|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 |
معلومات إضافية
|
![]()
يا عبدالرزاق .... صف النية وأحسن الظن .... فوالله لا أبتغي غير الحق والإنصاف والعدل ... يمينا أسأل عنه يوم القيامة ... والله لست وهابيا ولا أتهرب بل أمر يخيل إليك ...
وأما تناقضك وتقلب رأيك فأنا أعتذر لم يكن ما نسبته إليك لك إنما لصاحبة الموضوع. فأرجو المعذرة منك والمسامحة. أنت قلت : "اولا: لم يدع الشيعه ان عائشة عندما كانت على عهدة رسول الله صلى الله عليه واله كانت كافرة حتى ....." وهذا ما نسبته إليك "وحيث إنه قد ثبت بنص القرآن السالف أن عائشة وحفصة كانتا كافرتين متآمرتين فاسدتين خائنتين منحرفتين، وحيث إنه قد ثبت بنصوص مستفيضة متواترة من السنة القطعية أنهما قد آذتا رسول الله في عشرات الموارد والمواقف حتى وصفهما النبي بصويحبات يوسف ووصم عائشة بأنها ”رأس الكفر“ كما رواه مسلم في صحيحه ج4 ص2229 ح2905. فإن نتيجة كل ذلك الحكم بوجوب البراءة من عائشة وحفصة ووجوب لعنهما كمصداق لتلك البراءة، وهي وظيفة شرعية عقيدية لكل مسلم ومسلمة" واتضح أنه لصاحبة الموضوع فمعذرة مرة أخرى .... لكن وبكل صراحة ردك ألبس علي وزادني من الحيرة في هذه المخالفات بينكم !!!!! صاحبة الموضوع كفرت وأنت تقول لم يدع الشيعة كفرها في حياة الرسول صلى الله عليه وسلم!!!! فإن كنت لا ترى تكفيرها في حياة الرسول صلى الله عليه وسلم هلا عذرتني وتركتني مع صاحبة الموضوع!!!! الآن أطلب الجواب عن سبب تمسك النبي صلى الله عليه وسلم بها مع ردتها الموجبة للفسخ. التعديل الأخير تم بواسطة للعلم فقط ; 2016/04/25 الساعة 10:12 PM |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
تبيان-الشيعة تقول ان عائشه محفوظه من الزنا ولكنها(كافره منافقه )كيف يستقيم هذا القول؟ | الطالب313 | الحوار العقائدي | 3 | 2014/07/24 10:03 PM |
لماذا ضرب ابو بكر عائشه ... | حسيني الهوى | الحوار العقائدي | 2 | 2014/02/27 11:32 AM |
انها ليست مدينة عراقية .. او عربية .. انها لندن | طبع الشمع | عاشوراء الحسين علية السلام | 5 | 2013/11/05 11:03 PM |
أمهات المؤمنين أزواج النبي صلى الله عليه وآله عند الشيعة الإمامية (عائشة عند الش | ابوشهد | الحوار العقائدي | 2 | 2012/10/19 09:58 PM |
عمر عائشه عند زوجها من النبي 17 سنه وليس 9 | ولد العراق | المواضيع الإسلامية | 8 | 2012/03/12 12:49 AM |
| |