Untitled 2
العودة   منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي > المنتــديات العامة > الحوار العقائدي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019/06/27, 10:49 PM   #1
الشيخ عباس محمد

موالي بلاتيني

معلومات إضافية
رقم العضوية : 3773
تاريخ التسجيل: 2015/04/07
المشاركات: 1,723
الشيخ عباس محمد غير متواجد حالياً
المستوى : الشيخ عباس محمد is on a distinguished road




عرض البوم صور الشيخ عباس محمد
افتراضي زنا المحارم والانحرافات الجنسية

زنا المحارم والانحرافات الجنسية في التوراة والانجيل وعند الوهابية
زنا المحارم في الكتاب المقدس



من أصعب الأمور التي تواجهها البشرية هو الانحلال الخلقي , تفكك الاسرة وموت العلاقة الاسرية بين أفراد الأسرة . فلا يقدر الأخ حق أخته ولا يعلم حرمتها ويتورط في الفساد الخلقي والنفسي لدرجة أن يزني بأخته أو أن يزني الأب ببنته أو زوجة ابنه أو الام بابنها وغيره من الحوادث التي تنذر عما قريب بهلاك البشرية وفسادها وحلول غضب الله  علي العالمين .
والإنسان دائما ما ينظر إلي مثله الأعلى الذي أفضل ما يجده في كتاب ربه ويستلهم منه أفعاله وأقواله بل وحتى حركاته , كيف لا وهو كتاب رب العالمين وكتبه أصلح البشر من الأنبياء والرسل .
ومع ذلك تجد في هذا الكتاب أكثر من عشر حالات من زنا المحارم مسطرة ومؤرخة تفصيليا وكتبها رواتها بلا أي خجل أو مداراة كتبوها وسطروها لتكون في كتاب الله  لأكثر من ألفي عام والناس يأخذون منها العبرة والموعظة, نعم أقول أكثر من عشرة حالات زنا محارم في كتاب موحى به من عند الله  علي حد قولهم , فلا عجب علي الاطلاق أن( تصل نسبة زنا المحارم في أمريكا ودول الغرب والمجتمعات النصرانية لنسب خطيرة ومعدلات رهيبة حيرت العلماء). المشكلة كما قلت لكم أن هذه الحالات لم يفعلها بشر عاديون إنما معظمهم هم أنبياء أو رسل والمشكلة الأكبر أنهم أجداد اليسوع رب النصارى الذي يعبدوه .إليكم بعضا من هذه الحالات التي يخجل الانسان أن يحكيها لذلك تركت لكم النصوص كما وردت في الكتاب وفي حق أنبياء ورسل من عند الله الذين هم اجداد يسوع فلكم النصوص ولكم الحكم أيضا:
بداية سأورد لكم بعض الحالات مختصرة وهي في حق أنبياء الله ورسله إختصاراً ثم أورد بعضها تفصيلاً من الكتاب المقدس ولكنها هاهنا بداية حتى تكون مرجعاً لكل من شاء أن يراجعها كما يلي :
1 – أن النبي لوط عليه السلام زنا ببناته والقصة وارده كاملة في التكوين 19 عدد30-38 .
2 – أن النبي داوود زنى بزوجة أوريا الحثي وقتله غدراً وحيلة كما في سفر صموائيل الثاني 11 عدد1-27 .
3 – أن النبي هارون عليه السلام صنع العجل وعبده وأمر الناس أن يعبدوه كما في الخروج 32 عدد1-6 .
4 – أن النبي سليمان عليه السلام إرتد في آخر عمره وعبد الأصنام وبنى المعابد لها كما في الملوك الأول 11 عدد1-13 .
5 – أن داوود وسليمان وعيسى عليهم السلام كلهم من أولاد ولد الزنا وهو فارص بن يهوذا كما ورد في قصة يهوذا بن يعقوب عليه السلام وكنته ثامار الواردة في سفر التكوين 38 عدد12-30 .
6 – ان رأوبين بن يعقوب زنا بزوجة أبيه بلهة وسريته كما ورد في سفر التكوين 35 عدد22 , 49 عدد3-4 .
7 – أن يهوذا بن يعقوب  زنا بزوجة إبنه كما ذكرنا سابقاً وسمع يعقوب  ما صدر عن إبنيه وما أقام عليهما الحد غير أنه دعا على الأكبر وقت موته لأجل هذا الموقف الشنيع ولم يلعن الآخر بل لم يغضب منه , بل إنه دعا له بالبركة التامة عند الموت وتستطيع أن تراجع القصة في سفر التكوين 38 عدد12-300 .
8 – أن أمنون بن داوود  زنى بأخته ثامار وما أقام داوود عليهما الحد وذلك أن داوود كان زانياً من قبلهما فكيف يقيم الحد عليهما وهو مُستحق الحد أساساً فقصة أمنون وأخته ثامار واردة في صموائيل الثاني 13 عدد1-39 . وقصة داوود وزناه وارده في صموائيل الثاني 11 عدد1-27 .
فهذا بعض وأنا أقول بعض لأني لم أورد إلا زنا المحارم في نسب يسوع ربهم وهم من الأنبياء وما خفي كان أعظم , فإن كان هذا الشذوذ والعياذ بالله هو في نسل الأنبياء وأبنائهم فما بالك بعامة الناس والشعب ؟ إن العقل السليم يرفض أن يكون هؤلاء هم رسل الله وأنبيائه وأن هؤلاء هم من إختارهم الله سبحانه وتعالى ليبلغوا الناس رسالته وأمره وشريعته , فإن كان هكذا نسل هؤلاء الناس ونسبهم فمن أي طبقة نسميهم ؟
وأنا أقسم بالله يميناً أُشهد عليه الله والملائكة والناس أجمعين أننا المسلمون بريئون إلى الله من هذه الإعتقادات السوء في حق أنبياء الله ورسله وأقسم بالله أننا بريئون من هذا القول وكل قول يشابهه وما نقلت هذا القول إلا إلزاماً على النصارى وما ورد في كتابهم فهم يعترفون به فلا يؤاخذني الناس بما نقلت



النبي لوط وبناته


تكوين:13 عدد8: فقال ابرام للوط لا تكن مخاصمة بيني وبينك وبين رعاتي ورعاتك.لأننا نحن اخوان.
تكوين:19 عدد29: وحدث لما اخرب الله مدن الدائرة ان الله ذكر ابراهيم وأرسل لوطا من وسط الانقلاب.حين قلب المدن التي سكن فيها لوط(30) وصعد لوط من صوغر وسكن في الجبلوابنتاه معه.لأنه خاف ان يسكن في صوغر.فسكن في المغارة هو وابنتاه (31) وقالت البكر للصغيرة ابونا قد شاخ وليس في الارض رجل ليدخل علينا كعادة كل الارض (32) هلم نسقي ابانا خمرا ونضطجع معه.فنحيي من ابينا نسلا. (33) فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة.ودخلت البكر واضطجعت مع ابيها.ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها(34) وحدث في الغد ان البكر قالت للصغيرة اني قد اضطجعت البارحة مع ابي.نسقيه خمرا الليلة أيضا فادخلي اضطجعي معه.فنحيي من ابينا نسلا. (35) فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة أيضا.وقامت الصغيرة واضطجعت معه.ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها (36) فحبلت ابنتا لوط من ابيهما. (37) فولدت البكر ابنا ودعت اسمه موآب.وهو ابو الموآبيين إلى اليوم (38)والصغيرة أيضا ولدت ابنا ودعت اسمه بن عمي.وهو ابو بني عمون إلى اليوم





الأخ وأخته ( تعلموا كيف يغتصب الأخ أخته )
جاء في سفر صموائيل الثان 13 عدد1- 20 أنقل بعضها كالتالي :
صموائيل 2:13 عدد1: وجرى بعد ذلك انه كان لابشالوم بن داود اخت جميلة اسمها ثامار فأحبها امنون بن داود. (2) وأحصر امنون للسقم من اجل ثامار اخته لأنها كانت عذراء وعسر في عيني امنون ان يفعل لها شيئا. (3) وكان لامنون صاحب اسمه يوناداب بن شمعى اخي داود.وكان يوناداب رجلا حكيما جدا. (4) فقال له لماذا يا ابن الملك انت ضعيف هكذا من صباح إلى صباح.أما تخبرني.فقال له امنون اني احب ثامار اخت ابشالوم اخي. (5) قال يوناداب اضطجع على سريرك وتمارض.وإذا جاء ابوك ليراك فقل له دع ثامار اختي فتأتي وتطعمني خبزا وتعمل امامي الطعام لأرى فأكل من يدها. (6) فاضطجع امنون وتمارض فجاء الملك ليراه.فقال امنون للملك دع ثامار اختي فتأتي وتصنع امامي كعكتين فآكل من يدها. (7) فأرسل داود إلى ثامار إلى البيت قائلا اذهبي إلى بيت امنون اخيك واعملي له طعاما. (8)فذهبت ثامار إلى بيت امنون اخيها وهو مضطجع.وأخذت العجين وعجنت وعملت كعكا امامه وخبزت الكعك(9) وأخذت المقلاة وسكبت امامه فأبى ان يأكل.وقال امنون اخرجوا كل انسان عني.فخرج كل انسان عنه(10) ثم قال امنون لثامار ايتي بالطعام إلى المخدع فآكل من يدك.فأخذت ثامار الكعك الذي عملته وأتت به امنون اخاها إلى المخدع. (11) وقدمت له لياكل فامسكها وقال لها تعالي اضطجعي معي يا اختي. (12)فقالت له لا يا اخي لا تذلني لأنه لا يفعل هكذا في اسرائيل.لا تعمل هذه القباحة. (13)اما انا فأين اذهب بعاري وأما انت فتكون كواحد من السفهاء في اسرائيل.والآن كلم الملك لأنه لا يمنعني منك. (14)فلم يشأ ان يسمع لصوتها بل تمكن منها وقهرها واضطجع معها
صموائيل 2:13 عدد20: فقال لها ابشالوم اخوها هل كان امنون اخوك معك.فالآن يا اختي اسكتي.اخوك هو.لا تضعي قلبك على هذا الامر.فأقامت ثامار مستوحشة في بيت ابشالوم اخيها.







زوجات الأب كما في صموائيل الثاني 16 عدد21-22
صموائيل 2المحارم والانحرافات الجنسية21: 21 فقال اخيتوفل لابشالوم ادخل إلى سراري ابيك اللواتي تركهنّ لحفظ البيت فيسمع كل اسرائيل انك قد صرت مكروها من ابيك فتتشدد ايدي جميع الذين معك. (22) فنصبوا لابشالوم الخيمة على السطح ودخل ابشالوم إلى سراري ابيه امام جميع اسرائيل.)






الرجل مع زوجة إبنه كما في التكوين 38 عدد11-30
تكوين38 عدد11: فقال يهوذا لثامار كنته اقعدي ارملة في بيت ابيك حتى يكبر شيلة ابني.لانه قال لعله يموت هو ايضا كاخويه.فمضت ثامار وقعدت في بيت ابيها (12) ولما طال الزمان ماتت ابنة شوع امرأة يهوذا.ثم تعزّى يهوذا فصعد الى جزاز غنمه الى تمنة هو وحيرة صاحبه العدلامي. (13) فاخبرت ثامار وقيل لها هوذا حموك صاعد الى تمنة ليجزّ غنمه. (14) فخلعت عنها ثياب ترملها وتغطت ببرقع وتلفّفت وجلست في مدخل عينايم التي على طريق تمنة.لانها رأت ان شيلة قد كبر وهي لم تعط له زوجة. (15)فنظرها يهوذا وحسبها زانية.لانها كانت قد غطت وجهها. (16) فمال اليها على الطريق وقال هاتي ادخل عليك.لانه لم يعلم انها كنته.فقالت ماذا تعطيني لكي تدخل عليّ. (17)فقال اني ارسل جدي معزى من الغنم.فقالت هل تعطيني رهنا حتى ترسله. (19) فقال ما الرهن الذي اعطيك.فقالت خاتمك وعصابتك وعصاك التي في يدك.فاعطاها ودخل عليها.فحبلت منه. (24) ولما كان نحو ثلاثة اشهر أخبر يهوذا وقيل له قد زنت ثامار كنتك.وها هي حبلى ايضا من الزنى.فقال يهوذا اخرجوها فتحرق. (25)اما هي فلما اخرجت ارسلت الى حميها قائلة من الرجل الذي هذه له انا حبلى.وقالت حقّق لمن الخاتم والعصابة والعصا هذه. (26)فتحققها يهوذا وقال هي ابرّ مني لاني لم أعطها لشيلة ابني.فلم يعد يعرفها ايضا(27) وفي وقت ولادتها اذا في بطنها توأمان. (28)وكان في ولادتها ان احدهما اخرج يدا فاخذت القابلة وربطت على يده قرمزا قائلة هذا خرج اولا. (29) ولكن حين ردّ يده اذ اخوه قد خرج.فقالت لماذا اقتحمت.عليك اقتحام.فدعي اسمه فارص.
30 وبعد ذلك خرج اخوه الذي على يده القرمز.فدعي اسمه زارح





العم مع بنت أخيه
يشوع15 عدد16: وقال كالب.من يضرب قرية سفر ويأخذها اعطيه عكسة ابنتي امرأة. (17) فاخذها عثنيئيل بن قناز اخو كالب.فاعطاه عكسة ابنته امرأة. (
لا تفكر يا مسكين أن تقول ان هذا كان قبل الشريعة فهذه القصة في نهاية عهد يوشع بن نون تقريبا بعد وفاة موسى بكثير ويوشع بن نون لم يضع أي شريعة لبني إسرائيل من حلال وحرام وإنما وضعها موسى قبل وفاته ولو كان الأمر هكذا فمن المفروض أن يكون زواج الرجل من بنت أخيه حلال إلى الان عند اليهود !!!!










داوود يشعر بالبرد ما الحل ؟؟؟ نأتي له بالدفاية
في الملوك الأول 1 عدد1-4 هكذا :
1ملوكالمحارم والانحرافات الجنسية1: وشاخ الملك داود.تقدم في الايام.وكانوا يدثرونه بالثياب فلم يدفأ. (2) فقال له عبيده ليفتشوا لسيدنا الملك على فتاة عذراء فلتقف امام الملك ولتكن له حاضنة ولتضطجع في حضنك فيدفأ سيدنا الملك. (3) ففتشوا على فتاة جميلة في جميع تخوم اسرائيل فوجدوا ابيشج الشونمية فجاءوا بها الى الملك. (4) وكانت الفتاة جميلة جدا فكانت حاضنة الملك وكانت تخدمه ولكن الملك لم يعرفها (
1أخبار5 عدد1:. وبنو راوبين بكر اسرائيل.لانه هو البكر ولاجل تدنيسه فراش ابيه أعطيت بكوريته لبني يوسف بن اسرائيل فلم ينسب بكرا.




عمرام أخذ عمته زوجه
عمرام أخذ عمته زوجه
عمرام أخذ عمته زوجه وانجب منها هارون وموسى (خروج 6:20) .
خروج 6
20 و اخذ عمرام يوكابد عمته زوجة له فولدت له هرون و موسى و كانت سنو حياة عمرام مئة و سبعا و ثلاثين سنة
علمنا من القمص ميخائيل مينا مدير كلية اللاهوت بحلوان في كتابه “موسوعة علم اللاهوت” أن الله لم يترك الكون من آدم إلى موسى بلا وحي أو إعلان حيث انه كان يعلن لهم خطاباته وتشريعاته وإلهاماته المتنوعة ، وذكر سفر تكوين أن الله امد ابراهيم بالفرائض والآوامر والتشريعات (تكوين 26:5)وألتزم ابراهيم بتوريث احفاده بما فيهم “يعقوب ويهوذا” هذه التشريعات (تكوين 18:19) … فكيف أخذ عمرام عمته زوجه ؟
اسمحوا لي ، فإن لي وقفة هنا تحتاج تعليق .. فالقمص انطونيوس فكري هرب من التعقيب على زواج عمرام من عمته واستفز القارئ بكلام لو أخذناه وطبقناه على خطية آدم لانحلت المشكلة وبطل الإيمان المسيحي باكمله .
يقول القمص انطويوس فكري في تفسير الإصحاح السادس لسِفر الخروج الفقرة عشرين :-
أراد موسى أن يشرح من هما موسى وهرون اللذان أمرهما الرب أن يطلقا الشعب. ومن تواضعه ذكر نسل رأوبين وشمعون أولاً فهم الإخوة الأكبر لجده لاوي. ولقد أخطأ الثلاثة رأوبين وشمعون ولاوي ، لكن الله برحمته عفا عنهم وهم الآن رؤساء بسبب توبتهم . …. . ولربما أراد موسى أن يشرح لماذا سمح الله لواحد من نسل لاوي الذي اخطأ أن يقود الشعب وذلك بأن يظهر قوة التوبة وأن خطية الآباء لا تورث للأبناء إن تاب الأبناء عن خطايا أبائهم .ً
فلماذا تنكر الكنيسة توبة آدم أو توبة البشرية عن خطية آدم ؟



زواج الخال من ابنة أخته
زواج الخال من ابنة أخته
.
جاء في سِفر اللاويين 18
1 وَكَلَّمَ الرَّبُّ مُوسَى قَائِلاً: 2 «كَلِّمْ بَنِي إِسْرَائِيلَ وَقُلْ لَهُمْ: أَنَا الرَّبُّ إِلهُكُمْ…. 6 «لاَ يَقْتَرِبْ إِنْسَانٌ إِلَى قَرِيبِ جَسَدِه لِيَكْشِفَ الْعَوْرَةَ. أَنَا الرَّبُّ. 7 عَوْرَةَ أَبِيكَ وَعَوْرَةَ أُمِّكَ لاَ تَكْشِفْ. إِنَّهَا أُمُّكَ لاَ تَكْشِفْ عَوْرَتَهَا. 8 عَوْرَةَ امْرَأَةِ أَبِيكَ لاَ تَكْشِفْ. إِنَّهَا عَوْرَةُ أَبِيكَ. 9 عَوْرَةَ أُخْتِكَ بِنْتِ أَبِيكَ أَوْ بِنْتِ أُمِّكَ، الْمَوْلُودَةِ فِي الْبَيْتِ أَوِ الْمَوْلُودَةِ خَارِجًا، لاَ تَكْشِفْ عَوْرَتَهَا. 10 عَوْرَةَ ابْنَةِ ابْنِكَ، أَوِ ابْنَةِ ابْنَتِكَ لاَ تَكْشِفْ عَوْرَتَهَا. إِنَّهَا عَوْرَتُكَ. 11 عَوْرَةَ بِنْتِ امْرَأَةِ أَبِيكَ الْمَوْلُودَةِ مِنْ أَبِيكَ لاَ تَكْشِفْ عَوْرَتَهَا. إِنَّهَا أُخْتُكَ. 12 عَوْرَةَ أُخْتِ أَبِيكَ لاَ تَكْشِفْ. إِنَّهَا قَرِيبَةُ أَبِيكَ. 13 عَوْرَةَ أُخْتِ أُمِّكَ لاَ تَكْشِفْ. إِنَّهَا قَرِيبَةُ أُمِّكَ. 14 عَوْرَةَ أَخِي أَبِيكَ لاَ تَكْشِفْ. إِلَى امْرَأَتِهِ لاَ تَقْتَرِبْ. إِنَّهَا عَمَّتُكَ. 15 عَوْرَةَ كَنَّتِكَ لاَ تَكْشِفْ. إِنَّهَا امْرَأَةُ ابْنِكَ. لاَ تَكْشِفْ عَوْرَتَهَا. 16 عَوْرَةَ امْرَأَةِ أَخِيكَ لاَ تَكْشِفْ. إِنَّهَا عَوْرَةُ أَخِيكَ. 17 عَوْرَةَ امْرَأَةٍ وَبِنْتِهَا لاَ تَكْشِفْ. وَلاَ تَأْخُذِ ابْنَةَ ابْنِهَا، أَوِ ابْنَةَ بِنْتِهَا لِتَكْشِفَ عَوْرَتَهَا. إِنَّهُمَا قَرِيبَتَاهَا. إِنَّهُ رَذِيلَةٌ. 18 وَلاَ تَأْخُذِ امْرَأَةً عَلَى أُخْتِهَا لِلضِّرِّ لِتَكْشِفَ عَوْرَتَهَا مَعَهَا فِي حَيَاتِهَا.
.
.
ففي هذه الفقرات نجد أوامر تحريم زواج المحارم … لكن لاحظوا أنه ليس هناك ما يُحرِّم زواج الخال من إبنة اخته ! أليست إبنة الأخت قريبة الخال بالجسد ؟
.
فهل زواج الخال من إبنة اخته حلال في المسيحية ؟ ، وإذا كان الجواب: لا .. فلماذا لم يتم ذِكر هذا الزواج مع بقية الزيجات المُحرمة كما جاء بسفر اللاويين ؟
نريد مسيحي شُجاع (وبالأخص في مجتمع شرقي) أن يخرج على قناة فضائية ويُصرِّح بأن زواج الإبنة من خالها حلال في المسيحية …. اتحدى
إلى الفتاة المسيحية المسكينة : ماذا تقولين إن أراد خالك الزواج منكِ ؟
هل الكتاب المقدس يمانع ؟ لا ، هل تعاليم الرب تمانع ؟ لا …. إذاً فليوفق الرب يسوع كلا الزوجين كما يُبارك القسيسن زواج المثليين في الكنائس … وبالرفاء والبنين .
وذكر موقع jewfaq.org اليهودي , وتحت بند “Forbidden Sexual Relations” جميع حالات زنا المحارم ، ولكنه لم يذكر {زواج الخال من إبنة الأخت} ضمن العلاقات الجنسية المحرمة (Incest) .

ننتظر احد جهابذة الكنيسة ليخرج علينا ويقول المثل المصري الشهير : “الخال والد” ، والزواج من الأب مُحرَّم .. فبالتالي زواج الخال من إبنة اخته مُحرَّم في المسيحية .




