تريد ان تقرب بين حبنا لعلي و بغضنا لكم و لاصحابكم ؟ لا و الله لا تستطيع ابدا لقد فطرنا الله على حبه و حب نبيه و حب اهل بيته الكرام لا نحيد عنهم ابدا ما دمنا بالوجود . اخي لا تتعب نفسك تعرف بأنك على باطل و تعرف بأننا على حق . اخي راجع نفسك قبل ان يدركك الموت . و اعتقد ان كلامي هذا لا تفهمه لانك لم تفهم الرسول ص عندما قال : اني تارك فيكم الثقلين كتاب الله و عترتي اهل بيتي لن يفترقا ابدا ) المصدر: منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي - من قسم: الحوار العقائدي hf, [,vd |
2012/08/08, 04:08 PM | #2 |
معلومات إضافية
|
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
احسنت ابو شهد لكن رسول الله صلى الله عليه واله قالها (ياعلي لايحبك الا مؤمن ولا يبغضك الا منافق ) وقال صلى الله عليه واله ( يا عُمَر ، كَذبَ من زعمَ أنه يُحبُّني ويبغض عَلياً ) ليحكم بنفسه هو من اي صنف ؟ وعليه ان يلتفت الى نقطه في حال ادعى انه ليس من النواصب : النصب ليس معناه لعن علي بن أبي طالب فقط وإنما يشمل كل انحراف عن علي بن أبي طالب وأهل بيتهم عليهم السلام |
2012/08/08, 04:25 PM | #3 |
معلومات إضافية
|
بارك الله فيك اخي صدقت وفقك الله لنصرة الحق
|
2012/08/08, 05:48 PM | #4 |
معلومات إضافية
|
جزاك الله خيراً ابو شهد ..
وانا ارغب في طرح سؤال على ابو جوري .. وهو لماذا تنازلت عن الموضوع السابق الذي طرحته والذي كان بعنوان (تأصيل الامامة في القرآن) والذي تساءلت فيه عن ائمتنا ولماذا كانت الامامة فيهم وليست في غيرهم .. واجبناك على اشكالك وسألناك عن ائمتكم ولكنك لم تجب الى الان ... ومن ثم طرحت موضوعاً آخر (وجزاك الله خيراً) هو موضوع جيد ولكنك ابتعدت عن موضوعك السابق (رغم انهما يجتمعان عند الامامة) فتسائلت عن عصمة الائمة .. فهل اقتنعت بأئمتنا وسبب كون الامامة فيهم ام ماذا ؟.. اذا دخلت على هذا الموضوع ارجوا ان تجيبني .. وانا اشكر الاخ ابو شهد مرة اخرى .. |
2012/08/09, 03:59 AM | #5 |
معلومات إضافية
|
في البدايه اود اوجه تساؤل بسيط لكاتب الموضوع
هل آل البيت رضوان الله عليهم سلعه يحتكرها شخص عن شخص ؟؟ يا أخي آل البيت الأطهار الأبرار مكانتهم لدينا عاليه وفوق كل مكانه ونحبهم ونجلهم فهم آل بيت حبيبنا ورسولنا فلاتفتري علينا ماليس لك به علم فلست برب العالمين تعلم مافي مكنونات الصدور واترك الخلق للخالق ثم قولك نعم عندنا النبي محمد صل الله عليه و اله . معصوم عصمة مطلقة ......بخلافكم انتم . و الائمة الاطهار معصومون ايضاَ .........و الادلة واضحة لكم . ليس انت من يحكم والحوار مايزال جارياً بيني وبين المتناظرين وفي الاخير ان كان معصوماً الرسول الكريم والأئمه فهذا شأنك فكما قال الله تعالى ( انك لاتهدي من احببت ،،، ) الايه ثم قولك اخي دعنا نعيش حبنا مع اهل البيت عليهم السلام لماذا تريدون ان تبعدونا عنهم ؟ لماذا ؟ هل هي غيرة ؟ ام هل هو عدائكم لعلي يولد لكم هذا الحقد ؟ اي عداء عادينا علياً فيه ؟؟ نحن الذين روينا عن آل البيت اكثر من الفا حديث فأذكر لي حديثاً واحداً لديكم ( صحيح السند ) عن آل البيت ؟؟ اذهب وفتش امهات كتبكم هل يوجد بها حديث واحد متواتر السند وصحيح يُروى عن آل البيت ثم ارجع لدي وقل هذا عو الحديث الذي رويناه عن آل البيت !! فلاتكتب بنالاتعرف لمجرد حروف تنثرها ، فأعلم من تحاوره ثم قولك اخي لا تتعب نفسك تعرف بأنك على باطل و تعرف بأننا على حق . اخي راجع نفسك قبل ان يدركك الموت . و اعتقد ان كلامي هذا لا تفهمه لانك لم تفهم الرسول ص عندما قال : اني تارك فيكم الثقلين كتاب الله و عترتي اهل بيتي لن يفترقا ابدا ) سبحان الله أيريد أحدنا لنفسه الشر وهو يعلم الخير أين الم تقرأ قول الله تعالى ..قُلْ لا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ثم تقول ان كلامك لا أفهمه فلم تخاطبني دامك تعلم انه لايفيد بي ؟؟ غريب امر تناقضاتك !! ابحث في جميع مشاركاتي واخرج لي كلمة ( رافضي ) كتبتها بشكل مباشر او كنايه او بأي طريقه حتى لو تلوي بعض اعناق كلماتي فلاتفتري علي المشاركات الباقيه لم اجد فيها من الشيء المهم الذي يدعوني للرد عليه الا ماصدر من الاستاذ العزيز محمد والذي استفسر عن عدم اكمال موضوع تأصيل الامامه اخي العزيز جاء في الآية 4 من سورة الأحزاب:" مَا جَعَلَ اللَّهُ لِرَجُلٍ مِنْ قَلْبَيْنِ فِي جَوْفِهِ وَمَا جَعَلَ أَزْوَاجَكُمُ اللائِي تُظَاهِرُونَ مِنْهُنَّ أُمَّهَاتِكُمْ وَمَا جَعَلَ أَدْعِيَاءَكُمْ أَبْنَاءَكُمْ ذَلِكُمْ قَوْلُكُمْ بِأَفْوَاهِكُمْ وَاللَّهُ يَقُولُ الْحَقَّ وَهُوَ يَهْدِي السَّبِيلَ". فالمناظره تحتوي على اغلب الاستفسارات |
2012/08/09, 04:23 AM | #6 |
معلومات إضافية
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخي ابو جوري : وما الفائدة اخي العزيز ؟. الفا حديث .. ولا تأخذون بأي منها (رغم اني لا اعرف ما في مكنونات قلبك .. ولكن هذا ما يفعله علمائكم).. فتقولون ما تقولون فيهم .. من سبب كون الامام فيهم وانهم ليسوا بمعصومين .. وان زيارة قبورهم حرام .. وان الدعاء بحقهم وبجاههم عند الله حرام وبدعة .. فماذا تريد اكثر من فعلكم هذا ؟. وانا لم اجد جواباً لسؤالي .. دمتم بخير .. |
2012/08/09, 09:13 PM | #7 |
معلومات إضافية
|
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
ابو جوري تقول انكم تحبون اهل البيت عليهم السلام حسنا ... في عقيدتكم ان حديث الغدير يدل على النصره والمحبه ورسول الله صلى الله عليه واله يقول (ياعلي لا يحبك الا مؤمن ولا يبغضك الا منافق ) عائشه امكم خرجت لقتال علي عليه السلام وطلحه والزبير المبشرين بالجنه عندكم خرجوا لقتاله في البصره ومعاويه لعنه الله يسب الامام عليه السلام على المنابر اربعون سنه اليس لديك عقل يحكم ان هؤلاء ليسوا بالمحبين ولا المناصرين قال تعالى (أم حسب الذين اجترحوا السيئات أن نجعلهم كالذين آمنوا وعملوا الصالحات سواء محياهم ومماتهم ساء ما يحكمون) في فضائياتكم لم نستمع الى حديث واحد عن اهل البيت عليهم السلام من الصباح الى المساء قالت عائشه وقال ابو هريره وفعل عمر واكل وشرب معاويه !!! لم اسمع يوما ولا لم اقرا عن خطبائكم من يقول قال الامام الصادق عليه السلام !!! * * * * * * * * * * * * * * * * * الحمدلله الذي من علينا بمحمد وال محمد عليهم السلام عظم الله لنا ولكم الاجر بمصاب امير المؤمنين عليه السلام |
