ننتظر تسجيلك هـنـا



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017/11/12, 06:18 AM   #1
شجون الزهراء
 
الصورة الرمزية شجون الزهراء
 
تاريخ التسجيل: 2013/04/24
المشاركات: 4,961
شجون الزهراء will become famous soon enough
افتراضي يا بني إسرائيل - هل أنتم فعلاً تحبون موسى ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على محمّد وآله الطيبين الطاهرين واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين


رسالة مسلم متّبع لرسول الله محمد صلى الله عليه وآله الى بني إسرائيل ، أتباع نبي الله موسى على نبيّنا وآله وعليه السلام :


1. إعلموا ، يا بني إسرائيل ، أنّ الله خلق الأنبياء جميعاً من نقطة عرق في سجدة واحدة لرسول الله صلى الله عليه وآله ولولا محمد صلى الله عليه وآله لما خلق موسى .


2. فهل تعلمون الى من تسيئون ؟ أنتم تسيئون الى من الوجود يرتزق من بركة جسده الطاهر فضلاً عن روحه ، وهل ثبتت الأرض بكل معاصيكم إلا من بركة بدنه ومدفنه الطاهر ؟ وسنتكلّم في رسالتنا الثالثة معنى ميقات موسى وعلاقته بحمد .

3. هل تعلمون الى من تسيئون ؟ أنتم تسيئون الى نبع المحبة والرأفة والرحمة والخُلق العظيم ، والمثل الأعلى، ومن نصّبه الله تعالى قدوة البشر جميعاً من الأنبياء فما دونهم، فكان رحمة لليهود كما كان رحمة للمسلمين ، الله أرسله رحمة للعالمين ، ألم يعفو عن جاره اليهودي الذي كان يؤذيه ويضع الأشواك والأوساخ في طريقه وزاره في مرضه ؟ ، ألم يدافع عن اليهودي البريء الذي اتُهم ظلماً بالسرقة عندما تآمرت عليه قبيلة مسلمة لتبرّئ السارق المسلم الذي ينتمي لتلك القبيلة ونزلت الآيات القرآنية في تبرئة اليهودي وذم السارق المسلم ؟ ، ألم يعاهد اليهود مقابل الجزية وفي ذلك قمّة الحرية والديمقراطية فلم يجبرهم على الإسلام بالرغم من أنهم خالفوا عهدهم لموسى بالإيمان بمحمد ونصرته وزوّروا أحاديث التوراة لتغيير مواصفات محمد في التوراة التي خلّفها موسى للتعريف برسول الله صلى الله عليه وآله نبي الإسلام حتى يؤمنوا به .

4. إعلموا ، يا بني إسرائيل ، إنّ الله عزّ وجلّ قد قال لرسول الله صلى الله عليه وآله في حديثه القدسي " من آذى لي ولياً فقد بارزني بالمحاربة" , إنّ الله تعالى بكلّ جبروته وقدرته وانتقامه يعلن المحاربة لمن يؤذي مؤمناً ، فما بالكم بمن يؤذي رسول رب العالمين ماذا سيجري عليه ؟

5. إعلموا ، يا بني إسرائيل ، أن نبيّ الله موسى في سمائه حيّ ينظر إليكم ويسمعكم، والله لو كشف عن أعينكم الحجاب لرأيتموه يبكي بكاءّ مريراً لما يصدر من أمته من تعدّي على صاحب القلب الكبير سيّده ووليّه وحجّته ، وكإنّي بنبي الله موسى قد ذهب الى رسول الله محمد في علياء سمائه باكياً حزيناً منكسراً متحسّراً ، متأسّفاً من ذنوبكم متبرّئاً من أفعالكم ، طالباً من رسول الله صلى الله عليه وآله إمهالكم، فيجيبه رسول الله صلى الله عليه وآله : يا موسى إني لن أدعُ عليهم بالهلاك الفوري لعلّ الله يُخرج من ذرّيتهم من يؤمن بولدي المهدي وينجو في دولة العدل الإلهية ، فلولا نبي الله موسى ورسول الله محمد الذين يشفعون لكم الى الله بالإمهال، لما كان الله ليدع حق حبيبه ونجيبه ومن اصطفاه من خلقه .

6. إعلموا ، يا بني إسرائيل ، أنّ الله تعالى قد قال قرآنه العزيز : ((ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ)) [الروم: 41] ، فهل بعد أن عمّ الفساد الأرض ببرّها وبحرها، انتقلتم لإفساد عالم السماوات حيث عالم الأنبياء، بإيذاء سيد السماوات والأرضين والبشر أجمعين محمد، من هو أحمدي الصفات، محمدي الأفعال، بالتجرّؤ عليه ؟ ولولا أن عالمهم هو عالم الرحمة لأسقط الله السماء على الأرض .

7. يا بني إسرائيل ، أليس في كتبكم المقدسة تؤمنون بعقيدة انتظار المخلّص الذي يطهرّ الأرض من الظلم ويملؤها عدلاً ؟ المسلمون ينتظرون المهدي مخلّصاً من ذريّة محمد الذي سيُظهر علم محمد وجمال محمد وقرب محمد من الهّ سبحانه وتعالى ، وأنتم تنتظرون نبي الله عيسى بن مريم كمخلّصٍ يرجع الى عالم الدنيا لإنقاظ البشرية، فنحن وأنتم يجمعنا أملٌ واحد وهو انتظار المخلّصَيْن اللذين سيعملان معاً من أجل سعادة البشرية، فتكون قيادة وسيادة الأمم للمهدي حفيد محمد ويتبعه عيسى بن مريم كمساعد له .