عملية إغتصاب جماعي بموافقة الوالد
قضاة19 عدد22: وفيما هم يطيبون قلوبهم اذا برجال المدينة رجال بليعال احاطوا بالبيت قارعين الباب وكلموا الرجل صاحب البيت الشيخ قائلين اخرج الرجل الذي دخل بيتك فنعرفه (23)فخرج اليهم الرجل صاحب البيت وقال لهم لا يا اخوتي لا تفعلوا شرا.بعد ما دخل هذا الرجل بيتي لا تفعلوا هذه القباحة. (24) هوذا ابنتي العذراء وسريته دعوني اخرجهما فاذلوهما وافعلوا بهما ما يحسن في اعينكم واما هذا الرجل فلا تعملوا به هذا الامر القبيح. (25) فلم يرد الرجال ان يسمعوا له.فامسك الرجل سريته واخرجها اليهم خارجا فعرفوها وتعللوا بها الليل كله الى الصباح وعند طلوع الفجر اطلقوها. (26) فجاءت المرأة عند اقبال الصباح وسقطت عند باب بيت الرجل حيث سيدها هناك الى الضوء. (27) فقام سيدها في الصباح وفتح ابواب البيت وخرج للذهاب في طريقه واذا بالمرأة سريته ساقطة على باب البيت ويداها على العتبة. (29) ودخل بيته واخذ السكين وامسك سريته وقطعها مع عظامها الى اثنتي عشرة قطعة وارسلها الى جميع تخوم اسرائيل. ()
إرميا51 عدد13: تها الساكنة على مياه كثيرة الوافرة الخزائن قد اتت آخرتك كيل اغتصابك.



متفرقات فاضحة
أمثال5 عدد19: الظبية المحبوبة والوعلة الزهية.ليروك ثدياها في كل وقت وبمحبتها اسكر دائما.
أمثال5 عدد3: لان شفتي المرأة الاجنبية تقطران عسلا وحنكها انعم من الزيت.)
صموائيل 2-12 عدد11: هكذا قال الرب هاأنذا اقيم عليك الشر من بيتك وآخذ نساءك امام عينيك وأعطيهن لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس.
حزقيال:16 عدد25: في راس كل طريق بنيت مرتفعتك ورجّست جمالك وفرّجت رجليك لكل عابر وأكثرت زناك.
حزقيال:23 عدد34: فتشربينها وتمتصينها وتقضمين شقفها وتجتثّين ثدييك لأني تكلمت يقول السيد الرب.
تكوين:38 عدد9 : فعلم أونان ان النسل لا يكون له.فكان إذ دخل على امرأة اخيه انه افسد على الارض لكيلا يعطي نسلا لاخيه.
نشيد:1 عدد2:. ليقبلني بقبلات فمه لان حبك اطيب من الخمر
حزقيال:16 عدد7: جعلتك ربوة كنبات الحقل فربوت وكبرت وبلغت زينة الازيان.نهد ثدياك ونبت شعرعانتك وقد كنت عريانة وعارية.)
تكوين:38 عدد8 : فقال يهوذا لأونان ادخل على امرأة اخيك وتزوج بها وأقم نسلا لأخيك. (9) فعلم أونان ان النسل لا يكون له.فكان إذ دخل على امرأة اخيه انه افسد على الارض لكيلا يعطي نسلا لاخيه (افسد اي رمى منيه على الارض)
ناحوم:3 عدد4: من اجل زنى الزانية الحسنة الجمال صاحبة السحر البائعة امما بزناها وقبائل بسحرها (
صموائيل 2:12 عدد12: لأنك انت فعلت بالسرّ وأنا افعل هذا الأمر قدام جميع اسرائيل وقدام الشمس. (
إشعياء:42 عدد2: خذي الرحى واطحني دقيقا.اكشفي نقابك شمري الذيل.اكشفي الساق.اعبري الانهار. (3) تنكشف عورتك وترى معاريك.آخذ نقمة ولا اصالح احدا.







قبح الإستنماء واستحب زنا المحارم
قبح الإستنماء واستحب زنا المحارم
سفر تكوين الإصحاح 38 يذكر بأن يهوذا له ثلاثة ابناء .. الأول اسمه عيرا وكان شرير فأماته الرب….. والثاني اسمه أونان وكان يستنمي على الأرض (النسخة الكاثوليكية) امام زوجته فقبح في عيني الرب ما فعله فأماته أيضا … ولكن يهوذا زنا بكنته فحسن ذلك في عيني الرب فبارك ذريتهما .


المسيحية تتزوج ابن زوجها
.
من التشريعات المستجدة علينا ولم نقرأها من قبل في كتب الكهنوت المسيحي هي أن المرأة المسيحية من حقها تطليق زوجها والزواج من ابنه
1كورنثوس-5-1 قد شاع فعلا أن بينكم زنى. ومثل هذا الزنى لا يوجد حتى بين الأمم. ذلك بأن رجلا منكم يعاشر زوجة أبيه… الترجمة المشتركة
يقول ذهبي الفم أن هذا الزاني كان رجلاً معروفاً ومن الأعيان. و أنه كان يعيش في زنا مع زوجة أبيه بينما كان أباه ما زال حياً (2 كورنثوس 7: 12) (فيكون المذنب إليه في هذه الآية هو الأب نفسه الذي تخونه زوجته مع إبنه) .. أنطونيوس فكري
يقول القمص أنطونيوس فكري :- يجب أن تتعلم من هذا أنه توجد أنواع كثيرة من الزنا، بعضها أكثر خطورة من الأخرى… أصل الكنيسة تميز بين السقوط في الخطية عن عمدٍ، والسقوط عن ضعفٍ ، وبين السقوط مع شخصٍ غريبٍ والسقوط مع شخص من المحرم الزواج بهم كالابنة أو الابن أو أحد الوالدين أو زوجة الأب أو زوج الأم الخ (انتهى)…. الفرق كبير يا مسلم
يقول القمص تادرس ملطي
يظن البعض أن هذه السيدة كانت أممية قبلت اليهودية (تادرس بيخمن معلش) ، وبحسب الشريعة اليهودية فإن مثل هذه السيدة في حل من كل علاقاتها الماضية حتى زوجها غير المؤمن ، فمن حقها أن تطلق رجلها وتتزوج مؤمنًا حتى وإن كان ابنا لزوجها غير المؤمن … بالرغم من إنها قد تكون حالة فردية لكن يليق بالكنيسة أن تقف في حزمٍ : (1): ضد فسادٍ كهذا .. انتهى
إذن الولد زنا بزوجة أبيه .. فيحق للمرأة الزانية بأن تطلب الطلاق من زوجها وتتزوج بابنه الذي كان يزني معها .. إيه الحلاوة دي
لاحظ القمص تادرس ملطي وصف ابن زوجها الذي زنى بها بأنه مؤمن
ملحوظة للقمص تادر ملطي :- كيف تدعي بأن المرأة يهودية ثم تقول لكن يليق بالكنيسة أن تقف في حزمٍ ضد فسادٍ كهذا .. ما دخل الكنيسة باليهود لتحكم عليهم وما دخل اليهود بالكنيسة لتطيع بولس؟ فلو كانت يهودية لحكم عليها بالقتل …. المراة مسيحية يا عزيزي لأن بولس يخاطب كنيسة كورنثوس ويقول لهم (قد شاع فعلا أن بينكم زنى.) .
مع تحيات “العقيدة المسيحية”





الزنا والعهر والاباحة الجنسية بشكل عام



الزنا والخمر والسلافة تخلب القلب

ونرى في هوشع الإصحاح 4 العدد 11

الزنا والخمر والسلافة تخلب القلب.. .( سفر هوشع 4 / 11 )

هذه دعوة صريحة لحب الزنا والخمر لأنه عندما يسكن حب الزنا والخمر في القلوب يخلب القلب ويجذبه إلى المعصية ويسيطر عليه



المرأة مأمورة بالزنا
المرأة مأمورة بالزنا
المرأة مأمورة بالزنا لتتحرر من عبودية الزوج {متى 5:32}.
يلعن أبو حرية المرأة ، فلا فارق بينها وبين جردل الزبالة .. فجردل الزبالة يلقي فيه قاذوراته وكذا الزوجة المسيحية … لذلك تشريع يسوع أجبرها لتكون مثل العاهرة مريم المجدلية عشيقة يسوع .
وتعالوا ندرس هذا الحدث العجيب (الطلاق).
مرقس 10: 11
فقال لهم من طلق امراته و تزوج باخرى يزني عليها 12 و ان طلقت امراة زوجها و تزوجت باخر تزني
المعروف أن إنجيل مرقس الأسبق لأنه هو أول الأناجيل مكتوبة بين الأناجيل الأربعة وأن إنجيل متى ولوقا ويوحنا كُتبوا بعد إنجيل مرقس بأكثر من عشرة أعوام .
من خلال هذه المقدمة نقول أن قانون الطلاق لم يأتي علي لسان يسوع كما ذكره متى وإلا لكان مرقس هو أول من سبقه لأن مرقس لم يعلن قول : من طلّق امرأته الا لعلّة الزنى يجعلها تزني … فمرقس كان اكثر حرصاً ودقة بإعلانه تحريم الطلاق البتة ومهما كانت الأسباب وفي كتاباته لم يذكر أسباب للطلاق … فمن أين جاء كاتب إنجيل متى بعلة الزنا ؟!
ولو اعتبرنا أن كاتب إنجيل متى سمع من يسوع ما لم يسمعه كاتب إنجيل مرقس !! فأين الوحي ونحن نتحدث عن ناموس ولا نتحدث عن حدوتة من حواديت الأناجيل والتي تلمئ الأناجيل بنسبة 60% من مضمونه والتي تتحدث عن الشعوذة وإخراج الشياطين ؟
ولو اعتبرنا أن ما جاء بإنجيل متى صحيح وما جاء بإنجيل مرقس كان سهو من الكاتب والوحي ….. فلماذا أباح إنجيل متى الطلاق إلا لعلة الزنا فقط ؟ ولماذا أباح إنجيل متى الزنا لينول المتزوج من الجنسين الطلاق بسهولة بدلاً من العبودية وإجبار الزوجة على البقاء مع رجل لا يطاق لأي سبب من الأسباب .. وكلنا نعلم أن المحاكم المصرية مليئة بمئات الألوف من قضايا الطلاق والخلع المسيحي .. ولنا في إحدى الممثلات المسيحيات عبرة وفضائح لا حصر لها ظهرت من خلال قصة طلاقها حيث أن الكنيسة الأرثوذكسية اعتربت الكنيسة الإنجيلية (والبعض يقول بروتستانتية) هم كفار وبذلك تمكنت الممثلةالمسيحية من الطلاق مع إثبات علة الزنا على زوجها بالكذب ، كما اثبت الزوج علة الزنا على زوجته بالدليل لأنها لم تكن بكر لحظة زواجه منها .
ولكن هناك سؤال مُحير : يقول إنجيل مرقس : من طلق امراته و تزوج باخرى يزني عليها ……………. هذه النقطة واضحة وتفيد بأن الزوج هو الذي يطلق زوجته .
لكن يقول إنجيل مرقس : ان طلقت امراة زوجها ………… فكيف تطلق المرأة زوجها ؟! فمن بيده العصمة ؟
أعتقد صيغة ما جاء بإنجيل مرقس واضحة ولا تحتاج للف ولا دوران والتحايل في الألفاظ سيكون أمر مكشوف للقارئ .
والأمر لم ينتهي إلى هذا الحد ، فأسفار الشريعة أعلنت بأن كل من زنا بامرأة يقتل ، فكيف يبيح يسوع الطلاق لعلة الزنا علماً بأن الزاني يقتل (الزوح أو الزوجة) ؟ فكيف يطلق الزوج زوجته أو الزوجة زوجها علماً بأن الزاني يقتل ؟ فهل يقتل قبل الطلاق أم يقتل بعد الطلاق ؟ ومن الذي يطبق ناموس بتنفيذ عقوبة القتل ؟ ولو رجعنا إلى وقائع الطلاق بالمسيحية والتي تم التطليق لعلة الزنا نجد الكنيسة لا تطبق قتل الزاني ………….. فهل هذا يعتبر إعلان من الأناجيل بإباحة الزنا ولن تطبق الكنيسة التشريع لأن يسوع حررهم منه ؟ وهل استكفت بالطلاق كعقاب الزاني وتغاضت عن تطبيق الناموس الذي شرع قتل الزاني والذي قال فيه يسوع : {فاني الحق اقول لكم الى ان تزول السماء والارض لا يزول حرف واحد او نقطة واحدة من الناموس حتى يكون الكل (متى 5:18)} ، وما هو الناموس المسيحي لو زنا عازب ؟
والأمر لم ينتهي عند هذا الحد ، فما هو المقصود بالزنا في المسيحية ؟
قال يسوع : {من ينظر الى امرأة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه (مت 5:28)} ، فهل النظرة كافية للتطليق ؟ .
وكما شرحت لنا أسفار التشريع أن هناك انواع متعددة للزنا ، فهناك من يزني ببهيمة ، وهناك زنا رجل برجل ………….. فهل هذه حالات كافية لطلب الطلاق ؟
ما هو رد الكنائس في حالة مشابهة لهذه الحالة ؟
سؤال : هل لو الزوجة اكتشفت أن زوجها رجل شاذ جنسياً (مثيلي) فهل يحق لها أن تطلب الطلاق منه إن وجدته في وضع شاذ مع رجل اخر ؟ وهل كلام يسوع يسوع ينطبق عليه ؟.
سؤالي الآخر : لماذا اختار يسوع بالأخص الزنا لتنال المرأة ورقة طلاقها وحريتها من استعباد زوجها لها ؟
لنفترض أن الزوج طلب من زوجته بأن يُعاشرها جنسياً من الدُبر والكتاب المقدس باكمله لا يملك فقرة واحدة تتحدث عن تحريم ذلك بين الرجل وزوجته ؟ فهل لها الحق في طلب الطلاق منه ام تُوافقه طلبه ؟ وهل لو طُلقت منه تصبح زانية لو تزوجت من رجل آخر (ما هو الذنب التي اقترفته؟)؟
العجيب أن الكثير من النساء سألت رجال الكنيسة عن فقرة تُحرم هذه العلاقة إلا أن الكنيسة عجزت في الرد معتمدة فقط على أحداث قوم سدوم ولكن النساء المسيحيات كن أكثر ذكاء من رجال الكنيسة حيث أنهم أشاروا أن أحداث قوم سدوم كانت بين جنس واحد (شذوذ الرجال ذات الجنس الواحد) ولكنهم يسألوا عن فقرة حول رجل وامرأة وليس رجل ورجل أو امراة وامرأة










بيت الرب بيت دعارة
بيت الرب بيت دعارة
سفر صموئيل الأول 2: 22
و شاخ عالي جدا و سمع بكل ما عمله بنوه بجميع اسرائيل و بانهم كانوا يضاجعون النساء المجتمعات في باب خيمة الاجتماع
جاء في تفسير انطونيوس فكري » تفسير العهد القديم » تفسير سفر صموئيل الأول : تم مضاجعت النساء داخل بيت الرب




إباحة الزنا كعقاب
إباحة الزنا كعقاب
يهوه (يسوع) قرر بأن يُبيح الزنا كعقاب {التثنية (28:30)}.
عقاب الخارجين على الشريعة
التثنية 28
15: وإن لم تسمعوا كلام الرب إلهكم وتحفظوا وصاياه وفرائضه التي أنا آمركم بها اليوم وتعملوا بها، تحل عليكم هذه اللعنات كلها وتشملكم: 16: تكونون ملعونين في مدنكم وفي حقولكم. 17: وتكون ملعونة سلالكم ومعاجنكم….. 30 يتزوج أحدكم امرأة فيضاجعها رجل آخر، ويبني بيتا فلا يقيم فيه، ويغرس كرما فلا يستغله………… الترجمة المشتركة – دار الكتاب المقدس


الرب يُبيح الزنا كعقاب
يهوه (يسوع) يُسبّبُ الزنا أحياناً {2صموئيل 12(11-12)}.
1صموئيل 12
11 هذا ما يقوله الرب: سأثير عليك من أهل بيتك من ينزل بك البلايا، وآخذ نساءك أمام عينك وأعطيهن لقريبك، فيضاجعهن في وضح النهار. 12 أنت ارتكبت خطيئتك في السر، وأنا أفعل هذا الأمر على مرأى جميع بني إسرائيل وفي وضح النهار… كتاب الحياة





اشتهي وضاجع من شئت
اشتهي وضاجع من شئت
إذا سبيت نساء و رأيت في السبي امرأة جميلة الصورة فاشتهيتها فخذها لك زوجة بالإكراه ، واحلق شعرها لتصبح قرعة وقلم اظافرها واخلع عليها ثيابها واتركها في بيت لمدة شهر تصرخ وتولول ، فبذلك ستستسلم وتخضع لك ولشهواتك وبذلك يحق لك أن تتزوجها بالإكراه ، وإن أخذت شهوتك منها فطلقها بدون مقابل {التثنية 21(10-14)}.
التثنية 21
10 اذا خرجت لمحاربة اعدائك و دفعهم الرب الهك الى يدك و سبيت منهم سبيا 11 و رايت في السبي امراة جميلة الصورة و التصقت بها و اتخذتها لك زوجة 12 فحين تدخلها الى بيتك تحلق راسها و تقلم اظفارها 133 و تنزع ثياب سبيها عنها و تقعد في بيتك و تبكي اباها و امها شهرا من الزمان ثم بعد ذلك تدخل عليها و تتزوج بها فتكون لك زوجة 14 و ان لم تسر بها فاطلقها لنفسها لا تبعها بيعا بفضة و لا تسترقها من اجل انك قد اذللتها












البوي فريند علاقة مشروعة
إنجيل يوحنا 4: 18
لأَنَّهُ كَانَ لَكِ خَمْسَةُ أَزْوَاجٍ، وَالَّذِي لَكِ الآنَ هذَا قُلْتِ بِالصِّدْقِ».

لَيْسَ هُوَ زَوْجَكِ.


في هذه الفقرة نجد أن يسوع لم يعترض على أن المرأة على علاقة برجل ليس بزوجها (بوي فريند) .. ولم يعترض على كون المرأة كانت زوجة لخمسة رجال .

إنجيل متى 19: 5
وَقَالَ: مِنْ أَجْلِ هذَا يَتْرُكُ الرَّجُلُ أَبَاهُ وَأُمَّهُ وَيَلْتَصِقُ بِامْرَأَتِهِ، وَيَكُونُ الاثْنَانِ

جَسَدًا وَاحِدًا.
(1كور6: 16)
.
فأين الجسد الواحد ؟ .
.
يسوع لا حرم أو منع أو أعترض أو شجب علاقة المرأة برجل دون رباط زوجي … والهدف من وراء ذلك السماح للعاهرات بتقبيله وتدلك جسده بالطيب … وحدث ولا حرج

إنجيل لوقا 7: 45
قُبْلَةً لَمْ تُقَبِّلْنِي، وَأَمَّا هِيَ فَمُنْذُ دَخَلْتُ لَمْ تَكُفَّ عَنْ تَقْبِيل ِ رِجْلَيَّ.

إنجيل مرقس 14: 8
عَمِلَتْ مَا عِنْدَهَا. قَدْ سَبَقَتْ وَدَهَنَتْ بِالطِّيبِ جَسَدِي لِلتَّكْفِينِ.
.
يسوع يحلل علاقة البوي فريند والكنيسة تُحرم تعدد الزوجات بل نص تشريعي .. وعجبي
.


التلذذ بوصف سيقان النساء
التلذذ بوصف سيقان النساء
التلذذ بوصف سيقان النساء (يشوع بن سيراخ 26:23).
يشوع بن سيراخ 26
23 العمد من الذهب تقوم على قواعد من الفضة والساقان الجميلتان على اخمصي ذات الوقار
القمص أنطونيوس فكري ذكر في تفسير هذا الإصحاح أن كلمة الرب كالخلخال المضيئ في رجل المرأة بقوله [كلمة الله كانت سراج لرجلها] .. ياله من تشبيه يؤكد بأن كلمة الرب في الكنيسة هي التي تعطي طابع الجمال لسيقان المرأة … ولذلك لا نلوم الكاهن أو القسيس حين يزني بالنساء رواد الكنائس ، فكلمة الرب تظهر في سيقانهِن .