2012/08/09, 09:37 PM | #8 |
معلومات إضافية
|
|
2012/08/09, 11:55 PM | #9 |
معلومات إضافية
|
المدعوه زندقه او زئبقه او لاادري من انتي
احترمي مشاعر الطرف الاخر ولكن ما أراك إلا كما قيل ( كلُ إناءٍ بمافيه ينضحُ ) الاستاذ جرح انت الذي يمسك العصا من المنتصف ارجو ان تفرض وجودك على من لاوجود لهم الرجاء عدم استخدام اللعن والسب وان كان هذا ديدنها ومعتقدها فأرجو أن توضحه في غير هذا القسم أنشأوو لهذه المتزنبقه قسم خاص تسب وتلعن كما يحل لها الاستاذ جرح قلت في احد مواضيعك ان يحترم كل شخص رموز الاخر وعهدي بك تلتزم بكلامك دمت بود |
2012/08/10, 01:54 AM | #10 |
معلومات إضافية
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخي ابو جوري .. هناك آية في القرآن الكريم تقول :{ أُوْلَـئِكَ جَزَآؤُهُمْ أَنَّ عَلَيْهِمْ لَعْنَةَ اللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ } .. وآيات اللعن في القرآن الكريم كثيرة .. والاخت زنبقه لم تسب احداً .. بل لعنت .. وهناك فرق بينهما .. فلا يجوز السب عندنا والعبد الذي يسب سيحاسب على عمله ذاك .. واما الذي يلعن فلا يجب عليه عقاب الله .. لان الله (عز وجل) يلعن في القرآن الكريم .. انا احترم رأيك .. ولك الحق في قول ما تريد .. ولكنني اردت تبيين هذا الامر .. لكي لا يحصل خلط وغَلط .. فالسب شيء واللعن شيء آخر بعيد عنه تماماً .. ثم اود ان اقول لك شيئاً .. ان كنت ترى ان الاخت زنبقه قد اساءت اليك او الى رموزك .. فهل كان لائقاً منك ان ترد عليها ؟ .. كان من النبل ان تدافع عن نفسك من منطلق الطرف الذي ظُلم .. والذي يريد اخذ حقه .. ولكنك ضيعت هذا المنطلق بالرد عليها وتلقيبها بالقاب لا تدل على .......... الحليم تكفيه الاشارة !!! الاخت لم تلقبك ولم تسبك ولم تسب احداً غيرك .. ولكنك اطلقت لها القاباً في حين ذكر الله تعالى في القرآن الكريم :{ولا تنابزوا بالالقاب ...} الى آخر الاية الكريمة .. فأين انت من الاية الكريمة ؟. وهناك مسئلة اخرى .. الا وهي انني انتظرت ردك على اسئلتي في الموضوع الاخر بفارغ الصبر بعد ان رأيت ردك على هذا الموضوع .. ولكنني مع الاسف لم اجد اي مشاركة جديدة منك في ذلك الموضوع .. والى الان لم اعرف اجابة عن سؤالي الذي طرحته هنا .. عن سبب تغيير الموضوع الذي طرحته .. وتغيير مسار الموضوع الذي طرحته مؤخراً .. دمتم بخير .. |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
فن التنكــر عنـد جورج بــوش | حيدر الشيرازي | الصــور العامة | 8 | 2012/08/10 10:06 AM |
| |