فما هو جوابكم عندما يسألكم المخلّص المهدي المنتظر لماذا أسأتم الى جدّي ؟ وكيف سيكون حالكم حينئذٍ ؟ يا بني إسرائيل اتقوا الله !

8. يا بني إسرائيل ، إن كنتم تحبّون موسى فعلاً ، فأحبّوا من هو حبيب لموسى ، فارحموا موسى في سمائه إن لم ترحموه في حياته .
اللهم صلّ على دائرة الإحاطة العظمى ومركز محيط الفلك الأسمى، عبدك المختصّ من علومك بما لم تهيّئ له أحداً من عبادك ، سلطان ممالك العزّة بك في كافة بلادك، بحر أنوارك، ومعدن أسرارك محمد صلى الله عليه وآله .

اللهم صلّ على خليفتك على كافة خليقتك، أمينك على جميع بريّتك، من غاية المجد المجيد في الثناء عليه الإعتراف بالعجز عن اكتناه صفاته، سيّد كلّ من لك عليه سيادة، محمدك الذي استوجب من الحمد بك لك عدد ما أحاط به علمك وآله الطيبين الطاهرين



dh fkd Ysvhzdg - ig Hkjl tughW jpf,k l,sn ? Hkjl l,sn Ysvhzdg

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شجون الزهراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2017/11/26, 03:23 PM   #2
الرافضيه صبر السنين
 
الصورة الرمزية الرافضيه صبر السنين
 
تاريخ التسجيل: 2015/05/07
المشاركات: 7,452
الرافضيه صبر السنين is on a distinguished road
افتراضي

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اختي الغاليه...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
__________________
الرافضيه صبر السنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسى عليه السلام وبنو إسرائيل الشيخ عباس محمد قصص الأنبياء والمرسلين 1 2017/11/27 09:19 AM
فعلاً سيدتي انت كذلك عاشق نور الزهراء الواحة الفاطمية 3 2015/05/17 09:03 PM
قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله!! سجاد14 القران الكريم 9 2014/07/06 09:30 PM
غريبه فعلاً النبأ العظيم الصــور العامة 3 2013/05/01 05:41 AM
مسابقة مين فعلاً يشبهك ...!!! شيعة الحسين الالعاب والمسابقات 37 2013/03/18 08:10 PM


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:48 AM

أقسام المنتدى

المنتــديات العامة @ السياسة @ المناسبات والترحيب بالأعضاء الجدد @ منتديات اهل البيت عليهم السلام @ سيرة أهـل البيت (عليهم السلام) @ الواحة الفاطمية @ الإمام الحجّة ابن الحسن صاحب العصر والزمان (عج) @ الادعية والاذكار والزيارات النيابية @ المـدن والأماكن المقدسة @ المـنتـديات الأدبيـة @ الكتاب الشيعي @ القصة القصيرة @ الشعر الفصيح والخواطر @ الشعر الشعبي @ شباب أهل البيت (ع) @ المنتـديات الاجتماعية @ بنات الزهراء @ الأمومة والطفل @ مطبخ الاكلات الشهية @ المنتـديات العلمية والتقنية @ العلوم @ الصحه وطب أهل البيت (ع) @ الكمبيوتر والانترنيت @ تطبيقات وألعاب الأندرويد واجهزة الجوال @ المنتـديات الصورية والصوتية @ الصوتيات والمرئيات والرواديد @ الصــور العامة @ الابتسامة والتفاؤل @ المنتــــديات الاداريـــة @ الاقتراحات والشكاوي @ المواضيع الإسلامية @ صور اهل البيت والعلماء ورموز الشيعة @ باسم الكربلائي @ مهدي العبودي @ جليل الكربلائي @ احمد الساعدي @ السيد محمد الصافي @ علي الدلفي @ الالعاب والمسابقات @ خيمة شيعة الحسين العالميه @ الصــور العام @ الاثـــاث والــديــكــورآت @ السياحة والسفر @ عالم السيارات @ أخبار الرياضة والرياضيين @ خاص بالأداريين والمشرفين @ منتدى العلاجات الروحانية @ الابداع والاحتراف هدفنا @ الاستايلات الشيعية @ مدونات اعضاء شيعة الحسين @ الحوار العقائدي @ منتدى تفسير الاحلام @ كاميرة الاعضاء @ اباذر الحلواجي @ البحرين @ القران الكريم @ عاشوراء الحسين علية السلام @ منتدى التفائل ولاستفتاح @ المنتديات الروحانية @ المواضيع العامة @ الرسول الاعظم محمد (ص) @ Biography forum Ahl al-Bayt, peace be upon them @ شهر رمضان المبارك @ القصائد الحسينية @ المرئيات والصوتيات - فضائح الوهابية والنواصب @ منتدى المستبصرون @ تطوير المواقع الحسينية @ القسم الخاص ببنات الزهراء @ مناسبات العترة الطاهرة @ المسابقة الرمضانية (الفاطمية) لسنة 1436 هجري @ فارسى/ persian/الفارسية @ تفسير الأحلام والعلاج القرآني @ كرسي الإعتراف @ نهج البلاغة @ المسابقة الرمضانية لسنة 1437 هجري @ قصص الأنبياء والمرسلين @ الإمام علي (ع) @ تصاميم الأعضاء الخاصة بأهل البيت (ع) @ المسابقة الرمضانية لعام 1439هجري @ الإعلانات المختلفة لأعضائنا وزوارنا @ منتدى إخواننا أهل السنة والجماعه @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index