الرب يُبيح الدعارة
الرب يُبيح الدعارة
هوشع
4: 14 لا اعاقب بناتكم لانهن يزنين

بدعي البعض بأن معنى الزنا هنا ليس زنى الجسد ولكن مُفسري الكتاب المقدس (القمص أنطونيوس فكري) الذي تؤمن به الكنيسة يؤكدون بأنه زنا الجسد





العذارى للمتعة
العذارى للمتعة
العذارى خلقوا للمتعة فقط {العدد 31:18}
العدد31
18: وأما إناث الأطفال اللواتي لم يعرفن مضاجعة الرجال، فاستبقوهن لكم…. ترجمة دار المشرق
العدد 31
18: ولكن استحيوا لكم كل عذراء لم تضاجع رجلا… ترجمة كتاب الحياة
العدد 31
18: لكن جميع الأطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر أبقوهن لكم حيات… فاندايك



المرأة تستسلم للمعتدي
المرأة تستسلم للمعتدي
المرأة تستسلم للمعتدي عليها جنسياً { متى 5:40 للجنسين}.
متى5
40: ومن أراد أن يخاصمك ليأخذ ثوبك، فاترك له رداءك أيضا..
لوقا 6
29 من انتزع رداءك، فلا تمنع عنه ثوبك أيضا. 30: أي من طلب منك شيئا فأعطه؛ ومن اغتصب مالك، فلا تطالبه.
الكلام موجه للجنسين ذكر وانثى .. فهل على المراة أن تستسلم لكل طالب ومغتصب ؟











لا تقتلوا الزانية ولا ترجم لزناها
لا تقتلوا الزانية ولا ترجم لزناها
يشوع 2
رسَلَ يَشوعُ بنُ نُونٍ رَجلَينِ مِنْ شِطِّيمَ في الخفاءِ، قائلاً: «إذْهَبا واَستَطْلِعا الأرضَ خصوصًا مدينةَ أريحا». فذَهَبا إلى المدينةِ ودخلا بَيتَ اَمرأةٍ زانيةٍ اَسمُها راحابُ وباتا هُناكَ. 2فقيلَ لِمَلِكِ أريحا: «جاءَ إلى هُنا هذِهِ اللَّيلةَ رَجلانِ مِنْ بَني إِسرائيلَ لِيَستَطلِعا الأرضَ». 3فأرسلَ مَلِكُ أريحا إلى راحابَ يقولُ لها: «أخرِجي الرَّجلَينِ اللَّذَينِ في بَيتِكِ، فهُما أتيا لِيَستَطلِعا الأرضَ كُلَّها». 4فأخذَتِ المَرأةُ الرَّجلَينِ وأخفَتهُما وقالَت: «نعَم جاءَني الرَّجلانِ لكنِّي لَم أعلَمْ مِنْ أينَ هُما.
يوشع 6
25 وَاسْتَحْيَا يَشُوعُ رَاحَابَ الزَّانِيَةَ وَبَيْتَ أَبِيهَا وَكُلَّ مَا لَهَا، وَسَكَنَتْ فِي وَسَطِ إِسْرَائِيلَ إِلَى هذَا الْيَوْمِ، لأَنَّهَا خَبَّأَتِ الْمُرْسَلَيْنِ اللَّذَيْنِ أَرْسَلَهُمَا يَشُوعُ لِكَيْ يَتَجَسَّسَا أَرِيحَا.26 وَحَلَفَ يَشُوعُ فِي ذلِكَ الْوَقْتِ قَائِلاً: «مَلْعُونٌ قُدَّامَ الرَّبِّ الرَّجُلُ الَّذِي يَقُومُ وَيَبْنِي هذِهِ الْمَدِينَةَ أَرِيحَا. بِبِكْرِهِ يُؤَسِّسُهَا وَبِصَغِيرِهِ يَنْصِبُ أَبْوَابَهَا»..
فبنيت اريحا رغم أنف الكتاب المقدس




لا عقاب للزواني
لا عقاب للزواني
الزانية تنال رضى الرب {هوشع4: 14}.
هوشع 4
14: فلا أعاقب بناتكم على زناهن ولا كناتكم على فسقهن. الرجال أنفسهم انفردوا بالزواني، وذبحوا الذبائح مع بغايا المعابد. فالشعب الذي لا يتبين الحق يتهور….. الترجمة المشتركة
يقول القمص انطونيوس فكري : من يحبه الرب يؤدبه.. هذا إن كان هناك أمل في توبته، ولكن إن فُقِدَ الأمل يقول الله لا أعاقب بناتكم …. يا للعقول
زواني تنشر الفساد في الأرض وتسعى لنشر وثنيتهم وإبعاد الناس عن الإيمان الصحيح فيصبح لا جزاء لهم وتركهم يعبثون في الأرض فساداً ؟ فلماذا إذن قُتل قوم سدوم وغيرهم ؟ ولماذا شرع الرب قتل كل كافر {ان كل من لا يطلب الرب اله اسرائيل يقتل من الصغير الى الكبير من الرجال والنساء[2اخ 15:13 ]} ؟ فهذا أسمه الكيل بمكياليين
ثم يقول يسوع في متى 21:31
الزواني يسبقونكم الى ملكوت الله… هذا لمجرد أن الزواني آمنوا بيوحنا المعمدان ، فهل الإيمان بيوحنا كافي لدخول الزواني الملكوت علماً بأن المجرمين والشواذ والساحقات والعاهرات يؤمنوا بيسوع ويرسموا الصلبان على أجسادهم وأعضائهم التناسلية وعلى دُبرهم تفاخراً بمسيحيتهم ، فهل هم ايضا يسبقونكم للملكوت ؟


للعراه فقط
للعراه فقط
الخروج 32
(1-6)أخذ هارون ذهب النساء والاولاد وصنع منه إله ، ودعى الجميع لحفل كبير فأكلوا وشربوا الخمور ورقصوا عراه ولم يشعروا بانفسهم من شدة السكر ، فعاقبهم إله العهد القديم على تقديس العجل ولم يعاقبهم على حال الدعارة التي كانوا فيها (35)… (النص مختصر)
الخروج 32
25 و لما راى موسى الشعب انه معرى لان هرون كان قد عراه للهزء بين مقاوميه
يقول القمص أنطونيوس فكري : (آية25): بين مقاوميه= هم عماليق. الذين شاهدوهم في هذا الرقص العاري فهزأوا بهم.






سبط مبني على خطف واغتصاب النساء
سبط مبني على خطف واغتصاب النساء
قضاة 21: 21
و انظروا فاذا خرجت بنات شيلوه ليدرن في الرقص فاخرجوا انتم من الكروم و اخطفوا لانفسكم كل واحد امراته من بنات شيلوه و اذهبوا الى ارض بنيامين ، فاذا جاء اباؤهن او اخوتهن لكي يشكوا الينا نقول لهم تراءفوا عليهم لاجلنا لاننا لم ناخذ لكل واحد امراته في الحرب لانكم انتم لم تعطوهم في الوقت حتى تكونوا قد اثمتم ، ففعل هكذا بنو بنيامين و اتخذوا نساء حسب عددهم من الراقصات اللواتي اختطفوهن و ذهبوا و رجعوا الى ملكهم و بنوا المدن و سكنوا بها



زوجات تغتصب واطفال تُذبح
زوجات تغتصب واطفال تُذبح
يهوه (يسوع) سَيُعاقبُ الرجالَ بجَعْل زوجاتِهم تغتصب و أطفالهم تذبح وتقطع إرباً {اشعياء 13(16-18) ، زكريا (14:2) }.
اش13
18 فتحطم القسي الفتيان ولا يرحمون ثمرة البطن. لا تشفق عيونهم على الأولاد.
زكريا14
2وأجمع كل الأمم على أورشليم للمحاربة فتؤخذ المدينة وتنهب البيوت وتفضح النساء ويخرج نصف المدينة إلى السبي وبقية الشعب لا تقطع من المدينة.
هذا هو يسوع المحبة الذي تتفاخر به الكنيسة .


زوجة العبد مُباحة لسيده
زوجة العبد مُباحة لسيده
الخروج 21
1 و هذه هي الاحكام التي تضع امامهم 2 اذا اشتريت عبدا عبرانيا فست سنين يخدم و في السابعة يخرج حرا مجانا 3 ان دخل وحده فوحده يخرج ان كان بعل امراة تخرج امراته معه 4 ان اعطاه سيده امراة و ولدت له بنين او بنات فالمراة و اولادها يكونون لسيده و هو يخرج وحده 5 و لكن ان قال العبد احب سيدي و امراتي و اولادي لا اخرج حرا 6 يقدمه سيده الى الله و يقربه الى الباب او الى القائمة و يثقب سيده اذنه بالمثقب فيخدمه الى الابد.
أين التحرير ؟ أسمح للعبد بالحرية نظير أن تُباحة زوجته واولاده لسيده ، ولو كان للعبد نخوة ورجولة ويريد أن يصون شرفه وكرامته فهو مجبر رغماً عن أنفه بأن يبقى عبداً مدى الحياة … فلماذا لا يُحرر العبد وزوجته وأولاده معه ؟
ثم إن قوله :{فالمَرأةُ وأولادُها يكونونَ لِسيّدِه} فهذا يعني أن زوجة العبد مُباحة لسيده لأنها أمته ويحق له أن يفعل بها كما يشاء (راجع ماذا فعلت راعوث حين تحولت أمة لبوعز ، وراجع ايضا “خروج21:7”}.
واضح أن الرجل الذي له ثقب في أذنه ويضع حلق بها تعني في اليهودية والمسيحية أنه عبد من العبيد .
.


زواج أطفال 3 سنوات
الجنس مع بنات ذات الـ 3 أعوام
أمر يسوع صاحب العهد القديم بقاعدة جديدة يطلق عليها
الغلمانية
pedophile or paedophile
فالغلمانية هي الاشتهاء والوَلَعُ بالأطفال
تعالوا نرى كيف سمح يسوع بذلك
العدد 31: 1
و كلم الرب موسى قائلا 2 انتقم نقمة لبني اسرائيل من المديانيين ثم تضم الى قومك … 17 فالان اقتلوا كل ذكر من الاطفال و كل امراة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها 18 لكن جميع الاطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر ابقوهن لكم حيات .
فعندما قام أحبار اليهود بشرح أحداث هذه الواقعة قالوا أن الأطفال الذين قتلوا كما جاء في سِفر العدد ذوي الأكبر سناً من 3 سنوات .. لأن الأطفال من النساء يكونوا مناسبون للعلاقة الجنسية طالما هم في عمر الثلاثة سنوات ويوم
[المصدر : Bibliography:Ibid., §157, footnote 86, 653.]
فلا يمكن للكنيسة إنكار بأن البنات في عُمرِ ثلاثة أعوام أُجبرنَ على الجنسِ في كلا التلمود والعهد القديم .. وطالما أن الكنيسة تؤمن بالعهد القديم فهي إذن تؤمن بمحتواه .
دائماً نجد أنفسنا نقرأ فقرات من كتاب الكنيسة عدة مرات لإستيعاب المضمون الذي قد يكون في أحيان كثيرة شاذ وبعيد كل البعد عند الطبيعة البشرية التي لا تقبل التوحش والإرهاب الفكري والثقافي والإجتماعي .
وقد قال Rabbi Joseph : طالما أن البنت قد تعدى عمرها يوم واحد فوق الثلاث سنوات فإذن من حق الكاهن أن يمارس معها الجنس لأنها لم تحيض بعد لأن المرأة الحائض تنجسه .
لذلك ما جاء بسِفر العدد 31
17 فالان اقتلوا كل ذكر من الاطفال و كل امراة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها 18 لكن جميع الاطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر ابقوهن لكم حيات .
هذا الامر جاء لقتل الأطفال ذات الثلاثة أعوام وبزيادة يوم واحد لأنهم كانوا مناسبون للأتصال معهم جنسياً ، لذلك أبقى على الأطفال النساء اللاتي لم يضاجعن رجل وهم ذات الثلاثة أعوام فأقل ليكونوا غنيمة لممارسة الجنس معهم بعد مرور يوم واحد عن الثلاثة أعوام ، فهم ابكار عذارى ليزداد الإشتهاء والولع بالأطفال .
[المصدر : Bibliography:Kuhn 1959, §157, 652f. My translation. In general, proselytes are not allowed to marry into the priesthood]
.
فهتك أعراض الأطفال بالكنائس ليس بخبر غريب عن العيون التي قرأت أخبار أبشع ضد رجال الدين للكنيسة.
فهل كلمة “إرهاب” كافية للتعبير عن ما تم ذِكره ؟



راعوث تغري بوعز جنسياً
راعوث تغري بوعز جنسياً
راعوث تغري بوعز جنسياً (راعوث3) .
راعوث3
وقالَت نُعمَةُ لِراعوثَ: «يا اَبنَتي دَعيني أبحَثُ لكِ عَنْ بَيتٍ تَجدينَ فيهِ خيرَكِ. 2ها بُوعَزُ نسيبُنا الذي كُنتِ معَ حَصَّاديهِ يُذَرِّي الشَّعيرَ في البيدرِ هذِهِ اللَّيلةَ، 3فاَغتَسِلي وتَطَيَّبي واَلبَسي ثيابَكِ واَنزِلي إلى البيدرِ، ولا تَظهَري لَه حتى يَفرَغَ مِنَ الأكلِ والشُّربِ. 4لكِنْ عايني المَوضِعَ الذي ينامُ فيهِ، فمتى نامَ ، اَدخلي واَكشِفي جهَةَ رِجليهِ واَضطَجعي . هوَ يُخبِرُكِ بِما يَجبُ أنْ تعمَلي». 5فقالَت لها راعوثُ: «كُلُّ ما قُلتِ لي أفعَلُهُ».6ونزلَت راعوثُ إلى البيدرِ وفعَلَت كما أمَرَتْها نُعمَةُ حَماتُها. 7فلمَّا أكَلَ بُوعَزُ وشرِبَ وطابَت نفْسُهُ جاءَ لِينامَ عِندَ طَرَفِ كومَةِ الشَّعيرِ، فتَسَلَّلَت إليهِ راعوثُ وكشَفَت جهَةَ رِجلَيهِ واَضطَجعَت. 8 وعِندَ اَنتِصافِ اللَّيلِ قَلِقَ الرَّجلُ واَلتَفَتَ، فإذا بامرأةٍ مُضطَجعَةٍ عِندَ رِجلَيهِ :yes: . 9فقالَ: «مَنْ أنتِ؟» فأجابَت: «أنا راعوثُ أمَتُكَ، فاَبسُطْ طَرَفَ ثوبِكَ عليَ لأنَّكَ نسيبي ووَليُّ أمري». 10فقالَ لها: «باركَكِ الرّبُّ يا اَبنَتي . ولاؤُكِ هذا الذي تُظهِرينَهُ الآنَ أعظَمُ مِنْ ولائِكِ الأوَّلِ لِنُعمَةَ حَماتِكِ، لأنَّكِ لم تَطلُبي زَوجا مِنَ الشُبَّانِ، فُقَراءَ كانوا أم أغنياءَ. 11والآنَ لا تخافي يا اَبنتي، ومهما تُريدينَهُ أعمَلُهُ لكِ، لأنَّ جميعَ أهلِ مدينَتي يعرِفونَ أنَّكِ اَمرأةٌ فاضِلَةٌ. 12نعم أنا وليُّ أمرِكِ، لكِنْ لكِ وليًّ أقرَبُ مِنِّي. 13فبيتي ليلتَكِ هذِهِ، وفي الصَّباحِ نرى هل يقضي هذا الوَليُّ لكِ حَقَ الولاءِ. فإنْ قَضاهُ فخيرٌ، وإنْ لم يَشأْ أنْ يقضيَ لكِ حَقَ الولاءِ فأنا، حَيًّ الرّبُّ، أقضيهِ لكِ. فنامي إلى الصَّباحِ».14فرقَدَت عِندَ رِجلَيهِ إلى الصَّباحِ، لكِنَّها قامَت قَبلَ أنْ يَطلعَ الضَّوءُ لأنَّ بُوعَزَ قالَ: «يَجبُ أن لا يَعلَمَ أحدٌ أنَّ اَمرأةً جاءت إلى البيدرِ ». 15ثُمَ قالَ: «هاتي الرِّداءَ الذي علَيكِ وأمسِكيهِ مِنْ طَرَفَيهِ». فأمسكَتْهُ، فكالَ لها فيهِ ستَّةَ أكيالِ شعيرٍ ووضَعَها علَيها، ثُمَ دخلَ المدينةَ. 16وجاءَت راعوثُ إلى حَماتِها، فقالَت لها حَماتُها: «ما الخبَرُ يا اَبنَتي؟» فأخبَرَتْها بجميعِ ما صنَعَ لها الرَّجلُ، 17وقالَت: «أعطاني هذِهِ الستَّةَ الأكيالِ مِنَ الشَّعيرِ لأنَّهُ قالَ لي: لا ترجعي إلى حَماتِكِ فارِغَةً». 18فقالَت لها حَماتُها: «إنتَظِري يا اَبنتي حتى نرى كيفَ يَتِمُّ الأمرُ، لأنَّ الرَّجلَ لا يَهدَأُ حتى يُتَمِّمَهُ اليومَ».
قال القس أنطونيوس فكرى : دم راعوث كان يجري بعروق يسوع .
(نعمي) لها ميراث لا يعلمه إلا بوعز ، وقد طلبت (نعمي) من بوعز أن يُسلم (راعوث) هذا الميراث لأنها تنازلت عنه لـ (راعوث) .
وقال القس أنطونيوس فكرى : فعندما وجدت (نعمي) كنتها (راعوث) تميل لـ (بوعز) و (بوعز) يميل لـ (راعوث) على الرغم من كِبر سنه والذي أصبح في مقام جدها حيث أنه تجاوز الستون عاماً من عمره .
قالت (نعمي) لكنتها (راعوث) بمكر وخُبث : إن فترة الحداد على موتانا قد انتهت والآن عليكِ أن تغتسلي وتدهني جسدك بالطيب وتتزيني وتلبسي أجمل ما لديكِ من ملبس واذهبي إلى (بوعز) ولا تتكلمي معه إلا بعد أن يخرج الخدام وليس وقت العمل وليس أمام الناس !!!! وهنا توقف كلام القس أنطونيوس فكرى خوفاً من الفضائح .!!!! إذن لنكمل نحن ما جاء بالإصحاح .
ومازال الكلام على لسان (نعمي) : فعندما يخلد (بوعز) للنوم فأعرفي أين يضطجع فأدخلي عليه واكشفي ناحية رجليه فوقتها اضطجعي بينهم وأعلمي أنه سيخبرك بما تعملين به ، ولم تعارض (راعوث) حماتها وكأنها وجدت ضالتها التي جاءت من أجلها بيت لحم … ففي الحال فعلت (راعوث) ما امرتها به حماتها .. فدخلت سراً على (بوعز) وهو نائم وكشفت عن رجليه فخلعت ملابسها بالكامل ومارست معه كل ألوان الجنس .
فبعد أن أستشعر (بوعز) أن ما يدور معه ليس بحلم بل حقيقة وقد قدم كل ما يملك من فنون الجنس اضطرب وإذا بامرأة مضطجعة بين رجليه فقال (بوعز) من أنتِ ؟ فقالت الفاجرة : أنا راعوث امتك فابسط ثوبك لأنك ولي .
وقد قال القس أنطونيوس فكرى أن (راعوث) كانت عارية تماماً واحتاجت لمن يسترها .وهذا ما أوضحه سفر حزقيال في قوله :
16: 8 فبسطت ذيلي عليك و سترت عورتك
إذن عندما قالت (راعوث) : فابسط ذيل ثوبك … فهذا يوضح أنها كانت عارية تماماً وعورتها ظاهره لذلك طلبت منه أن يسترها بثوبه .
ياسلاااااااااام على الشرف !
حقاً إنها جدة يسوع ولا تصلح إلا أن تكون غير ذلك
وحقاً راعوث العاهرة هي الكنيسة كما يقولون .
لذلك لم يجد (بوعز) كلمات إلا قوله للزانية راعوث : مباركة من الرب يابنتي .
فتخيل معي يا قارئ : إمرأة تتزين وتتطيب وترتدي أفضل الثياب وتذهب وتتخفى وتخترق خُدام بوعز ثم تدخل عليه وهو نائم ثم تخلع ثيابها فتكشف رجليه ثم اضجعت بينهم وهي عاريه وهو عاري وتثار جنسياً فتضاجعه ويضاجعها ثم يفيق بوعز من شهوته فيعري نفسه من جهة رجليه فيجد إمرأة عارية تماما تقول له أسترني فأنا عارية مثلك !…… فما هو المنتظر منا قوله ؟ كانت تطرقع أصابعه .؟ ام تزيل شوكة أصابته في فخده ؟ الرحمة ياعالم .
إن راعوث باعت شرفها بالمال والطمع الذي كان حِلمها يوم اعترفت حماتها (نعمي) بأن هناك ميراث لدى (بوعز) .
ولم تزني راعوث في هذه الليلة بدون مقابل بل كان المقابل ستة أكيال من الشعير وذلك لأن حماتها قالت لها لا تعودي بدون مقابل وكذلك أخذت وعد من (بوعز) بأنه سيحقق لها كل ما تطلبه وما تشتهيه
…. فباتت (راعوث) عن بين فخذي (بوعز).
ثم قامت قبل أن يطلع ضوء الشمس لأن (بوعز)
طلب منها بأن لا يعرف احد أنكِ كنتِ بين أحضاني هذه الليلة .
راعوث
14فرقَدَت عِندَ رِجلَيهِ إلى الصَّباحِ، لكِنَّها قامَت قَبلَ أنْ يَطلعَ الضَّوءُ لأنَّ بُوعَزَ قالَ: «يَجبُ أن لا يَعلَمَ أحدٌ أنَّ اَمرأةً جاءت إلى البيدرِ ».
فاخذت راعوث الستة أكيال شعير وعادت إلى حماتها (نعمي) … فانشرح صدر (نعمي) بما حدث وان التدابير التي خططت لها تحققت بالكامل وأقامت راعوث مهمتها الشيطانية على أكمل وجه .
المفاجأة كانت أن الميراث الذي ضحت (راعوث) بشرفها من اجله طلع كذبة ابريل وان (نعمي وراعوث) ليس لهم الحق إلا العيش من ريعها فقط وليس لهم الحق في ميراثها لأن النساء لا ترث … وحيث أن ميراث الزوج (اليمالك) يعود لأقاربه لذلك لا يمكن لـ (نعمي وراعوث) دفع قيمة الارض لمالكها الحالي ليتمكنوا من ردها لهم للعيس من ريعها فقط وليس كميراث … لذلك تطوع (بوعز) بأن يشترى هذه الأرض ويشترى معها (راعوث) ليدخل عليها وينجب منها مولود لا يُسمى بإسمه بل يُسمى بإسم زوجها الذي مات من قبل وهو (محلون) ..
فقال القس أنطونيوس فكرى أن هذا التشريع وضع لكي لا تذهب الأرض إلى أجنبي .
ياللهول : رجل يدخل ويضاجع امرأة فالمولود يُنسب للزوج الأول المتوفي … ياحلاوة !
إنه لتصريح علني للزنا والشذوذ .
لذلك نجد في نهاية السفر أعتراف صريح بأن المولود الذي ستنجبه العاهرة (راعوث) من (بوعز) وهو (عوبيد) في نفس مكانة السفاح (فارص) ابن يهوذا الذي زنا بكنته (ثامار) والتي قبضت ثمن هذه العلاقة القذرة كما قبضت (راعوث) ثم لعلاقتها مع (بوعز) بعشرة مكيال من الشعير .
وهذه هي السلالة الفاسدة من نطفة الشيطان
راعوث
4: 18 و هذه مواليد فارص فارص ولد حصرون
4: 19 و حصرون ولد رام و رام ولد عميناداب
4: 20 و عميناداب ولد نحشون و نحشون ولد سلمون
4: 21 و سلمون ولد بوعز و بوعز ولد عوبيد
4: 22 و عوبيد ولد يسى و يسى ولد داود
هنا سقطة في إنجيل متى يضرب بالتشريع عرض الحائط ، فبوعز تزوج راعوث لينجب عوبيد ليُنسب عوبيد لمحلون المتوفي طبقاً للناموس .. ولكن في إنجيل متى نجد أن عوبيد نُسب لبوعز وتجاهل حكم الشرع ولم ينسبه لمحلون .
التثنية 25
6 و البكر الذي تلده يقوم باسم اخيه الميت لئلا يمحى اسمه من اسرائيل




زنا جماعي
زنا جماعي
زنا كل بني اسرائيل
قضاة 6: 34
و لبس روح الرب جدعون …. فصنع جدعون منها افودا و جعله في مدينته في عفرة و زنى كل اسرائيل وراءه هناك فكان ذلك لجدعون و بيته فخا (قض 8: 27)
يقول البعض أن المقصود بالزنا هو عبادة الأوثان .. ولكن القمص أنطونيوس فكري كانت له وجهة نطر اخرى وهي أن العبادة الوثنية تحتوى طقوس زنا فى معابدهم فأحبها الشعب اليهودى.
إذن كلام القمص انطونيوس فكري يؤكد لنا بأن الكلام والألفاظ من هذا النوع نأخذها على معناها اللفظي







دينونة الزانية ، يا سعدها
دينونة الزانية ، يا سعدها
رؤيا 17
1 ثم جاء واحد من السبعة الملائكة الذين معهم السبعة الجامات و تكلم معي قائلا لي هلم فاريك دينونة الزانية العظيمة الجالسة على المياه الكثيرة 2 التي زنى معها ملوك الارض و سكر سكان الارض من خمر زناها 33 فمضى بي بالروح الى برية فرايت امراة جالسة على وحش قرمزي مملوء اسماء تجديف له سبعة رؤوس و عشرة قرون 4 و المراة كانت متسربلة بارجوان و قرمز و متحلية بذهب و حجارة كريمة و لؤلؤ و معها كاس من ذهب في يدها مملوة رجاسات و نجاسات زناها 5 و على جبهتها اسم مكتوب سر بابل العظيمة ام الزواني و رجاسات الارض.






ذبح وزنا وسرقة
ذبح وزنا وسرقة
اشعياء 13
16 وتحطم اطفالهم امام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نسائهم
تؤمن الكنيسة بأن يسوع هو الله (حاشا لله) .
فإن كان الزنا هو عقاب السماء .. فماذا ترك يسوع للمجرمين ؟ وكيف يسمح بالزنا والوصايا العشرة تمنع الزنا ؟ هل الزنا بالإكراه مباح والزنا بتراضي الطرفين مُحرم ؟
وهل تعلم بأن تحطيم الأطفال يخالف ذبحهم أو قتلهم ؟
فتحطيم الأطفال لا يتم إلا عن طريق ضرب رؤوسهم بمطرقة أو بصخره .
فدعونا نلقى سؤال على المسيحي الذي يقرأ أحكام يسوع ونقول له :
لنفترض بأنك كنت تعيش في زمن هذه الأحداث وطُلب منك بأن تُحطم رؤوس عشرة أطفال رُضع .. فهل لديك قلب وضمير وقوة يمكنوك من تحطيم رؤوس هؤلاء الأطفال ؟ .
سؤال يحتاج منك لرد ولكننا لا نريد سماعه لأننا نعرف جيداً بأن الله خلق في قلبك الرأفة والرحمة …. ولذلك نؤكد لك بأن هذا الكلام ليس كلام الله .


خطف العذارى واغتصابهن بالإكراه
قضاة 21
6 وندم بنو اسرائيل على بنيامين اخيهم وقالوا قد انقطع اليوم سبط واحد من اسرائيل. 77 ماذا نعمل للباقين منهم في امر النساء وقد حلفنا نحن بالرب ان لا نعطيهم من بناتنا نساء.
فحدثت ندرة في النساء بسبط بنيامين ، فأعلنت باقي الأسباط بالإغارة على سكان يابيش وقتلهم وأسر اربع مئة فتاة عذارى لم يعرفن رجلا بالاضطجاع مع ذكر (قضاة 21:12) وتم تسليمهم لسبط بنيامين لإغتصابهم وتزويجهم بالإكراه .
ولكن الغريب في هذا الشأن هو أن سبط بنيامين أعلنوا بأنهم في حاجة لنساء اكثر لقضاء شهواتهم ……. فشيوخ اسباط بني اسرائيل أعدوا خطة شيطانية لإستيلاء سبط بنيامين على النساء فقالوا : لقد اقترب عيد الرب في شيلوه ، فاوصوا بني بنيامين أن يختبؤا في الحقول بين الزرع ولحظة خروج بنات شيلوه للرقص اخطفوهم بالقوة واذهبوا الى ارض بنيامين بسرعة .
وبالفعل تم الإنقضاض على النساء وخطفهن بالقوة الإرهابية
قضاة 21
23 ففعل هكذا بنو بنيامين واتخذوا نساء حسب عددهم من الراقصات اللواتي اختطفوهنّ وذهبوا ورجعوا الى ملكهم وبنوا المدن وسكنوا بها.



خطف النساء كالعبيد
سفر صموئيل الثاني 3: 14
و ارسل داود رسلا الى ايشبوشث بن شاول يقول اعطني امراتي ميكال التي خطبتها لنفسي بمئة غلفة من الفلسطينيين ، فارسل ايشبوشث و اخذها من عند رجلها (زوجها) من فلطيئيل بن لايش ، و كان رجلها يسير معها و يبكي وراءها الى بحوريم فقال له ابنير اذهب ارجع فرجع
خطف النساء بالقوة (ولا حول ولا قوة إلا بالله)



يسوع يُبيح الإغتصاب
بشرط واحد
أن تكون المغتصبة عذراء
التثنية 22
25 و لكن ان وجد الرجل الفتاة المخطوبة في الحقل و امسكها الرجل و اضطجع معها يموت الرجل الذي اضطجع معها وحده 26 و اما الفتاة فلا تفعل بها شيئا ليس على الفتاة خطية للموت بل كما يقوم رجل على صاحبه و يقتله قتلا هكذا هذا الامر 27 انه في الحقل وجدها فصرخت الفتاة المخطوبة فلم يكن من يخلصها 28 اذا وجد رجل فتاة عذراء غير مخطوبة فامسكها و اضطجع معها فوجدا 29 يعطي الرجل الذي اضطجع معها لابي الفتاة خمسين من الفضة و تكون هي له زوجة من اجل انه قد اذلها لا يقدر ان يطلقها كل ايامه
كرر قراءة ما سبق لتتأكد بأن يسوع أمر بالإغتصاب في بَعْض الحالاتَ أهمها أن تكون الضحيّة عذراء، وعليها أن تَتزوّجَ المغتصبَ، ولو كانت الضحيّةِ لَيسَت بعذراء فالمغتصب يَمُوتُ … وهذا تصريح أخر بالزنا لأنه أباح للغير عذراء (المخطوبة) أن تُغتصب دون أي مسؤولية عليها بل المُغتصب هو فقط الذي يُعاقب .
هذا القانونِ شيء مؤسفُ وإهانة لحقوق المرأة بسبب إباحة إغتِصابها ، فكل من يريد أن يتزوج بإحدى الفتيات الجميلات ورفضته فعليه أن يغتصبها ليتزوجها بالكراه .. وبذلك أصبح التصريح بالأغتصاب له عدة منافذ :
(1)
إباحة الاغتصاب وإرهاب العذارى
(2)
الزواج بالإكراه
(3)
الغير عذراء تزني تحت مُسمى اغتصاب
هذا هو يسوع المحبة والنعمة .
السؤال
جاء في الفقرة 28 قوله : فتاة عذراء غير مخطوبة
هذا يعني بأن المخطوبة في اليهودية ليست بعذراء
والمعروف أن يوسف النجار كان خطيب أم يسوع وبذلك ما كانت عذراء
فهل هذا يعني بأن يسوع هو ابن يوسف النجار من صُلبه ؟
.

يسوع يشتهي لمس أجساد النساء
يسوع يشتهي لمس أجساد النساء
متى 9: 25
فلما اخرج الجمع دخل و امسك بيدها فقامت الصبية
ولماذا انتظر يسوع إلى أن خرج الجمع ليمسك يدها !!!!!!!!!!!!!!!!
يسوع يحسس على النساء بإدعاء الشفاء
متى8:(14-15)
و لما جاء يسوع الى بيت بطرس راى حماته مطروحة و محمومة ، فلمس يدها فتركتها الحمى فقامت و خدمتهم
وهل تريد أن تقنعني بأن الشفاء لا يأتي إلا بالتحسيس على النساء ؟ أي عقل أو عاقل محترم يقبل هذا الأمر أو يقبل لأحد أن يحسس على زوجته أو اخته أو أمه ليدعي بذلك أنه الشفاء .؟



فيلم اباحي


يسوع كان دمية في أيدي العاهرات ، فمنهم من دهنت جسده بالطيب ومنهم من دهنت رأسه بالطيب ومنهم من دهنت أرجله بالطيب ومنهم من قبلت أرجله بقبلات ساخنة أضعفت من سيطرته على نفسه فقضت له شهواته فأخذت تدهن أرجله من أعلى إلى أسفل وكأننا نشاهد منظر مقذذ لزير نساء يتوسط عاهرات على سرير المتعة تحت الأضواء الحمراء بحجة التكفين .. فهل التكفين مهمة المرأة .

لوقا 7:45
قبلة لم تقبّلني . واما هي فمنذ دخلت لم تكف عن تقبيل رجليّ
متى 26:12
فانها اذ سكبت هذا الطيب على جسدي انما فعلت ذلك لاجل تكفيني . .
مرقس 14:8
عملت ما عندها . قد سبقت ودهنت بالطيب جسدي للتكفين . .
لوقا 7:38
ووقفت عند قدميه من ورائه باكية وابتدأت تبل قدميه بالدموع وكانت تمسحهما بشعر راسها وتقبل قدميه وتدهنهما بالطيب .
لوقا 7:46
بزيت لم تدهن راسي . واما هي فقد دهنت بالطيب رجليّ .
يو 12:3 –
فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها . فامتلأ البيت من رائحة الطيب .
يوحنا 12:5
لماذا لم يبع هذا الطيب بثلاث مئة دينار ويعط للفقراء … يسوعك تدلكه العاهرات بـطيب فاخر سعره 300 دينار ويلعن أبو الفقراء علشان ندلك جسد يسوعك لنكبح شهواته
النساء يذهبن للقبر بغرض فتحه وخلع الكفن من على جسد يسوع العاري تماماً لدهن جسده بالحنوط والأطياب .. فهل هذه مهمة النساء ؟
لوقا 23
55 و تبعته نساء كن قد اتين معه من الجليل و نظرن القبر و كيف وضع جسده 56 فرجعن و اعددن حنوطا و اطيابا و في السبت استرحن حسب الوصية 24: 1 ثم في اول الاسبوع اول الفجر اتين الى القبر حاملات الحنوط الذي اعددنه و معهن اناس 2 فوجدن الحجر مدحرجا عن القبر
مرقس 16
1 و بعدما مضى السبت اشترت مريم المجدلية و مريم ام يعقوب و سالومة حنوطا لياتين و يدهنه



مكافأة لعاهرة تخون أهلها
مكافأة لعاهرة تخون أهلها
راحاب العاهرة تخون مدينتها لصالح يشوع وقد كافئها يهوه (يسوع) على خيانتها وزناها فتُصبح جدة من اجداد سلالة يسوع معبود الكنيسة (خير الأنساب وأشرفها!) {يشوع 6(22-25) ، متى (1:5) ، العبرانيين (11:31)} .


نبيات للرقص فقط
نبيات غوازي للرقص فقط
الخروج 15
20وأخذَت مريمُ النَّبيَّةُ أختُ هرونَ دُفُا في يَدِها، وخرَجتِ النِّساءُ كلُّهُنَّ وراءَها بدُفوفٍ ورقصٍ.



نساء الأمم مٌباحة أعراضهم
نساء الأمم مٌباحة أعراضهم
قضاة 3: 5
فسكن بنو اسرائيل في وسط الكنعانيين و الحثيين و الاموريين و الفرزيين و الحويين و اليبوسيين ، و اتخذوا بناتهم لانفسهم نساء و اعطوا بناتهم لبنيهم و عبدوا الهتهم

يتبع


.kh hglphvl ,hghkpvhthj hg[ksdm hg[ksdm



رد مع اقتباس
قديم 2019/06/27, 10:50 PM   #2
الشيخ عباس محمد

موالي بلاتيني

معلومات إضافية
رقم العضوية : 3773
تاريخ التسجيل: 2015/04/07
المشاركات: 1,723
الشيخ عباس محمد غير متواجد حالياً
المستوى : الشيخ عباس محمد is on a distinguished road




عرض البوم صور الشيخ عباس محمد
افتراضي

استير في موقف اباحي


تخيل ان التاريخ الانساني خلي من القدسيه ولم يبق فيه الا حادثة وجود استير بوضع مخل للاداب

"ولما رجع الملك من جنة القصر إلى بيت شرب الخمر، وهامان متواقع على السرير الذي كانت أستير عليه، قال الملك: «هل أيضا يكبس الملكة معي في البيت؟» ولما خرجت الكلمة من فم الملك غطوا وجه هامان. - استير 7-8






يهوديت تغوي الرجال وتهيج الثورة الجنسيه


يهوديت اصحاح 12 - 12 : 16


" فدخل حينئذ بوغا على يهوديت وقال: لا تحتشمي أيتها الفتاة الصالحة أن تدخلي على سيدي وتكرمي أمام وجهه وتأكلي معه وتشربي خمرا بفرح فأجابته يهوديت: من أنا حتى أخالف سيدي كل ما حسن وجاد في عينيه فأنا أصنعه وكل ما يرضى به فهو عندي حسن جدا كل أيام حياتي». ثم قامت وتزينت بملابسها، ودخلت فوقفت أمامه. فاضطرب قلب أليفانا، لأنه كان قد اشتدت شهوته."








اعضاء جنسيه روحانيه


كوميديا من نوع خاص ان تجد الفاظ جنسيه فاضحه فتحول معناها لكلام روحاني ؟ اضحوكه بكل ما تحتمل كافة معاني كلمة اضحوكات من معاني


1- لحم حمير ومني خيل روحاني : حزقيال [ 23 : 20 ] :


2- افخاذ روحاني : سره روحاني - بطن روحاني - ثدي روحاني - نشيد الانشاد [ 7 : 1 _ 9 ] :








: اغواء بثدي المراه


تمتع بثدي امراتك يا عزيزي كلام مقدس ؟


الأمثال [ 5 : 18 ] : " وافرح بامرأة شبابك الظبية المحبوبة والوعلة الزهية ، ليروك ثدياها في كل وقت "








فن اغراء المراه


امراه تقدم للبشريه فن اغراء اورع من ان يكون فكر انساني 7 - 7 : 9


- اختارت المراه شاب ساذج ليس بخبره - اختارات المراه الليل كانسب وقت لاغواء الشاب - خرجت بثوب اغرائي لتنعش حسه الجنسي - كلمته باغواء و قبلته برقه - اغرته جعلته يتخيل فراش سريرها وعطوره - عبرت بشكل لذيذ عن دعوتها لممارسة الجنس لفترة الليل كله وحتى شروق الصبح - محت كافة شكوكه بقولها ان زوجها غير موجود بالبيت - بسيناريو محبوك وروعة امكانيات السيده انتعشت بمارسة الحب فترة الليل للصباح -




" لاحظت بين البنين غلاما عديم الفهم عابرا في الشارع عند زاويتها في حدقة الليل والظلام المرأة استقبلته في زي زانية امسكته وقبلته. اوقحت وجهها وقالت له فرشت سريري عطرت فراشي هلم نرتو ودا إلى الصباح. نتلذذ بالحب. لان الرجل ليس في البيت " امثال 7 - 7:19










شريعة خطف النساء


القضاة [ 21 : 20 ] : " فَأَوْصَوْا بَنِي بَنْيَامِينَ قَائِلِينَ: انْطَلِقُوا إِلَى الْكُرُومِ وَاكْمِنُوا فِيهَا. وَانْتَظِرُوا حَتَّى إِذَا خَرَجَتْ بَنَاتُ شِيلُوهَ لِلرَّقْصِ فَانْدَفِعُوا أَنْتُمْ نَحْوَهُنَّ ، وَاخْطِفُوا لأَنْفُسِكُمْ كُلُّ وَاحِدٍ امْرَأَةً وَاهْرُبُوا بِهِنَّ إِلَى أَرْضِ بَنْيَامِينَ. "








اله يعري العورات
حزقيال [ 16 : 35 ] : .






: شاب خارق يمارس الجنس
ويا سيده تترزق من الدعاره - القضاة [ 16 : 1 ] : " ثم ذهب شمشون إلي غزة ورأى هناك امراة زانية فدخل إليها"




2- التكوين الإصحاح العشرين : 1:18




ال نبي ابراهيم يقدم امراته للرجال
2 التكوين الإصحاح السادس و العشرين 14











نبي يتم تأجيره لممارسة الجنس


تخيلو ان نبي يقضي ليلة جنسية حمراء بسبب رغبات زوجتاه العاهرتان في اشباغ رغباتهما الجنسيه وتكتيكاتهما لممارسة الجنس مع معشوقهم .تكوين 30 -14:16








اعداد العاهرات لممارسة الجنس مع الملوك


" كان في شوشن القصر رجل يهودي اسمه مردخاي ابن يائير بن شمعي بن قيس رجل يميني قد سبي من اورشليم مع السبي الذي سبي مع يكنيا ملك يهوذا الذي سباه نبوخذنصر ملك بابل و كان مربيا لهدسة اي استير بنت عمه لانه لم يكن لها اب و لا ام و كانت الفتاة جميلة الصورة و حسنة المنظر و عند موت ابيها و امها اتخذها مردخاي لنفسه ابنة فلما سمع كلام الملك و امره و جمعت فتيات كثيرات الى شوشن القصر الى يد هيجاي اخذت استير الى بيت الملك الى يد هيجاي حارس النساء و حسنت الفتاة في عينيه و نالت نعمة بين يديه فبادر بادهان عطرها و انصبتها ليعطيها اياها مع السبع الفتيات المختارات لتعطى لها من بيت الملك و نقلها مع فتاياتها الى احسن مكان في بيت النساء و لم تخبر استير عن شعبها و جنسها لان مردخاي اوصاها ان لا تخبر وكان مردخاي يتمشى يوما فيوما امام دار بيت النساء ليستعلم عن سلامة استير و عما يصنع بها و لما بلغت نوبة فتاة ففتاة للدخول الى الملك احشويروش بعد ان يكون لها حسب سنة النساء اثنا عشر شهرا لانه هكذا كانت تكمل ايام تعطرهن ستة اشهر بزيت المر و ستة اشهر بالاطياب و ادهان تعطر النساء و هكذا كانت كل فتاة تدخل الى الملك و كل ما قالت عنه اعطي لها للدخول معها من بيت النساء الى بيت الملك في المساء دخلت و في الصباح رجعت الى بيت النساء الثاني الى يد شعشغاز خصي الملك حارس السراري لم تعد تدخل الى الملك الا اذا سر بها الملك و دعيت باسمها و لما بلغت نوبة استير ابنة ابيحائل عم مردخاي الذي اتخذها لنفسه ابنة للدخول الى الملك لم تطلب شيئا الا ما قال عنه هيجاي خصي الملك حارس النساء و كانت استير تنال نعمة في عيني كل من راها و اخذت استير الى الملك احشويروش الى بيت ملكه في الشهر العاشر هو شهر طيبيت في السنة السابعة لملكه فاحب الملك استير اكثر من جميع النساء و وجدت نعمة و احسانا قدامه اكثر من جميع العذارى فوضع تاج الملك على راسها و ملكها مكان وشتي " استير 2-5:17





: سيده تشبع رغبات زوجها
نبي الجنسيه وتقدم له جاريتها ليمارس معها الجنس تكوين 30-2:5






: نبي تقدم له السيدات ليمارس معهن الجنس فيصل لمرحلة الرضا والنشوه - تكوين 30 -10:14








: تبادل زوجات الانبياء لممارسة الجنس


امراة داود النبي تقدم كعاهره لممارسة الجنس للسيد فلطي بن لايش :


صموئيل 25 " 44 فاعطى شاول ميكال ابنته امراة داود لفلطي بن لايش الذي من جليم "


تفسير انطونيوس فكري :" نتيجه لزواج داود اخذت امرأته لتكون لزوج اخر "













مغامرات الاسيرات والمحارب


"في تلك الايام ..كان رجل لاوي متغرباً في عقاب جبل افرايم فاتخذ له سرية من بيت لحم يهوذا فزنت عليه سريته وذهبت من عنده الي بيت ابيها في بيت لحم " قضاه 19-1












: حفلات الجنس الجماعيه

حفلات الدعــــــاره بين الاسرائيليون وبنات مواّب .



" وأقام إسرائيل في شطيم، وابتدأ الشعب يزنون مع بنات موآب. فدعون الشعب إلى ذبائح آلهتهن، فأكل الشعب وسجدوا لآلهتهن. وتعلق إسرائيل ببعل فغور. " سفر العدد اصحاح 25 -1 : 4


ترجمة نسخة الملك جيمس :kjv


And Israel abode in Shittim and the people began to commit whoredom with the daughters of Moab


واقام الاسرائليون في شطيم وابتدأو يمارسون العهر مع بنات مواّب .


ثانياً : الفعل المرتكب


تحت بند 2181 - كلمة zanah زنــــــــا harlot


http://biblesuite.com/hebrew/2181.htm


http://biblehub.com/****/numbers/25-1.htm






اغتصاب عنيف



تكوين - 34 - 1:2 " وخرجت دينة ابنة ليئة التي ولدتها ليعقوب لتنظر بنات الارض فراها شكيم ابن حمور الحوي رئيس الارض واخذها واضطجع معها واذلها وتعلقت نفسه بدينة ابنة يعقوب واحب الفتاة ولاطف الفتاة "






اغتصاب 31000 سيده كاسيرات


عدد 31-35 " ومن نفوس النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر جميع النفوس اثنين وثلاثين الفاً "





فتوى يهودية تسمح للجاسوسات اليهوديات المتدينات بالزنا مع الأعداء



حاخام إسرائيلي يبيح الجنس مع "العدو" مقابل جمع معلومات

أباح حاخام إسرائيلي ممارسة النساء للجنس مع "العدو" للحصول على معلومات استخبارية.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرنوت عن الحاخام آري شفات قوله إن الديانة اليهودية تبيح للنساء ممارسة الجنس مقابل الحصول على معلومات مهمة لأمن إسرائيل.

ونشر شفات أفكاره، التي نقلتها عنه الصحيفة، في دراسة بعنوان "الجنس غير المشروع في سبيل الأمن القومي" يصدرها معهد للدراسات الدينية في مستوطنة "غوش عتصيون" قرب القدس.

ويقول شفات في المقال الأكاديمي إنه يسمح بممارسة الجنس مع "إرهابيين" للحصول على معلومات تؤدي لاعتقالهم.

واستشهدت الدراسة بقصص من التوراة تحدثت عن نساء أغوين مقاتلين من "الأعداء" للحصول على معلومات قيمة.

ويبدو ان الفتوى موجهة الى جهاز الاستخبارات الاسرائيلي "الموساد" وتعد خروجا عن المنع الديني التقليدي للخداع ولممارسة الجنس من دون زواج.

وقال شفات تعليقا على ذلك إنه "من الأفضل إسناد هذه المهمات لنساء فاسقات".

ويقترح شفات أن تطلق المرأة زوجها الحقيقي أولا في الحالات التي تضطر فيها للزواج من أحد "الأعداء" للحصول على معلومات.

وتعتبر آراء شفات خروجا عن المنع الديني اليهودي لممارسة الجنس من دون زواج.

ولدعم فتواه، ذكّر الباحث بتاريخ اليهود وقدم عدة نماذج عن يهوديات أقمن علاقات جنسية مع الأعداء خدمة لشعب إسرائيل، ومنهن الملكة أستر التي أقامت علاقة مماثلة مع الملك أحشواريش، وياعيل "التي جامعت قائد جيش العدو سيسرى بهدف استنزافه وقطع رأسه".

ويرى الحاخام أنه منذ أيام التلمود وفتح نقاش في هذه المسألة، وخلص الحكماء القدماء إلى أن إقامة علاقات مع الأعداء من أجل هدف قومي مهم، "تعتبر فرضاً دينياً".

يشار إلى أنه منذ تأسيس الموساد وهو يجند جاسوسات لـ"صيد الرجال" والمشاركة في عمليات اغتيال أو إلقاء قبض على مطلوبين. لكن غالبية الجاسوسات بقيت هوياتهن طي الكتمان باستثناء قلة كشفت أسماؤهن خطأ، كالجاسوسة الملقبة سيندي الشقراء، واسمها شريل بنطوف التي أوقعت في شباكها عام 1986 الخبير الذري موردخاي فعنونو كاشف أسرار المفاعل النووي في ديمونة، وقادته من لندن إلى روما حيث انتظرها عملاء "الموساد" وخطفوه لينقلوه بحراً إلى إسرائيل.

ومن بين الجاسوسات الشهيرات أيضاً عليزا ماغين، وهي المرأة الوحيدة التي بلغت منصب نائبة رئيس الموساد، وميريل غال، وزعيمة كاديما الحالية وزيرة الخارجية السابقة تسيبي ليفني.

وتشير تقديرات إلى أن العميلات النساء يشكلن نحو ربع المجندين في الموساد.

http://www.bbc.co.uk/arabic/middleea...lligence.shtml

يتبع


رد مع اقتباس
قديم 2019/06/27, 10:50 PM   #3
الشيخ عباس محمد

موالي بلاتيني

معلومات إضافية
رقم العضوية : 3773
تاريخ التسجيل: 2015/04/07
المشاركات: 1,723
الشيخ عباس محمد غير متواجد حالياً
المستوى : الشيخ عباس محمد is on a distinguished road




عرض البوم صور الشيخ عباس محمد
افتراضي

زنا المحارم عند الوهابية من كتب السنة
ملف الوهابية والجنس



الاسلام دين العفة والطهارة والنقاء ، ولا مكان في الاسلام لاغتصاب العفة ولمخالفة الضمير وانتهاك الحرمات.

ملف سري يُنشر لأول مرة بهذه الصورة ، هناك خبايا لا يعرفها الكثيرون عن هؤلاء الذين ادعوا زوراً وبهتاناً أنهم حملة لواء الإسلام و السنة النبوية الصحيحين والمتكلمين عنهما ، بالأمس تبرأ منهم الإسلام لكن روايات التبري والنبز بالعناد باتت بعيدة عن عباد الله وصار الهمج المتطرف يتكلمون اليوم بإسم الإسلام و السنة، فإنا لله وإنا إليه راجعون.

ليعرف القارئ كم يفتري هؤلاء على الله وعلى رسوله الكريم ، عاشوا للشهوة وللجنس و السلطة وأحلوا لقومهم كل باطل ، باسم الاسلام هم يتكلمون ، هم يتمثلون بأنهم من جلدتنا ، ويتكلمون بألسنة كألسنتنا ، لكن في الحقيقة ما جلدتهم و لا ألسنتهم إلا جلدة و ألسنة إبليس و أعوانه الشياطين ، بذلك يقذفون من يخدعونه في نار جهنم مرة بالشهوة وانتهاك الحرمات والأجساد التي حرمها الله ، ومرة بالعقائد الفاسدة التي ما أنزل الله بها من سلطان.

لكن موضوعنا هنا أخطر إجتماعياً منه عقائدياً فالقضية هي الجنس بكل معانيه ! وبأي طريقة كانت !

هذه رسالة لكل عاقل ، ليحكم عقله وينصف الحقيقة ويكشف الوهم الذي حجب عنه رؤية الحقيقة وحجب عنه معرفة عقيدة أهل البيت عليهم السلام بعد أن أظهرها الوهابية بمظهر الغلو و العداء للإسلام.

هذه هي الحقيقة … ولا مجال لتعميتها أو للخداع والمراوغة … بين طيات هذا الملف حقائق دامغة تأجج الغيرة في قلب كل مؤمن … الغيرة على المحارم والغيرة على هذا الدين الذي بات ألعوبة بأيدي هؤلاء يقذفون به يميناً وشمالاً … بإسم الإسلام و السنة النبوية هم يتكلمون و الإسلام و الرسول (ص) بل و حتى الصحابة الذين يقدسونهم يلعنونهم … لولا القبور التي وارتهم عن الحياة الدنيا وضمتهم إلى حياة البرزخ … لرأيتهم اليوم يتبرأون منهم ومن عقائدهم ومذهبهم كما تبرأوا بالأمس منهم.




أقربائيات


1- لا حد على من وطأ أمه أو ابنته!!

( إن أبا حنيفة لم ير الزنا إلا مطارفة* أما لو كان فيه عطاء و استئجار فليس زنا و لا حد فيه و قال أبو يوسف ومحمد بن الحسن و أبو ثور و أصحابنا و سائر الناس هو زنا وفيه الحد ... ) إلى أن قال ( .... : وعلى هذا لا يشاء زان ولا زانية أن يزنيا علانية إلا فعلا وهما في أمن من الحد بأن يعطيها درهما يستأجرها به، ثم علموهم الحيلة في وطء الأمهات والبنات بأن يعقدوا معهن نكاحا ثم يطأونهن علانية آمنين من الحدود، )
( المحلى لابن حزم / ج11 / ص250 و 251 / ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر)

* المطروفة من النساء هي التي لا تغض طرفها عن الرجال ، وتشرف لكل من أشرف لها ، وتصرف بصرها عن بعلها إلى سواه.

أقول : هل سنرى إعلان تأجير أمهات و أخوات ماركة وهابية للنكاح مع تخفيضات موسمية ؟! ربما امسح و اربح !
________________________________________

2- الكرم الوهابي يتجلى في إرسال وليدتهم إلى ضيفهم !

( قال ابن جريج : واخبرني عطاء بن أبى رباح قال : كان يفعل يحل الرجل / صفحة 258 / وليدته لغلامه وابنه وأخيه وتحلها المرأة لزوجها ، قال عطاء : وما أحب أن يفعل وما بلغني عن ثبت قال : وقد بلغني أن الرجل كان يرسل بوليدته إلى ضيفه * قال أبو محمد رحمه الله : فهذا قول وبه يقول سفيان الثوري : وقال مالك . وأصحابه لا حد في ذلك أصلا ... )
( المحلى لابن حزم / ج 11 / ص 257 و 258 / ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر)

أقول : ربما لهذا يحبون زيارة بعضهم البعض كثيراً ... من يدري !!
________________________________________

3- غفرانك اللهم ... حتى محارمهم ... أمهاتهم و أخواتهم و المزيد !!!!

( وقد اختلف الناس في هذا فقالت طائفة : من تزوج أمه أو ابنته أو حريمته أو زنى بواحدة منهن فكل ذلك سواء وهو كله زنا والزواج كلا زواج إذا كان عالما بالتحريم وعليه حد الزنا كاملا ولا يحلق الولد في العقد وهو قول الحسن . ومالك . والشافعي . وأبي ثور وأبي يوسف . ومحمد بن الحسن صاحبي أبي حنيفة :
فتوى مالك:
إلا أن مالكا فرق بين الوطء في ذلك بعقد النكاح وبين الوطء في بعض ذلك بملك اليمين
فقال : فيمن ملك بنت أخيه .
أو بنت أخته .
وعمته .
وخالته .
وامرأة أبيه .
وامرأة ابنه بالولادة .
وأمه نفسه من الرضاعة .
وابنته من الرضاعة .
وأخته من الرضاعة
وهو عارف بتحريمهن وعارف بقرابتهن منه ثم وطئهن كلهن عالما بما عليه في ذلك فان الولد لاحق به ولا حد عليه لكن يعاقب ورأي أن ملك أمه التي ولدته . وابنته وأخته بأنهن حرائر ساعة يملكهن فان وطئهن حد حد الزنا ،
وقال أبو حنيفة

لا حد عليه في ذلك كله ولا حد على من تزوج
أمه التي ولدته
وابنته
وأخته
وجدته
وعمته
وخالته
وبنت أخيه
وبنت أخته
عالما بقرابتهن منه عالما بتحريمهن عليه ووطئهن كلهن فالولد لا حق به والمهر واجب لهن عليه وليس عليه إلا التعزير دون الأربعين فقط وهو قول سفيان الثوري ... )
( المحلى لابن حزم / ج 11 / ص 253 / ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر)

أقول : و إن كان هناك عقد فكيف يصح هذا العقد أصلاً على الأم أو المحارم ؟! لعل فتواهم هذه لإضفاء الشرعية على نسب بطلهم المخضرم ، و الله أعلم !

________________________________________

4- امرأة لا تحل لك فهل يجوز نكاحها ؟

( (ومن تزوج امرأة لا يحل له نكاحها فوطئها لم يجب عليه الحد)، لشبهة العقد، قال الإسبيجاني: وهذا قول أبي حنيفة وزفر، وقال أبو يوسف ومحمد: إذا تزوج محرمة وعلم أنها حرام فليس ذلك بشبهة وعليه الحد إذا وطئ، وإن كان لا يعلم فلا حد عليه، والصحيح قول أبي حنيفة وزفر، وعليه مشى النسفي والمحبوبي وغيرهما، تصحيح. )
( اللباب في شرح الكتاب للشيخ عبد الغني الغنيمي الدمشقي الميداني / كتاب الحدود / ج1 / ص540 / ط دار المعرفة )

أقول : أعوذ بالله ، أي فقه وأي دين هذا؟ إنه دين فرويد الذي لا يعرف إلا الجنس !

________________________________________

5- محيي الدين النووي ينقل لنا المزيد

( ( فصل ) وإن استأجر امرأة ليزني بها فزنى بها أو تزوج ذات رحم محرم فوطئها وهو يعتقد تحريمها وجب عليه الحد لانه لا تأثير للعقد في إباحة وطئها فكان وجوده كعدمه ، وإن ملك ذات رحم محرم ووطئها ففيه قولان ( أحدهما ) أنه يجب عليه الحد لان ملكه لا يبيح وطأها بحال فلم يسقط الحد ( والثانى ) أنه لا يجب عليه الحد ، وهو الصحيح ... )
( المجموع - محيى الدين النووي / ج 20 / ص 20 / ط دار الفكر )
________________________________________

6- و هناك المزيد !

( رجل تزوج امرأة ممن لا يحل له نكاحها فدخل بها لاحد عليه سواء كان عالما بذلك أوغير عالم في قول أبى حنيفة رحمه الله تعالى ولكنه يوجع عقوبة إذا كان عالما بذلك )
( المبسوط للسرخسي / ج 9 / ص 85 / ط دار المعرفة 1406 هـ )



( حدثنا سليمان بن شعيب عن أبيه عن محمد عن أبي يوسف عن أبي حنيفة بذلك حدثنا فهد قال ثنا أبو نعيم قال سمعت سفيان يقول في رجل تزوج محرم منه فدخل بها قال لا حد عليه )
( شرح معاني الآثار - أحمد بن محمد بن سلمة / ج 3 / ص 149 / ط دار الكتب العلمية الثالثة 1996 )

أقول : "هل يرضى أبوحنيفة هذا لأمه أو لأخته حين يجيز ذلك للمسلمين ! أي خسة وانحطاط هذا ؟! ولا تعليق أكثر."
________________________________________

7- الخامسة أو أخت الزوجة طالهم عطش الوهابية الجنسي أيضاً

( كذلك إذا نكح محارمه أو الخامسة أو اخت امرأته فوطئها لا حد عليه عند أبى حنيفة وان علم بالحرمة وعليه التعزير وعندهما والشافعي رحمهم الله تعالى عليه الحد والاصل عند أبى حنيفة عليه الرحمة ان النكاح إذا وجد من الاهل مضافا إلى محل قابل لمقاصد النكاح يمنع وجوب الحد سواء كان حلالا أو حراما وسواء كان التحريم مختلفا فيه أو مجمعا عليه وسواء ظن الحل فادعى الاشتباه أو علم بالحرمة والاصل عندهما ان النكاح إذا كان محرما على التأبيد أو كان تحريمه مجمعا عليه يجب الحد وان لم يكن محرما على التأبيد أو كان تحريمه مختلفا فيه لا يجب عليه )
( بدائع الصنائع لأبو بكر الكاشاني / ج 7 / ص 35 / ط مكتبة الحبيبية )
________________________________________

8- الأخت من الرضاع !

( ( مسألة ) ( وان وطئ ميتة أو ملك امة أو اخته من الرضاع فوطئها فهل يحد أو يعزر ؟ على وجهين ) إذا وطئ ميتة فعليه الحد في أحد الوجهين وهو قول الاوزاعي لانه وطئ في فرج آدمية أشبه وطئ الحية ولانه اعظم ذنبا واكثر اثما لانه انضم إلى فاحشته هتك حرمة الميتة ( الثاني ) لا حد عليه وهو قول الحسن ، قال ابو بكر وبهذا اقول لان الوطئ في الميتة كلا وطئ لانه عوض مستهلك ولانها لا يشتهى مثلها وتعافها النفس فلا حاجة إلى تسرع ( شرع ) الزاجر عنها ، واما إذا ملك أمة ( أمه ) أو أخته من الرضاع فوطئها فذكر القاضي عن أصحابنا ان عليه الحد لانه فرج لا يستباح بحال فوجب الحد بالوطئ فيه كفرج الغلام وقال بعض أصحابنا لا حد فيه وهو قول اصحاب الرأي ، الشافعي لانه وطئ في فرج مملوك له يملك المعاوضة عنه وأخذ صداقه فلم يجب الحد عليه كالوط في الجارية المشتركة .... )
( الشرح الكبير لعبدالرحمن بن قدامه / ج 10 / ص 185 و186 / ط دار إحياء الكتب العربية )


لواطيات


9- و كذا اللواط

( وقال بعض أهل الظاهر لا شئ على من فعل هذا الصنيع )
( المجموع - محيى الدين النووي / ج 20 / ص23 / ط دار الفكر )



( ولما كانت مفسدة اللواط من أعظم المفاسد كانت عقوبته في الدنيا والآخرة من اعظم العقوبات وقد أختلف الناس هل هو أغلظ عقوبة من الزنا أو الزنا أغلظ عقوبة منه أو عقوبتهما سواء على ثلاثة أقوال فذهب أبو بكر الصديق وعلى بن أبي طالب وخالد بن الوليد وعبد الله بن الزبير وعبد الله بن عباس وخالد بن زيد وعبد الله بن معمر والزهري و ربيعة بن أبي عبد الرحمن ومالك وإسحق بن راهويه والإمام أحمد في أصح الروايتين عنه والشافعي في أحد قوليه إلى أن عقوبته أغلظ من عقوبة الزنا وعقوبته القتل على كل حال محصنا كان أو غير محصن وذهب عطاء بن أبي رباح والحسن البصري وسعيد بن المسيب وإبراهيم النخعى و قتادة و الأوزاعى والشافعي في ظاهر مذهبه والإمام أحمد فى الرواية الثانية عنه وأبو يوسف ومحمد إلى عقوبته وعقوبة الزاني سواء وذهب الحاكم والإمام أبو حنيفة إلى أن عقوبته دون عقوبة الزاني وهى التعزير قالوا لأنه معصية من المعاصي لم يقدر الله ولا رسوله فيه حدا مقدرا ... )
( الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي لابن القيم / ج1 / ص118 / ط دار الكتب العلمية بيروت )

أقول : وهابية يا وهابية ... هيا إلى العمل ِ !
________________________________________

10- لا حد على من لاط غلامه قياساً على أخته !

( أحمد بن علي أبو سهل الأبيوردي : أحد أئمة الدنيا علما وعملا . ذكره الأديب أبو المظفر محمد بن أحمد الأبيوردي في مختصر لطيف سماه نـهزة الحفاظ ذكر فيه أنه عزم على أن يضع تاريخ لنسا وكوفان وجيران وغيرها من أمهات القرى بتلك النواحي ، وأنه سئل في عمل هذا المختصر ليفرد فيه ذكر الأئمة الأعلام ممن كان في العلم مفزوعا إليه وفي الرواية موثوقا به وقد طنت بذكره البلدان وغنت بمدحه الركبان كفضيل بن عياض ومنصور بن عمار وزهير بن حرب وذكر فيه جماعة من الأئمة وأورد شيئا من حديثهم وقال في الشيخ أبي سهل إذ ذكره : كان من أئمة الفقهاء . سمعت جماعة من أصحابه يقولون : كان أبو زيد الدبوسي يقول : لولا أبو سهل الأبيوردي لما تركت للشافعية بما وراء النهر مكشف رأس وحدثني أبو الحسن علي بن عبد الرحمن الحديثي وكان من أصحابه المبرزين في الفقه أنه سمعه يقول : كنت أتبزز في عنفوان شبابي فبينا أنا في سوق البزازين بمرو ، رأيت شيخين لا أعرفهما فقال أحدهما لصاحبه : لو اشتغل هذا بالفقه لكان إماما للمسلمين . فاشتغلت حتى بلغت فيه ما ترى .

التلوط بالغلام المملوك : ذكر القاضي الحسين في التعليقة أنه حكي عن الشيخ ابن سهل وهو الأبيوردي كما هو مصرح به في بعض نسخ التعليقة وصرح به ابن الرفعة في الكفاية :
أن الحد لا يلزم من يلوط مملوك له بخلاف مملوك الغير .
قال القاضي : وربما قاسه على وطء أمته المجوسية أو أخته من الرضاع وفيه قولان انتهى .
وهذا الوجه محكي في البحر والذخائر وغيرهما من كتب الأصحاب لكن غير مضاف إلى قائل معين . وعلله صاحب البحر بأن ملكه فيه يصير شبهة في سقوط الحد . والذي جزم به الرافعي تبعا لأكثر الأصحاب أنه لا فرق بين مملوكه وغيره ، نعم في اللواط من أصله قول أن موجبه التعزيز . قال الرافعي : إنه مخرج من القول بنظيره في إتيان البهيمة ، قال : ومنهم من لم يثبته ).
( طبقات الشافعية الكبرى/ ج4 / ص43 الى ص45 ت263 / ط دار هجرالثانية 1992 )

أقول : نحمد الله أنهم لم يقولوا ( قياساً على أمه ) !!
________________________________________

11- و من لاط عبده لا حد عليه إنما يعتقه فقط !

( وقال ابن عقيل في فصوله : فإن كان الوطء في الدبر في حق أجنبية وجب الحد الذي أوجبناه في اللواط ، وعلى هذا فحده القتل بكل حال ، وإن كان في مملوكه -أي عبده - فذهب بعض أصحابنا أنه يعتق عليه وأجراه مجرى المثلة الظاهرة ، وهو قول بعض السلف ).
( بدائع الفوائد لابن القيم الجوزية / ج4 ص908/ ط مكتبة نزار الباز مكة 1416هـ )

أقول : كل يوم يأتون بعبد !!



استمنائيات


12- الرخصة في الاستمناء !!!

( باب الرخصة فيه (أي الاستمناء)

13593 أخبرنا عبد الرزاق قال أخبرنا ابن جريج قال أخبرني إبراهيم بن أبي بكر عن مجاهد قال: كان من مضى يأمرون شبانهم بالاستمناء، والمرأة كذلك تدخل شيئا. قلنا لعبد الرزاق: ما تدخل شيئا؟ قال: يريد السق. يقول تستغني به عن الزنا. )
( المصنف لعبد الرزاق / ج7 / ص 391 / ط المجلس العلمي بتحقيق الأعظمي )

أقول : يأمرون !!!!! و هل لا زالوا يأمرون ؟! و المرأة تُدخل !!!!
رجالهم يمشون و يطؤون ، و نساؤهم يُدخلون .... ، و شبابهم يستمنون ! عاش الوهابية !!!



13594 عبد الرزاق قال أخبرنا ابن جريج قال قال عمرو بن دينار: ما أرى بالاستمناء بأسا.
( المصنف لعبد الرزاق / ج7 / ص 392 / ط المجلس العلمي بتحقيق الأعظمي )

أقول : عساه لم يجهد نفسه بذلك .



13591عبد الرزاق عن الثوري عن عباد عن منصور عن جابر ابن زيد أبي الشعثاء قال هو ماؤك فأهرقه.
( المصنف لعبد الرزاق / ج7 / ص 391 / ط المجلس العلمي بتحقيق الأعظمي )

أقول : انتبه كي لا تزيد الكمية.



( قال ابن حزم : فلو عرضت فرجها شيئا دون أن تدخله حتى ينزل فيكره هذا ولا إثم فيه . وكذلك الاستمناء للرجال سواء سواء، لأن مس الرجل ذكره بشماله مباح، ومس المرأة فرجها كذلك مباح بإجماع الأمة كلها، فإذ هو مباح فليس هنالك زيادة على المباح إلا التعمد لنزول المني، فليس ذلك حراما أصلا ، لقول الله تعالى (وقد فصل لكم ما حرم عليكم) الأنعام، وليس هذا مما فصل فهو حلال لقوله تعالى (خلق لكم ما في الأرض جميعا) البقرة، إلا أننا نكرهه لأنه ليس من مكارم الأخلاق ولا من الفضائل، وقد تكلم الناس في هذا فكرهته طائفة وأباحته أخرى . )
( المحلى لابن حزم / ج11/ ص392 / ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر)
________________________________________

13- تدليك عصب و إعارة و أمر به ... استمنِ أيها الوهابي على طريقة ابن حزم !

( وأباحه ـ يعني الاستمناء ـ قوم كما روينا بالسند المذكور إلى عبد الرزاق نا ابن جريج أخبرني إبراهيم بن أبي بكر عن رجل عن ابن عباس أنه قال: وما هو إلا أن يعرك أحدكم زبه حتى ينزل الماء. ..... عن ابن عمر أنه قال: إنما هو عصب تدلكه. وبه إلى قتادة عن العلاء بن زياد عن أبيه أنهم كانوا يفعلونه في المغازي، يعني الاستمناء يعبث الرجل بذكره يدلكه حتى ينزل. قال قتادة: وقال الحسن في الرجل يستمني يعبث بذكره حتى ينزل قال: كانوا يفعلون في المغازي. وعن جابر بن زيد أبي الشعثاء قال: هو ماؤك فأهرقه يعني الاستمناء. وعن مجاهد قال: كان من مضى يأمرون شبابهم بالاستمناء يستعفون بذلك. قال عبد الرزاق: وذكره معمر عن أيوب السختياني أو غيره عن مجاهد عن الحسن أنه كان لا يرى بأسا بالاستمناء. وعن عمرو بن دينار ما أرى بالاستمناء بأسا . قال أبو محمد رحمه الله: الأسانيد عن ابن عباس وابن عمر في كلا القولين مغمورة ، لكن الكراهة صحيحة عن عطاء، والإباحة المطلقة صحيحة عن الحسن، وعن عمرو بن دينار وعن زياد أبي العلاء وعن مجاهد، ورواه من رواه من هؤلاء عمن أدركوا وهؤلاء كبار التابعين الذين لا يكادون يروون إلا عن الصحابة رضي الله عنهم . )
( المحلى لابن حزم / ج11 / ص393 / ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر)

أقول : صحابة يفعلونه في المغازي !!! ربما لهذا نرى شباب الوهابية يتسابقون لأفغانستان !!! ( هذي القمندة يا شباب ) قمندة = مغزى أو سر


( وأما الحنابلة فقالوا : إنه حرام ، إلا إذا استمنى خوفا على نفسه من الزنا ، أو خوفا على صحته ، ولم تكن له زوجة أو أمة ، ولم يقدر على الزواج ، فإنه لا حرج عليه .
وأما ابن الحزم فيرى أن الاستمناء مكروه ولا إثم فيه لأن مس الرجل ذكره بشماله مباح بإجماع الأمة كلها. وإذا كان مباحا فليس بينه ولا زيادة إلا تعمد إنزال المنى ، فليس حراما أصلا لقوله تعالى . وقد فصل الله لكم ما حرم عليكم . )
( فقه السنة- للسيد سابق / ج2 / ص435/ باب (الاستمناء) / ط دار الكتاب العربي )

أقول : خوفاً على صحته ! لذا الوهابية يخافون على صحتهم ... بعمق !
________________________________________

14- صدق أو لا تصدق ... أوجبوه !

( ومنهم من رأى أنه حرام في بعض الحالات ، وواجب في بعضها الآخر ومنهم من ذهب إلى القول بكراهته . أما الذين ذهبوا إلى تحريمه فهم المالكية والشافعية ، و الزيدية . وحجتهم في التحريم أن الله سبحانه أمر بحفظ الفروج في كل الحالات ، إلا بالنسبة للزوجة ، وملك اليمين . فإذا تجاوز المرء هاتين الحالتين و استمنى ، كان من العادين المتجاوزين ما أحل الله لهم إلى ما حرمه عليهم . يقول الله سبحانه : " والذين هم لفروجهم حافظون . إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين . فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون " . وأما الذين ذهبوا الى التحريم في بعض الحالات ، والوجوب في بعضها الآخر ، فهم الأحناف فقد قالوا : إنه يجب الاستمناء إذا خيف الوقوع في الزنا بدونه ، جريا على قاعدة : ارتكاب أخف الضررين . وقالوا : إنه يحرم إذا كان لاستجلاب الشهوة وإثارتها . وقالوا : إنه لا بأس به إذا غلبت الشهوة ، ولم يكن عنده زوجة أو أمة و استمنى بقصد تسكينها . وأما الحنابلة فقالوا : إنه حرام ، إلا إذا استمنى خوفا على نفسه من الزنا ، أو خوفا على صحته ، ولم تكن له زوجة أو أمة ، ولم يقدر على الزواج ، فإنه لا حرج عليه . وأما ابن حزم فيرى أن الاستمناء مكروه ولا إثم فيه ، لان مس الرجل ذكره بشماله مباح بإجماع الأمة كلها . وإذا كان مباحا فليس هنالك زيادة على المباح إلا التعمد لنزول المني ، فليس ذلك حراما أصلا ، لقول الله تعالى : " وقد فصل الله لكم ما حرم عليكم ". وليس هذا ما فصل لنا تحريمه ، فهو حلال لقوله تعالى : " خلق لكم ما في الأرض جميعا " . قال : وإنما كره الاستمناء لأنه ليس من مكارم الأخلاق ولا من الفضائل وروي لنا أن الناس تكلموا في الاستمناء فكرهته طائفة وأباحته أخرى . وممن كرهه ابن عمر ، وعطاء . وممن أباحه ابن عباس ، والحسن ، وبعض كبار التابعين . وقال الحسن : كانوا يفعلونه في المغازي . وقال مجاهد : كان من مضى يأمرون شبابهم بالاستمناء يستعفون بذلك ، وحكم المرأة مثل حكم الرجل فيه . )
( فقه السنة- للسيد سابق / ج2 / ص434-436 / باب (الاستمناء) / ط دار الكتاب العربي )

أقول : كان الأحناف يخافون من الزنا دائما و أبداً لدرجة كبيرة ... فلا إله إلا الله !
________________________________________

15- والأشد من هذا و ذاك ... الاستمناء بيد الصغيرة !

( وفي الفصول روى عن أحمد في رجل خاف ان تنشق مثانته من الشبق أو تنشق انثياه لحبس الماء في زمن رمضان يستخرج الماء ولم يذكر بأي شيء يستخرجه قال وعندي أنه يستخرجه بما لا يفسد صوم غيره كاستمنائه بيده أو ببدن زوجته أو أمته غير الصائمة فإن كان له أمه طفلة أو صغيرة استمنى بيدها وكذلك الكافرة ويجوز وطئها فيما دون الفرج فإن أراد الوطء في الفرج مع إمكان إخراج الماء بغيره فعندي أنه لا يجوز لأن الضرورة إذا رفعت حرام ما وراءها كالشبع مع الميتة بل ههنا آكد لأن باب الفروج آكد في الحظر من الأكل ...)
( بدائع الفوائد لابن القيم الجوزية / ج4 / ص906 / ط مكتبة نزار الباز- مكة 1416- الأولى )

أقول : يا فرحة الوهابيين بصغيراتهم ! ولا أدري هل جرّب هذا الجوزية ما أفتى به هنا مع أخته الصغيرة أو طفلته الصغيرة أو أي من محارمه الصغار ؟! قليل من العقل يا بشر


منوعيات

16- يا بخت الوهابية ... سحاق و استمناء بإجماع العلماء !!

( و من نكح يده ، و تلذذ بها ، أو إذا أتت المرأة المرأة ، و هو السحاق ، فلا يقام حد في هذه الصورة بإجماع العلماء ، لأنها لذة ناقصة ، و إن كانت محرمة ، و الواجب التعزير على الفاعل حسب ما يراه الإمام زاجراً له عن المنكر. )
( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود - الاستمناء باليد / ص1223 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )

أقول : يا حلاوة إجماعهم الجنسي.
________________________________________

17- تأجير النساء للزنا و الزنى بالخادمة عند السنة !!

يقول ابن الماجشون - فقيه مالكي وهو صاحب مالك - :
( إن المخدمة سنين كثيرة لا حد على المخدِم - بكسر الدال- إذا وطئها .. )
( المحلى لابن حزم / ج11 / ص251/ ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر)

أقول : و أعط الأجير أجره قبل أن يجف عرقه ، عملة الوهابية التي يعرفونها هي الوطء لا غير ! مشي و وطء !



( فأن استأجر إمرأة ليزني بها فزني بها ، وجب عليه الحد ، وكذلك إذا تزوج ذات رحم محرم ، ووطئها وهو يعتقد تحريمها وجب عليه الحد ، وقال أبو حنيفة : لا حد عليه في الموضعين جميعا. )
( حلية الفقهاء في معرفة مذاهب الفقهاء لأبي بكر محمد بن احمد الشاشي القفال / ج8 / ص15 )


( الحنفية قالوا : إذا استأجر الرجل امرأة للزنا - فقبلت ، و وطئها ، فلا يقام الحد عليهما و يعزران بما يرى الإمام ، و عليها إثم الزنا يوم القيامة. لماروى ان امرأة طلبت من راعى غنم في الصحراء أن يسقيها لبناً ـ فأبى أن يعطيها اللبن حتى تمكنه من نفسها، ونظراً لضرورتها وحاجتها إلى الطعام قبلت المرأة ووطئها الراعي ثم رفع الأمر إلى عمر بن الخطاب ، فدرأ الحد عنهما وقال: ذلك مهرها، وعد هذا استئجاراً لها. )
( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود - استئجار المرأة للزنا / ص1193 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )

( قوله ( وإن استأجر امرأة . ) روى محمد بن حزم بسنده أن امرأة جاءت إلى عمر بن الخطاب فقالت يا أمير المؤمنين أقبلت أسوق غنما لى فلقينى رجل فحفن لى حفنة من تمر ثم حفن لى حفنة من تمر ثم حفن لى حفة من تمر ثم أصابني ، فقال عمر ما قلت ؟ فأعادت ، فقال عمر ويشير بيده مهر مهر مهر ثم تركها . وبه إلى عبد الرزاق أن امرأة أصابها الجوع فأتت راعيا فسألته الطعام فأبى عليها حتى تعطيه نفسها ، قالت فحثى لى ثلاث حثيات من تمر وذكرت أنها كانت جهدت من الجوع ، فأخبرت عمر فكبر وقال مهر مهر مهر ودرأ عنها الحد وقال أبو محمد ( ذهب إلى هذا أبو حنيفة ولم ير الزنا إلا ما كان عن مطارفة وأما ما كان عن عطاء أو استئجار فليس زنا ولا حد فيه . )
( المجموع - محيى الدين النووي / ج 20 / ص 25 )

( رجل استأجر امرأة ليزني بها فزنى بها فلا حد عليهما في قول أبى حنيفة )
( المبسوط - السرخسي / ج 9 / ص 58 / ط دار المعرفة 1406هـ )

(( فصل ) وإذا استأجر امرأة لعمل شئ فزنى بها أو استأجرها ليزني بها وفعل ذلك أو زنى بامرأة ثم تزوجها أو اشتراها فعليهما الحد وبه قال اكثر أهل العلم وقال أبو حنيفة لا حد عليهما في هذه المواضع لان ملكه لمنفعتها شبهة دارئة للحد ولا يحد بوطئ امرأة هو مالك لها )
(المغني لعبدالله بن قدامه / ج 10 / ص 194 / ط دار الكتاب العربي ، و أيضا الشرح الكبير لعبدالرحمن بن قدامه / ج 10 / ص 188 / ط دار إحياء الكتب العربية )

أقول : بهذه الفتاوى تُفتح بيوت دعارة باسم الشريعة فلا حد عليهم شرعا حسب رأي البطل أبو حنيفة.
________________________________________

18- يجوز النظر إلى صورة فرج المرأة المنطبع في المرآة !!!

( ويشترط في النظر أمور: ...... الثالث: أن يرى نفس الفرج لا صورته المنطبعة في مرآة أو ماء، فلو كانت متكئة و رأى صورة فرجها الداخل في المرآة بشهوة فإنها لا تحرم، و كذا لو كانت كذلك على شاطئ ماء، أما إذا كانت موجودة في ماء صاف فرآه و هي في نفس الماء فإن الرؤيا على هذا تحرم لأنه رآه بنفسه لا بصورته. )
( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب النكاح - مبحث فيما تثبت فيه حرمة المصاهرة / ص848 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )

أقول : انتبهوا إذا رأيتم وهابي يمشي في السوق و بيده مرآة ، شدوا لحيته عسى أن يخجل !
________________________________________

19- زواج مبارك بالإكراه

( وأعجب من ذلك كله إباحة الحنفيين لمن طالت يده من الفساق ولمن قصرت يده منهم أن يأتي إلى من عشق امرأة رجل من المسلمين أن يحمل السوط على ظهره حتى ينطق بطلاقها مكرها فإذا اعتدت أكرهها الفاسق على أن تتزوجه بالسياط أيضا حتى تنطق بالرضا مكرهة فكان ذلك عندهم نكاحا طيبا وزواجا مباركا ووطئا حلالا يتقرب به إلى الله تعالى . )
( المحلى لابن حزم / ج 11 / ص 399 / ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر)

أقول : هي خير فتوى اغتصابية رأيناها !
________________________________________

20- رضاع الكبير لا بأس به أن يكون مباشراً من ثدي المرأة الوهابية للرجل الوهابي كما قال الألباني !!

( لا مانع عندي من أن يكون الرضاع مباشرة من ..شو يسموها هادي ؟؟ الحلمة ..لأن هذا لا يستلزم ما قد يخطر في بال الناس فتنة ..لأنه الفتنة عندما يكون .. وهذا مو ضروروي تجي تتكشف قدام منه .. وأنما تكشف مقدار الحلمة هذي .. والحلمة كما يعلم الازواج ما هي موضع شهوة لانها سوداء قاتمة ..فاذا رضع الرجل الكبير والمفروض في الحادثة أنه مرشح ليصبح ولد لها ..وأبعد ما تكون الفتنة والحالة هذه .. )
( إضغط هنا لسماع صوت ناصر الدين الألباني يفتي بذلك أو انسخ هذا الرابط في الأنترنت : http://www.ansarweb.net/sound/retha3.ram )

أقول : ... مشهد مقزز ... !!!
________________________________________

21- بشراكن يا وهابيات، هناك طريقة لابن عابدين تخلصكن من أزواجكن!!

( و يحل له وطء امرأة ادعت عند قاض أنه تزوجها بنكاح صحيح وهي محل للإنشاء -أي إنشاء النكاح- خالية من الموانع وقضى القاضي بنكاحها ببينة أقامتها ولم يكن في نفس الأمر قد تزوجها ، وكذا تحل له لو ادعى هو -أي القاضي- خلافا لهما -أي أبو يوسف ومحمد بن الحسن- ولو قضى القاضي بشهادة الزور بطلاقها مع علمها بذلك نفذ وحل لها التزوج بآخر بعد العدة وحل للشاهد زوراً أن يتزوجها وحرمت على زوجها الأول)
( الدر المختار في شرح تنوير الأبصار - الحصفكي ج 3 ص 57 و58 ط دار الفكر1415هـ )

ملاحظة : كلام الحصفكي حاشية على تنوير الأبصار لشمس الدين الغزي !!!! فأصبح لدينا رايين موافقين على هذا العمل ، ولاحظ أن ابن عابدين أيضاً قد وافق على هذا في حاشيته المسماه ( رد المحتار على الدر المختار ) ج3ص57و58 ط دار الفكر !!!... فاصبح لدينا هنا 3 آراء مباركة ..

أقول : بخ بخ للوهابيات المتزوجات العاشقات غير أزواجهن ، يسهل عليهن إتيان شهود الزور ليرمين أزواجهن ويأخذن من أحببن !! المصيبة كيف تحل للقاضي وهو قاطع بكذبها !!! وهل بعد القطع حجة !!
________________________________________

22- ازنِ واقتل ولا تخف عقاب الله يا وهابي بضمانة أبي حنيفة !

( من زنى بامرأة ثم تزوجها لم يسقط الحد بذلك عنه لأن الله قد أوجبه عليه فلا يسقطه زواجه إياها ، وكذلك إذا زنى بأمة ثم اشتراها ، و هو قول جمهور العلماء ؛ وقال أبو حنيفة لا حد عليه في كلا المسألتين. ) ... إلى أن يقول : ( ولو زنى بحرة أو أمة ثم قتلها فعليه حد الزنا كاملاً والقود أو الدية والقيمة ، لأنها كلها حقوق أوجبها الله فلا تسقط بالآراء الفاسدة , وروي عن أبي حنيفة أن حد الزنا يسقط إذا قتلها )
( المحلى لابن حزم / ج11 / ص252 )

أقول : فيا وهابي و أنت تزنِ حد سكينك.
________________________________________

23- الولد يلحق بالزوج و إن لم يطأ امرأته !

( ... ولو تزوج رجل امرأة في مجلس ثم طلقها فيه قبل غيبته عنهم ثم أتت امرأته بولد لستة أشهر من حين العقد أو تزوج مشرقي بمغربية ثم مضت ستة أشهر وأتت بولد لم يلحقه وبذلك قال مالك والشافعي وقال أبو حنيفة يلحقه نسبه لأن الولد إنما يلحقه بالعقد ومدة الحمل ألا ترى أنكم قلتم إذا مضى زمان الإمكان لحق الولد وإن علم أنه لم يحصل منه الوطء ... )
( المغني لابن قدامة / ج8 / ص64 / ط دار الفكر الأولى 1405هـ )

أقول : شئت أم لم تشأ ... ابنك يعني ابنك ! لأنك وهابي يجب أن تتحمل !
________________________________________

24- يجوز لخاطب الوهابيات أن ينظر إليهن متجردات !

( ... قال الجمهور لا بأس أن ينظر الخاطب إلى المخطوبة قالوا ولا ينظر وجهها وكفيها وقال الأوزاعي يجتهد وينظر إلى ما يريد منها إلا العورة وقال ابن حزم ينظر إلى ما أقبل منها وما أدبر منها وعن أحمد ثلاث روايات الأولى كالجمهور والثانية ينظر إلى ما يظهر غالبا والثالثة ينظر إليها متجردة وقال الجمهور أيضا يجوز أن ينظر إليها إذا أراد ذلك بغير أذنها ... )
( فتح الباري / ج9 / ص149 ط دار إحياء التراث - الرابعة )

أقول : كل يوم خطبة !
________________________________________

25- امرأة تُمكن نفسها لصبي أو مجنون فلا حد على من واقعها ... و لا عليها ؟!

في قول الحنفية تحت قسم ( زنا العاقل بالمجنون ) :

( .. و إذا أطاعت المرأة العاقلة البالغة صبياً غير بالغ ، أو مجنوناً و مكنته من نفسها فلا يجب عليها إقامة الحد و لا على من واقعها ، لأن الحد يجب على الرجل بعقل الزنا ... )
( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود - زنا العاقل بالمجنون / ص1175 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )

أقول : أليست عاقلة مكلفة فعلى ماذا لا تُحد ؟! نشر للعهر و المجون لا أكثر .
________________________________________

26- لو أقر رجل بأنه زنى بخرساء أو أقرت امرأة بأنها زنت برجل أخرس ... أكمل العبارة بما تراه مصيبة :

( و من أقر بأنه زنا بامرأة خرساء ، لا تنطق ، أو أقرت امرأة بأنها زنت برجل أخرس.
الإمام أبو حنيفة رحمه الله - قال : لا يقام الحد على واحد منهما لوجود الشبهة التي تعدت إلى طرفه الآخر. )
( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود - الإقرار على الأخرس أو الخرساء / ص1189 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )
________________________________________

27- و في جهادهم جنس أيضاً!

( إذا وطئ الجندي المجاهد جارية من إماء المغنم قبل القسمة فلا يقام عليه الحد. لوجود شبهة حيث لا يقام حد في أرض الحرب ، و لا في حال الغزو ، حتى لا يلحق بالعدو. )
( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود - زنا المجاهد / ص1196 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )


أقول : تسابقوا إلى تورا بورا يرحمكم الله ... تسابقوووا !
________________________________________

28- امرأة حامل لا زوج لها فلا حد عليها !

( الشافعية : قالوا : عندهم روايتان : أظهرهما أنها لا يجب عليها الحد ، و إن لم تأت في دعوى الاستكراه بأمارة تدل على صدقها ، و لم تأت في دعوى الزوجية ببينة ، لأن الحد لا يثبت إلا بشهود أو إقرار ، و لم يثبت هنا ، و لأن الحدود تسقط بالشبهات ، و هذه شبهة ، فمجرد الحمل لا يثبت به الحد ، بل لا بد من الاعتراف ، أو البينة. )
( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود - ظهور الحمل على امرأة لا زوج لها / ص1193 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )

أقول : لا تسألونا من أين حملت و من صاحب النطفة فلربما أعطاها الله كرامة السيدة مريم عليها السلام !
________________________________________

29- وطء إحدى الزوجات أمام الأخريات على فراش واحد مكروه فقط !

( ... و مثل ذلك ما إذا كان في سفر و معه زوجات و جميعهن في خيمة واحدة أو على فراش واحد فإنه يجوز ، و لكن يكره أن يطأ إحداهن أمام الأخرى و هي مستورة العورة ، أما إن كانت مكشوفة فإنه يحرم ، إذ لا يحل النظر إلى العورة ، ... )
( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب النكاح - هل للزوج أن يجمع بين زوجاته في بيت واحد وفي فراش واحد؟ / ص947 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )

أقول : ليستروا عوراتهن و خذهم بالدور يا وهابي كسباق هجن.
________________________________________

30- لنسائهم أن يستروا فقط ما بين السرة و الركبة و لهن أن يكشفن ما دون ذلك لمحارمهن !

( ... و حد العورة من المرأة الحرة خارج الصلاة هو ما بين السرة و الركبة إذا كانت في خلوة ، أو في حضرة محارمها ، أو في حضرة نساء مسلمات ، فيحل لها كشف ما عدا ذلك من بدنها بحضرة هؤلاء ، أو في الخلوة ، ... )
( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الصلاة - ستر العورة خارج الصلاة / ص112 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )

أقول : بذلك لها أن تكشف عن صدرها و تجلس بشورت إسلامي لا أكثر بين محارمها !!!


استدخاليات ( اكرنبجيات وبطيخيات و أمور أخرى )

31- المرأة تستدخل ذكر صبي !!!

نقل ابن قدامة المقدسي الحنبلي في كتابه « المغني » عن أحد فقهائهم ، ج9 ص54 الطبعة الأولى 1405 هـ ، دار الفكر - بيروت
( .. وكـذلك لـو استدخلت امــرأة ذكـر صـبي لم يبلـغ عشـرا لا حـد عليهـا .. )

أقول : يجب غرس المعرفة الجنسية لديهم منذ الصغر لينتجوا وهابية أصيلين.
________________________________________

32- ما قضية الإكرنبج و الاستدخال؟!

ابن القيّم الجوزية يخبركم قائلاً :

( وإن كانت امرأة لا زوج لها واشتدت غلمتها فقال بعض أصحابنا يجوز لها اتخاذ الاكرنبج وهو شيء يعمل من جلود على صورة الذكر فتستدخله المرأة أو ما أشبه ذلك من قثاء وقرع صغار .. ) .
( بدائع الفوائد لابن قيم الجوزية / ج 4 / ص 905 )

أقول : آخر المشاريع التجارية الناجحة هي افتتاح محلات اكرنبج بأحجام مختلفة ! ( يُبقى بعيداً عن متناول الأطفال )



( .. ومن استمنى بيده خوفا من الزنا أو خوفا على بدنه فلا شيء عليه ..... وحكم المرأة في ذلك حكم الرجل فتستعمل أشيــاء مثــل الذكــر .. )
( كشف القناع - منصور بن يونس البهوتي الحنبلي / ج6 / كتاب الحدود / باب التعزير / ط دار الكتب العلمية الاولى 1418م ، وهي تعليقة على متن وهو كتاب الإقناع للحجاوي الصالحي )

أقول : أنصفوهم ... يخافون على أبدانهم فما شأنكم أنتم ! .... اسم الله على ابدانهم ....



( .. وقد جعل الشارع الصوم بدلاً من النكاح ، والاحتلام مزيلا لشدة الشبق مفتر للشهوة ، ويجوز خوف زنا ، وعنه : يكره .
والمرأة كالرجل فتستعمل شيئــاً مثل الذكـر ويحتمل المنع وعدم القياس ، ذكره ابن عقيل )
( الفروع - محمد بن مفلح المقدسي الحنبلي / ج 6 / ص 120 / ط دار الكتب العلمية 1418هـ الأولى
وفي ط عالم الكتب / ج6 / ص99 / 1985م / كذلك أيضا المبدع في شرح المقنع / ج9 / ص107 )



( حكم المرأة في ذلك حكم الرجل ، فتستعمل شيئا مثل الذكر عند الخوف من الزنا ، وهذا الصحيح ، قدمه في الفروع .
وقال القاضي في ضمن المسألة لما ذكر المرأة قال بعض أصحابنا : لا بأس به إذا قصدت به إطفاء الشهوة والتعفف عن الزنا )
( الإنصاف / علي بن سليمان المرداوي الحنبلي / ج 10 / ص 252 / ط دار احياء التراث )



( وَرَخَّصَتْ فِيهِ طَائِفَةٌ - كَمَا نا حُمَامٌ نا ابْنُ مُفَرِّجٍ نا ابْنُ الْأَعْرَابِيِّ نا الدَّبَرِيُّ نا عَبْدُ الرَّزَّاقِ أَنَا ابْنُ جُرَيْجٍ أَخْبَرَنِي مَنْ أَصْدُقُ عَنْ الْحَسَنِ الْبَصْرِيِّ أَنَّهُ كَانَ لَا يَرَى بَأْسًا بِالْمَرْأَةِ تُدْخِلُ شَيْئًا , تُرِيدُ السِّتْرَ تَسْتَغْنِي بِهِ عَنْ الزِّنَى .)
( المحلى لإبن حزم / ج11 / ص390 / ط دار الفكر )
________________________________________

33- وهل حقا البطيخ ... للرجال !!

( وإن قور بطيخة أو عجينا أو أديما أو نجشا في صنم إليه فأولج فيه فعلى ما قدمنا من التفصيل قلت وهو أسهل من استمنائه بيده وقد قال أحمد فيمن به شهوة الجماع غالبا لا يملك نفسه ويخاف أن تنشق أنثياه اطعم وهذا لفظ منا حكاه عنه في المغنى ثم قال أباح له الفطر لأنه يخاف على نفسه فهو كالمريض يخاف على نفسه من الهلاك لعطش ونحوه وأوجب الإطعام بدلا من الصيام وهذا محمول على من لا يرجو إمكان القضاء فإن رجا ذلك فلا فدية عليه والواجب انتظار القضاء وفعله إذا قدر عليه لقوله فمن كان منكم مريضا الآية وإنما يصار إلى الفدية عند اليأس من القضاء فإن أطعم مع يأسه ثم قدر على الصيام احتمل أن لا يلزمه لأن ذمته قد برئت بأداء الفدية التي كانت هي الواجب فلم تعد إلى الشغل بما برئت منه واحتمل أن يلزمه القضاء لأن الإطعام بدل إياس وقد تبينا ذهابه فأشبه المعتدة بالشهور لليأس إذا حاضت في أثنائها )
( بدائع الفوائد لابن قيم الجوزية / ج 4 / ص 905 )

أقول : لا تقولوا بأن الوهابية لا يساوون بين الرجل و المرأة ، فها قد أعطيَ النساء الاكرنبج و عُوّضَ الرجال بالبطيخ ... أو العجين ... أو صنم !!!!!!!!
________________________________________

34- إدخال ذكر الأجنبي الميت و وطء المرأة الميتة :

( قال البلقيني ووطء الميتة لا يوجب الحد على الأصح... )
( الإقناع للشربيني / ج 2 / ص 638 / ط دار الفكر 1415هـ )



( ... وبخلاف إدخال امرأة ذكر ميت غير زوج في فرجها فلا تحد فيما يظهر لعدم اللذة كالصبي )
( حاشية الدسوقي / ج4 / ص 314 / ط دار الفكر )

أقول : فقر جنسي لم يجد لنفسه مفرّجاً إلا الأموات ...




صغيريات ( رداً على استهزائهم بفتوى الإمام الخميني )

35- مس الصغيرة أو الرضيعة و نكاحها و الزنا بها !

( وهذا فيما إذا كانت في حد الشهوة فإن كانت صغيرة لا يشتهى مثلها فلا بأس بالنظر إليها « ومن مسها » لأنه ليس لبدنها حكم العورة ولا في النظر والمس معنى خوف الفتنة. )
( المبسوط ، للإمام السرخسي / المجلد الخامس / ج10 / ص155 / كتاب الاستحسان ط دار المعرفة 1406هـ )



( ولكن عرضية الوجود بكون العين منتفعاً بها تكفي لانعقاد العقد ، كما لو تزوج رضيعة صح النكاح )
( المبسوط ، للإمام السرخسي / المجلد الثامن / ج 15 / ص109 / كتاب الإجارات / ط دار المعرفة - بيروت - 1406 هـ )



( فأما الصغيرة التي لا يوطأ مثلها فظاهر كلام الخرقي تحريم قبلتها ومباشرتها لشهوة قبل استبرائها وهو ظاهر كلام أحمد وفي أكثر الروايات عنه قال تستبرأ وإن كانت في المهد وروي عنه أنه قال إن كانت صغيرة بأي شيء تستبرأ إذا كانت رضيعة وقال في رواية أخرى تستبرأ بحيضة إذا كانت ممن تحيض وإلا بثلاثة أشهر إن كانت ممن توطأ وتحبل فظاهر هذا أنه لا يجب استبراؤها ولا تحرم مباشرتها. )
( المغني لابن قدامة / ج9 / ص159 / ط دار الكتاب العربي )



( (قال) وإن زنى بصبية لا يجامع مثلها فأفضاها فلا حد عليه، لأن وجوب حد الزنا يعتمد كمال الفعل وكمال الفعل لا يتحقق بدون كمال المحل فقد تبين أن المحل لم يكن محلاً لهذا الفعل حين أفضاها )
( المبسوط للإمام السرخسي / ج9 / ص 75 )



( فتوى رقم : 23672
عنوان الفتوى : حدود الاستمتاع بالزوجة الصغيرة
تاريخ الفتوى : 06 شعبان 1423
الســؤال : أهلي زوجوني من الصغر صغيرة وقد حذروني من الاقتراب منها ماهو حكم الشرع بالنسبة لي مع زوجتي هذه وما هي حدود قضائي للشهوة منها وشكرا لكم؟
الفتــوى : الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
فإذا كانت هذه الفتاة لا تحتمل الوطء لصغرها، فلا يجوز وطؤها لأنه بذلك يضرها، وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم " لا ضرر ولا ضرار " رواه أحمد وصححه الألباني.
وله أن يباشرها، ويضمها ويقبلها، وينزل بين فخذيها، ويجتنب الدبر لأن الوطء فيه حرام، وفاعله ملعون.
ولمزيد الفائدة تراجع الفتوى رقم 13190 والفتوى رقم 3907
والله أعلم.

المفتـــي : مركز الفتوى بإشراف د.عبدالله الفقيه )
( راجع الرابط :http://islamweb.net/pls/iweb/Fatwa.S...3672&thelang=A )



( (والثاني ) لا حد عليه وهو قول الحسن قال أبو بكر وبهذا أقول لان الوطئ في الميتة كلا وطئ لانه عضو مستهلك ولانها لا يشتهى مثلها وتعافها النفس فلا حاجة إلى شرع الزجرعنها والحد انما وجب زجرا واما الصغيرة فان كانت ممن يمكن وطؤها فوطؤها زنا يوجب الحد لانها كالكبيرة في ذلك وإن كانت ممن لا يصلح للوطئ ففيها وجهان كالميتة ، قال القاضي لاحد على من وطئ صغيرة لم تبلغ تسعا لانها لا يشتهى مثلها فاشبه مالو أدخل اصبعه في فرجها وكذلك لو استدخلت امرأة ذكر صبي لم يبلغ عشرا لاحد عليها )
( المغني - عبدالله بن قدامه / ج 10 / ص 152 / ط دار الكتاب العربي )

أقول : رداً على غيرتهم المزيفة على الصغار و استهزائهم المستمر بفتوى الإمام الخميني (قدس) فليخرس المبطلون.


خياليات


36- شخص يدخل بتمامه في الفرج ... ما الحكم ؟!

كتب أحمد بن محمد الصاوي - من فقهاء المالكية - : ( ... لو دخل شخص بتمامه في الفرج فلا نص عندنا. وقالت الشافعية : إن بدأ الدخول بـ (( ذكـره )) اغتسل و إلا فــلا ... )
( حاشية الشرح الصغير على أقرب المسالك للصاوي / ج2 / ص 164 / ط مصر1392 هـ / كذلك في حاشية الدسوقي على الشرح الكبير / ج1 / ص5 )

أقول : مفترضين ذلك في الفيلة و دواب البحر الهائلة لا البشر ، فلا تسيئوا الظن جزاكم الله خير. و لا أملك إلا أن أقول "مالت على الافتراض".



كذلك في مصدر آخر : (... ولو دخل شخص فرج امرأة وجب عليهما الغسل ولو أدخل ذكره في ذكر آخر وجب الغسل على كل منهما ... )
( حواشي الشرواني - دار الكتب العلمية / ج1 / ص 259 / كذلك في حاشية السجا - دار الفكر / فصل في موجبات الغسل )

أقول : تخيلوه فقط كيف يدخل بتمامه ! .... لا أدري لماذا أتساءل الآن أين اختبأ بن لادن !!



( لو أن رجلا دخل بطن امرأة من أسفل ، فهل يجب عليه الغسل أم لا ؟ فأجاب : إنه لو دخل من رجليه وجب عليه الغسل ، وإذا دخل من جهة الرأس فلا يجب عليه الغسل. )
( ما لا يجوز فيه الخلاف لعبد الجليل عيسى / صفحة 90 )

أقول : فلا تنسوا يا جماعة ادخلوا من جهة رؤوسكم بارك الله فيكم.

ملاحظة : لم نراجع الكتاب شخصيا و لكن نقلنا الفتوى من مصادر عدة فعلى من يراجع الكتاب أن يراسلنا عن طريق الموقع زيادة على التأكيد.
________________________________________

37- إمام الجماعة ابن النعجة ! هل نضحي به ؟

( لو أن رجلا وقع على نعجة فحملت منه وولدت إنساناَ فكبر ذلك الإنسان وصار إمام جماعة وصلى بالناس في يوم عيد الأضحى فهل لهم أن يضحوا به بالإمام الذي صلى بهم - باعتبار أن أمه نعجة - فيصح أن يكون من الأضاحي ؟؟
يقول هذا الفقيه : يجوز ذلك ويجزيهم. )
( ما لا يجوز فيه الخلاف لعبد الجليل عيسى / ص80 فصاعدا )

أقول : خيال جنسي خصب ! عاش السائل و يحيى المجيب !

ملاحظة : لم نراجع الكتاب شخصيا و لكن نقلنا الفتوى من مصادر عدة فعلى من يراجع الكتاب أن يراسلنا عن طريق الموقع زيادة على التأكيد.
________________________________________

38- رجل شق ذكره نصفين و أدخله في ... ؟!

( لو شق ذكره نصفين فأدخل أحدهما في زوجة ، والآخر في زوجة أخري ، وجب عليه الغسل دونهم. )
( حواشي الشرواني على تحفة المحتاج لعبدالحميد الشرواني / ج 1 / ص 260 / كتاب الطهارة / ط دار إحياء التراث )


( لو أدخل أحدهما في قبلها ، والأخرى في دبرها ، وجب الغسل. )
( المصدر السابق )


( لو دخل ذكره في دبره فيجب عليه الغسل. )
( المصدر السابق / ص262 )

أقول : ارحم عقلك قليلاً ... و استح أخرى.


خلاصة
1- من جنسيات الوهابية ... أن المحارم ( الأمهات ، الأخوات ، العمات ، الخالات ، الأخوات من الرضاع ... الخ ) لم يسلموا منهم ، فقد قالوا بأن من تزوج منهم لا حد عليه ، و قد علموا أبناءهم الحيلة في وطء أمهاتهم و أخواتهم بأن يعقدوا عليهن و يطأونهن عــلانية آمنين من الحدود !

2- من جنسيات الوهابية ... أن الصغيرات لم يسلموا منهم ، فهم يرسلون بوليداتهم إلى ضيوفهم ! و لا حد في ذلك أصلاً !! ، كما أنهم يستمنون بيد الطفلة الصغيرة !!!

3- من جنسيات الوهابية ... أن الصغار و الشباب لم يسلموا منهم ، فهم يأمرونهم بالاستمناء !! و إن كانوا مملوكين فإنهم يلوطون بهم آمنين من الحد ، بل يمكنهم أن يعتقوهم فقط و انتهت القضية !! و لنساء الوهابيات أن يستدخلوا ذكر صبي لم يبلغ عشراً و لا حد عليهن !!

4- من جنسيات الوهابية ... أن بعضهم لا يرى شيئا فيمن لاط !! و بعضهم الآخر يرى أن عقوبته لم يقدرها الله و لا رسوله فهي دون عقوبة الزنا !!!

5- من جنسيات الوهابية ... أن منهم من لا يرى بالاستمناء بأساً ! و هو ليس حراماً !! و هناك من أباحه !!! و للشباب أن يستعفوا به عن الزواج !!! اقتداءاً بالصحابة الذين كانوا يفعلونه بالمغازي !!!!!! بل إنهم كذلك أوجبوه في حالات خاصة !؟!؟!

6- من جنسيات الوهابية ... أنهم أجمعوا على أن من نكح يده ( استمنى ) لا يقام عليه حد ، و كذلك لامرأتين تساحقتا !!!!

7- من جنسيات الوهابية ... أن الخادمات لم يسلموا منهم ، فقد قالوا بأن من وطء خادمته لا حد عليه ! أو إذا استأجرها أو أي امرأة أخرى للزنا !!!

8- من جنسيات الوهابية ... أن النظر إلى صورة عورة المرأة المنطبعة في المرآة لا يحرم !!

9- من جنسيات الوهابية ... أنه لا بأس بأن يرضع رجل كبير من امرأة أجنبية مباشرة من ثدييها كما صرح الألباني !!!!!

10- من جنسيات الوهابية ... أن من زنا بامرآة ثم قتلها يسقط عنه الحد !!!

11- من جنسيات الوهابية ... أنهم أجازوا للخاطب أن ينظر لخطيبته متجردة !!!

12- من جنسيات الوهابية ... أن المرأة إذا مكنت نفسها من صبي أو مجنون فلا حد عليها !!!

13- من جنسيات الوهابية ... لو أقر رجل بأنه زنا بخرساء أو أقرت امرأة بأنه زنت برجل أخرس فلا حد عليهما !!

14- من جنسيات الوهابية ... أن الجندي المجاهـــد إذا زنا بامرأة من المغنم قبل القسمة لا يقام عليه الحد !!!

15- من جنسيات الوهابية ... من وطء زوجته و هي ساترة العورة أمام زوجاته الأخريات فقد فعل مكروهاً لا أكثر !!

16- من جنسيات الوهابية ... جعلوا عورة المرأة ما بين السرة و الركبة و لها أن تكشف عن صدرها و ساقيها أمام محارمها !!

17- من جنسيات الوهابية ... لنسائهم أن يستخدموا الاكرنبج ( شيء يصنع من جلود على هيئة الذكر أو غيره من قثاء و قرع ) يستدخلونه فيهم متى ما اشتدت حالتهم ! و لرجالهم استخدام بطيخ أو عجين أو صنم !! فهذا أسهل عليهم من الاستمناء !!!!

18- من جنسيات الوهابية ... أن الموتى لم يسلموا منهم ، فقد قالوا أن وطء الميتة لا يوجب الحد على الأصح !! و من أدخلت ذكر رجل ميت في فرجها لا حد عليها !!!


ملاحظات مهمة

1- تم مراجعة الفتاوى من مصادرها قبل عرضها والتأكد من وجود كل فتوى إلا ما نوهنا عليه ، فإن ادعى أحدهم عدم وجود أحد الفتاوى فليراجع الطبعات الأخرى للكتاب المقصود لأننا وجدنا اختلافاً بين الطبعات. كما أننا كثيراً ما استعنا بقرص المكتبة الألفية الوهابي و قرص مكتبة الفقه و أصوله( الإصدار 1,5 ، و كذلك نسخة أخرى بخمسة أقراص فيها 3000 مجلد ) و كذلك موقع المحدثwww.muhaddith.org في قسم البحث ، فيمكنكم مراجعة الفتاوى منهم جميعا أو في أي موقع آخر.

2- وجدت العديد العديد من الفتاوى الجنسية في كتب الوهابية ، و إن أردنا جمعها كلها و عرضها لاحتجنا لطباعة كتاب كامل ، لكن اخترت اليسير الواضح تسهيلاً للقراء
3- بعض الفتاوى احتوت على كلمة تعزير دون الحد و لإغلاق الباب على الوهابية كي لا يتحامقون نورد لهم معنى التعزير بروايات عن النبي في كتبهم :

روي عن الرسول (ص) : ( لا يجلد فوق عشر جلدات إلا في حد من حدود الله ) ( سنن البيهقي الكبرى / ج10 / ص142 )
و يقول: ( لا عقوبة فوق عشر ضربات إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح البخاري / ج6 / 2512 / باب كم التعزير و الأدب )
و يقول: ( يقول لا تجلدوا فوق عشرة أسواط إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح البخاري / ج6 / 2512 / باب كم التعزير و الأدب )
و يقول مسلم راوياً عن الرسول (ص) : ( لا يجلد أحد فوق عشرة أسواط إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح مسلم / ج3 / ص1332 / باب قدر أسواط التعزير )
و يقول ابن حبان راوياً عن الرسول (ص) : ( يقول لا جلد فوق عشرة اسواط فيما دون حد من حدود الله ) ( صحيح ابن حبان / ج10 / ص305 / باب التعزير )
و نقل ابن قدامة راوياً عن الرسول (ص): ( من بلغ حدا في غير حد فهو من المعتدين ) ( الكافي / لابن قدامة المقدسي / ج4 / ص174 )
و يقول البيهقي راوياً عن النبي : ( لا يبلغ في التعزير أدنى الحدود ) ( سنن البيهقي / ج13 / ص146 )


و لن أعلق بل سأترك الحكم للقراء المنصفين فقط ... فهذه عقوبة اللواط و غيرها من الجنسيات عندهم ! و إن سلمنا بأن التعزير يصل إلى ما يصل من عقوبة ، لكن كيف لا يحد من يلوط و يتزوج محارمه و من يعمل كل هذه الخزعبلات الجنسية العجيبة !؟! يبيحون الزنا بإسم الدين ، أي دين هذا الذي به من الجنس مالم ينادي به الإباحيين في اوروبا …فمهما بلغ دعاة الجنس في امريكا من اعلان ودعاية لن يصلوا الى وضع شرع مشروط لممارسة الزنا مع المحارم و الصغار ، فهم يزنون ويعلمون انه خطأ و عار على من يقوم به …اما الوهابية فأصبح الجنس عقيدة و يثاب فاعلها بل و يتقربون إلى الله بجنسياتهم…. سبحان الله.
ان الحياء و الرجولة بل كل ما عرفته الدنيا ترفض هذه الصورة الحيوانية للجنس.







اولاد زنا بفتوى ابوحنيفة يتحولون الى اولياء الله
سر الصفي في مناقب شمس الدين محمد الحنفي
تاليف ابن البتنوني
ص3


ابو حنيفة : فقال( ابو حنـيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف ة امام اهل السنة ) لو ان رجلا بالمشرق وكل وكيلا
ان يزوجه بامراة بالمغرب فقام بذلك الوكيل
ثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــم ان المراة حملــتـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فلما مضت مدة الحمل وضعت ولدا
فهل يلحق نسب الولد بالزوج المذكور وهو بالمشرق والمراة بالمغرب
فقال الامام ابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو حنيـــفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة:
يلحق نسبه بالزوج المذكور
ويجري بينهما المواريث
لصحة النسب واستدل على ذلك
بانه يجوز ان يكون الزوج المذكور من الاولياء




ابو حنيفة يبيح الزنا (( وثيقة ))


اقدم لكم هذه الوثيقة التي تبين حلية الزنا عند ابي حنيفة النعمان وهو كما تعرفون واحد من اعمدة الدين السني الاربعة فأي دين هذا وانا لله وانا اليه راجعون

المصدر ::-- تفسير القران الكريم لمحمود شلتوت طبعة دار الشروق بمصر ص 173

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 624x894 and weights 87KB.



نعم اخي معناه اذا واحدة جائت بشهود زور للقاضي وادعت بان فلان زوجها وهو ليس بزوجها الحاكم سيحكم بان الرجل فلان زوجها هذا طبيعي لان الحاكم لا يعلم بان الشهود شهود زور ولكن المشكلة ان ابو حنيفة النعمان وهو احد اركان الدين السني الاربعة يقول بحلية الوطيء للطرفين بينهم ما بين الله ولا اعرف كيف يقول احد بذلك فاذا كان القاضي ليس لديه علم الغيب فلا يعلم بان الشهود شهود زور فهل الله يعلم ام لا يعلم



ممارسة جهاد النكاح مع الشقيقات!
أجاز الداعية السعودي ناصر العمر لمايسمى بالمجاهدين في سوريا والعراق جهاد النكاح مع محارمهم في حال



داعية سعودي : يحق للمجاهدين في العراق ممارسة " جهاد النكاح " مع شقيقاتهم!
أجاز الداعية السعودي ناصر العمر لما يسمى بالمجاهدين في سوريا والعراق جهاد النكاح مع محارمهم في حال عدم وجود مجاهدات من غير المحارم.
واثنى الداعية السعودي على ما يسمى بالمجاهدين في قتالهم المتواصل ضد ما وصفهم بـ" الة الكفر والظلام المتمثلة بالنظام السوري الإيراني" بحسب تعبيره.
واضاف الداعية من خلال كلمة بثتها قناة وصال المقربة من الحركات التكفيرية المتشددة " أن البعض اليوم يسارع الى انتقاد فتاوى الدعاة التي تخدم اخواننا المجاهدين في العراق و سوريا بينما لم ينتقدوا اجرام وقتل الاطفال والنساء





2-
ابن قيِّم الجوزية : يجوز ضم وتقبيل المرأة الأجنبية للتداوي (وثيقة)
ابن قيِّم الجوزية : ضم وتقبيل المرأة الأجنبية من صغائر الذنوب، وهو جائز للتداوي






فتوى تبيح القبلات بين غير المتزوجين
القاهرة - مصطفى سليمان :
أثارت فتوى جديدة أطلقها المفكر الإسلامي جمال البنا بإباحة القبلات بين الشباب والفتيات في الأماكن العامة جدلا واسعا في الأوساط الدينية والعلمية في مصر. اتهمه بعض علماء الأزهر بنشر الفاحشة عن طريق هذه الفتوى وطالبوه بالتراجع عنها علنا.

وكان البنا قد أفتى في برنامج بقناة "الساعة" الفضائية بجواز تقبيل الشباب للفتيات معتبرا أن القبلات بين غير المتزوجين من الشباب والفتيات "من الضعف البشري وتدخل ضمن اللمم في الإسلام، أي الذنوب الصغيرة التي تمحوها الحسنات".

وتمسك البنا بفتواه وقال لـ(العربية نت): علينا أن نعترف بالواقع الذي لا يمكن تجاهله فى هذا العصر، وهو عدم قدرة كثيرين من الشباب والفتيات على الزواج في ظل المعروض من المؤثرات الخارجية، التي تؤثر على الغريزة الجنسية التي غرسها الله في الإنسان".

وأضاف: لا يجب أن نهون من هذه المشكلة، فلا يكلف الله نفسا إلا وسعها، وهذا ليس معناه الدعوة إلى الفساد. وتابع "للأسف الشديد دائما يتم تأويل ما أقوله، والقاعدة عندي: أنه ليس كل محرم من الضروري أن لا يفعله الإنسان".

واستطرد البنا "أن تأخر سن الزواج وارتفاع تكاليفه وانتشار البطالة هو الذي يؤدي إلى هذه الذنوب الصغيرة كالقبلات".
http://www.alarabiya.net/articles/20...46610.html#000

هذا من يحرم حلال الله ورسوله (المتعة)





شبهة ورد

السيستاني يجيز للسيد اللعب بعرض البنات



الرد
لا يوجد في هذه الوثيقة أي دليل على ما ذكروه من تهمة والفرية العظيمة نسبوها للسيد السستاني، وسيجازون عما تقوله ألسنتهم يوم الحساب ( وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا يَعْمَلُونَ ) ، فالنواصب ويتبعهم الجهلة من الناس يحاولون شد انتباه بسطاء التفكير وإثارة عواطفهم ، عبر عنوان هده الوثيقة المضلل .

إلا أن الشخص المتعمق بالأحكام الشرعية يعلم أن ما استشهد به السيد السستاني دام ظله هو الحكم الشرعي بعيد عن مسألة العواطف .

وبغض لنظر عن مسألة التزوير من عدمه في هذه الوثيقة التي يتداولها النواصب بمواقعهم أو كونها وقعية أم لا ، هناك بعض النقاط أود أن أشير إليها لتتضح الصورة وتتضح الحكمة في رد السيد السستاني دام ظله :

1- يجب الرجوع للحاكم الشرعي والمرجع في هذه المسألة ، وعدم تحكيم منطق الغاب، وشرع الله هو الحكم والفيصل .

2- إن قتل نفساً مؤمنة طبقت شرع الله وتزوجت زواجاً منقطع نص عليه كتاب لله ، لهو محرم عند الله (فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً) ، ولا أعلم بأي حق يقيم هدا الشخص صفة الحد على أخته ، ومن يكون هو في الأساس .

3- ليس من شروط صحة عقد زواج المتعة أو حتى الزواج الدائم وجود شهود .

4- لا ولاية للأخ على الأخت ، وإنما الولاية ولاية الأب على إبنته ، أو الجد .

5- لنفرض أن البنت ارتكبت عملاً محرماً ، غير زواج المتعة ، على سبيل الفرض ، فشهادة الأخ وحده لا تكفي في إقامة الحد ، بل يجب عليه أن يحضر ثلاث شهود يكون هو رابعهم، أي أربع شهود ، حتى تقبل شهادته ، وإن رمى أخته بالفاحشة ولم يأتي بهذا العدد يجلد ثمانين جلده طبقاً للدليل القرآني :
{وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ} (4) سورة النــور

وعلى هذا فلا يوجد مستمسك على هذه الفتوى التي أفتى بها مكتب السيد السستاني حفظه الله وأدامه عزاً لنا .


الإطاحة باستاذ شريعة بمكة يكشف عورات النساء بحجة الرقية الشرعية !
يحمل درجة الدكتوراه في الكتاب والسنة من جامعة أم القرى
الإطاحة باستاذ شريعة بمكة يكشف عورات النساء بحجة الرقية الشرعية !
صوت الأخدود - « صحيفة الجزيرة » - 19 / 1 / 2007م - 6:46 ص



أطاحت الأجهزة الأمنية وهيئة الأمر بالمعروف فرع شارع المنصور بمكة بكاشف عورات النساء من جنسية عربية،
حيث يمارس هذا العمل بحجة علاجهن بالرقية الشرعية وشفائهن وإعادة علاقتهن مع أزواجهن.

وكان الشخص وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في الكتاب والسنة من جامعة أم القرى، قد تم القبض عليه وفق كمين محكم بالجرم المشهود وهو يمارس عمل الرقى (المخجلة) والمشين والنصب تجاه النساء ممن يترددن عليه ليقعن ضحايا لهذا الاحتيال.

وبعد إجراء التحقيق معه اعترف بجريمته وبفعله المشين وأوضح أنه يقوم بعملية التدريس للدروس الخصوصية في المنازل من أجل الاحتيال ونشر أكاذيبه وأعماله المشينة
المصدر:
http://www.okhdood.com/index.php?act=artc&id=1202
2010-06-14 2104



- الطب والصحة : أكثر من "6000 " مصاب بالإيدز في السعودية 10/22/2003 0120 م


قال مسؤول في وزارة الصحة السعودية في تصريحات صحافية اليوم الأربعاء "22-10-2003" إن عدد الإصابات بمرض فقدان المناعة المكتسبة في المملكة بلغ 6787 حالة بينهم 1509 سعوديا وان أعلى نسبة للإصابة بهذا الداء سجلت في مدينة جدة على البحر الأحمر تليها الرياض. ونقلت صحيفة "الوطن" عن مدير عام الأمراض الطفيلية والمعدية في وزارة الصحة محمد الجفري قوله في لقاء إعلامي في الرياض أن نسبة النساء بين السعوديين المصابين بلغت 23 في المائة. وأضاف أن 95 بالمائة من أسباب انتقال المرض ناجمة عن علاقات جنسية محرمة مشيرا إلى أن محافظة جدة سجلت أعلى نسبة في حالات الإصابة إذا بلغت فيها 41 بالمائة تلتها العاصمة الرياض بنسبة 16 بالمائة. وأشار إلى انه تم تسجيل 200 حالة إصابة جديدة سنة 2002.


لكل من نعق بتفخيذ الرضيعة اسمع : نسبة التحرش الجنسي بالأطفال في المملكة تبلغ 22.5 %


الخبر ألصقه بوجه كل وهابي جاهل يتبجح بموضوع تفخيذ الرضيعة فلطالما تبجح الوهابية الكذابين بموضوع تفخيذ الرضيعة و كشفنا كذبهم وتدليسهم و افترائهم بل و أتينا بفتاوي علمائهم بنفس الموضوع و من المعروف أن الوهابية هم الفرقة أكثر شذوذاً من كل الجوانب من فتاوي ارضاع الكبير إلى فتاوي اباحة أعمال قوم لوط لتفخيخ المؤخرات وصولاً إلى جهاد النكاح و الآن استغلال الأطفال ... لاحظوا أن الخبر يقول أن المتحرشين بالأطفال عادة هم من الأهل و الأقارب و الأصدقاء .. !

أترككم مع الخبر الذي يحمل احصائية رسمية دقيقة صادرة من مسؤول سعودي رسمي بنسبة التحرش بالأطفال في السعودية النسبة مرعبة بالنسبة لمن يدعون أنهم هم أهل الإسلام و السلف الصالح ...

صحيفة سبق : http://sabq.org/KzQfde
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 600x424 and weights 53KB.


سبق- الدمام: أعلن المدير التنفيذي لمركز جلوي بن عبد العزيز بن مساعد لتنمية الطفل، الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، أن المركز يسعى للاستفادة من التجارب العالمية والأساليب الجديدة في مجال تنمية الطفل.

وقال "البوعلي"، خلال لقاء الثلاثاء الشهري بغرفة الشرقية، أمس، الذي أداره الأمين العام عبدالرحمن بن عبدالله الوابل: "المركز يسعى للاستفادة من التجربة الفنلندية باعتبار أن هذه الدولة متفوقة عالمياً في قطاع التعليم".

وأضاف خلال اللقاء الذي شهد حضوراً كبيراً من رجال الأعمال والمهتمين: "المركز بصدد التوقيع على مذكرة تفاهم مع الجامعات السعودية مثل جامعة الدمام بغرض تدشين أول كرسي لتنمية الطفل على مستوى المملكة والخليج".

وأردف: "المركز يتحرك بشكل جاد مع الجهات التعليمية لتدشين الكرسي في المستقبل القريب، وعلى الرغم من أنه استطاع تمويل 14 مشروعاً مختلفاً، إلا أنه يهدف لتوجيه برامجه للأطفال الموزعين على مختلف مناطق المملكة، لا سيما وأن عددهم وفقاً للإحصاءات يتجاوز 716 ألف طفل، بينهم 220 ألفاً بالأحساء وأكثر من 132 ألفاً بالدمام وأكثر من 104 آلاف بالقطيف وأكثر من 87 ألفاً بالخبر وأكثر من 82 ألفاً بحفر الباطن وأكثر من 38 ألفاً بالجبيل وأكثر من 17 ألفاً بالخفجي وأكثر من عشرة آلاف ببقيق و9300 بالنعيرية و8900 برأس تنورة و4900 بقرية العليا".

وتابع "البوعلي": "الإحصاءات تشير إلى أن 90% من حالات إيذاء الأطفال ناتحة عن سوء معاملة الأم والأب المنفصلين، بالإضافة إلى أن 94% من أمهات الأطفال المتسولين لا يعملن و88% من أمهات الأطفال المتسولين أميات مقابل 9% يحملن الشهادة الابتدائية".

وقال: "70% من الأطفال المتسولين اعترفوا بأن امتهان التسول جاء بتشجيع الأمهات، و69% من الأطفال المتسولين في مدينة الرياض من السعوديين و68% من الأطفال الباعة في إشارات المرور الضويئة غير سعوديين و56.6% من الأطفال المتسولين من الإناث، كما أن 70% من الأيتام يتعرضون للإيذاء النفسي".

وأضاف: "نسبة التحرش الجنسي بالأطفال في المملكة تبلغ 22.5%، حيث يتعرض طفل من كل أربعة أطفال للتحرش، و90% منن يتعرضون للتحرش الجنسي يكون الاعتداء عليهم من أشخاص معروفين للطفل وعائلته سواء كان أحد افراد العائلة أو أصدقاء العائلة الذين يكونون محل ثقة الطفل".

وأردف: "الإحصاءات الصادرة عن وزارة الداخلية تشير إلى أن منطقة الرياض تحتل المرتبة الأولى فيما يتعلق بإيذاء الأطفال في المملكة، بنسبة 47% وبعدها محافظة جدة بـ 14% ولثالثة الطائف بـ 10% وأخيرا الدمام بـ 7%، كما أن 27% من المدخنين في المرحلة الثانوية بدأوا التدخين في المرحلة الابتدائية".

وفي ختام اللقاء كرم "الوابل" الدكتور "البوعلي" بدرع تذكارية.
يتبع


رد مع اقتباس
قديم 2019/06/27, 10:51 PM   #4
الشيخ عباس محمد

موالي بلاتيني

معلومات إضافية
رقم العضوية : 3773
تاريخ التسجيل: 2015/04/07
المشاركات: 1,723
الشيخ عباس محمد غير متواجد حالياً
المستوى : الشيخ عباس محمد is on a distinguished road




عرض البوم صور الشيخ عباس محمد
افتراضي

الصحابي المنحرف حبيب الوهابية والسنة عمر بن الخطاب ومغامراته الجنسية
من كتب السنة

جواريه وغلمانه
• ستر الإماء حرام ... والنظر إليهن حلال !
» كنز العمال / ج: 15 ص : 486 :
41923 ـ عن أبي قلابة قال : كان عمر بن الخطاب لا يدع في خلافته أمة تقنع ، ويقول : إنما القناع للحرائر لكي لا يؤذين ( ش ) .
41924 ـ عن عمر قال : إنما الجلباب على الحرائر من نساء المؤمنين ( ش ) .
41925 ـ عن أنس قال : رأى عمر أمة لنا متقنعة فضربها وقال : لا تشبهي بالحرائر ، ألقي القناع ( ش وعبد بن حميد ) .
41926 ـ عن صفية بنت أبي عبيد قالت : خرجت امرأة متخمرة متجلببة فقال عمر : من هذه المرأة ؟ فقيل له : هذه جارية لفلان ـ رجل من بيته ، فأرسل إلى حفصة : ما حملك على أن تخمري هذه الأمة وتجلببيها بالمحصنات حتى هممت أن أقع بها .
41928 ـ عن المسيب بن دارم قال : رأيت عمر وفي يده درة فضرب رأس أمة حتى سقط القناع عن رأسها ، قال : فيم الأمة تشبه بالحرة ( ابن سعد ) .
41929 ـ مالك أن بلغه أن أمة كانت لعبد الله بن عمر رآها عمر بن الخطاب وقد تهيأت بهيئة الحرائر فدخل على ابنته فقال : لم أرى جارية أخيك وقد تهيأت بهيئة الحرائر ؟ وأنكر ذلك عمر بن الخطاب ( مالك ) .
• السفور واجب عند عمر .. والحجاب حرام وعليه العقوبة !!
» المبسوط / ج: 1 ص : 212 :
قال ( وللأمة أن تصلي بغير قناع ) لحديث عمر رضي الله تعالى عنه أنه كان إذا رأى جارية متقنعة علاها بالدرة وقال ألقي عنك الخمار يادفار أتتشبهين بالحرائر .
» كنز العمال / ج: 9 ص : 199 :
25656 ـ ( مسند عمر رضي الله عنه ) عن أنس قال : دخلت على عمر بن الخطاب أمة قد كان يعرفها لبعض المهاجرين وعليها جلبات مقنعة به فسألها عتقت ؟ قالت : لا ، قال : فما بال الجلباب ضعيه عن رأسك إنما الجلبات على الحرائر من نساء المؤمنين فتكأت فقام إليها بالدرة فضرب بها رأسها حتى ألقته عن رأسها .
والجواهر الحسان / ج: 2 ص : 583
• جواري عمر أمام الضيوف على آخر موديل !
» كنز العمال / ج: 15 ص : 486 :
41927 ـ عن أنس بن مالك قال : كن إماء عمر يخدمننا كاشفات عن شعورهن يضرب ثديهن ( ق ) .
» المبسوط / ج: 9 ص : 12 :
بدليل حديث أنس رضي الله عنه كن جواري عمر رضي الله عنه يخدمن الضيفان كاشفات الرؤس مضطربات الثدي ...!
» المبسوط / ج: 10 ص : 151 :
وأما النظر إلى إماء الغير والمدبرات وأمهات الأولاد والمكاتبات فهو كنظر الرجل إلى ذوات محارمه لقوله تعالي يدنين عليهن من جلابيبهن الآية وقد كانت الممازحة مع إماء الغير عادة في العرب فأمر الله تعالى الحرائر باتخاذ الجلباب ليعرفن به من الإماء فدل أن الإماء لا تتخذ الجلباب وكان عمر رضي الله عنه إذا رأي أمة متقنعة علاها بالدرة وقال القي عنك الخمار يا دفار وقال عمر رضي الله عنه إن الأمة ألقت قرونها من وراء الجدار أي لا تتقنع . قال أنس رضي الله عنه كن جواري عمر رضي الله عنه يخدمن الضيفان كاشفات الرؤس مضطربات البدن ...!
• ابن قدامة يخفف المسألة ... لأنه استحى بالنيابة عن عمر !
» المغني / ج: 7 ص : 461 :
( فصل ) والأمة يباح النظر منها إلى ما يظهر غالباً كالوجه والرأس واليدين والساقين لأن عمر رضي الله عنه رأى امرأة متلثمة فضربها بالدرة وقال يالكاع تشتبهين بالحرائر وروى أبوحفص بإسناده أن عمر كان لا يدع أمة تقنع في خلافته وقال إنما القناع للحرائر ولو كان نظر ذلك منها محرماً لم يمنع من ستره بل أمر به !!
» المبسوط / ج: 10 ص : 151 :
وأما النظر إلى إماء الغير والمدبرات وأمهات الأولاد والمكاتبات فهو كنظر الرجل إلى ذوات محارمه لقوله تعالى يدنين عليهن من جلابيبهن الآية وقد كانت الممازحة مع إماء الغير عادة في العرب فأمر الله تعالى الحرائر باتخاذ الجلباب ليعرفن به من الإماء فدل أن الإماء لا تتخذ الجلباب وكان عمر رضي الله عنه إذا رأي أمة متقنعة علاها بالدرة وقال ألقى عنك الخمار يا دفار وقال عمر رضي الله عنه أن الأمة ألقت قرونها من وراء الجدار أي لا تتقنع قال أنس رضي الله عنه كن جواري عمر رضي الله عنه يخد من الضيفان كاشفات الرؤس مضطربات البدن ...
• الحجاب عند عمر واجب عند الخوف من الإيذاء فقط !
» الدر المنثور / ج: 5 ص : 221 :
وأخرج ابن أبي شيبة عن أبي قلابة رضي الله عنه قال كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه لايدع في خلافته أمة تقنع ويقول إنما القناع للحرائر لكيلا يؤذين .
وأخرج ابن أبي شيبة وعبد بن حميد عن أنس رضي الله عنه قال رأى عمر رضي الله عنه جارية مقنعة فضربها بدرته وقال ألقي القناع لا تشبهين بالحرائر .
• كان عمر يعذب جاريته لإسلامها
» الدر المنثور / ج: 6 ص : 40 :
وأخرج ابن المنذر عن عون بن أبي شداد قال كانت لعمر بن الخطاب رضي الله عنه أمة أسلمت قبله يقال لها زنيرة فكان عمر رضي الله عنه يضربها على إسلامها وكان كفار قريش يقولون لو كان خيراً ما سبقتنا إليه زنيرة فأنزل الله في شأنها وقال الذين كفروا للذين آمنوا لو كان خيراً .. الآية
• كان عمر يعذب جارية لأحد أقاربه لإسلامها !
» سيرة ابن هشام / ج: 1 ص : 211 :
مر بجارية بني مؤمل حي من بني عدي بن كعب وكانت مسلمة وعمر بن الخطاب يعذبها لتترك الإسلام ، وهو يومئذ مشرك وهو يضربها ، حتى إذا مل قال : إنى أعتذر إليك ، إني لم أتركك إلا ملالة فتقول : كذلك فعل الله بك ، فابتاعها أبوبكر ، فأعتقها .
» سيرة ابن كثير / ج: 1 ص : 354 :
... جارية بني مؤمل وكانت مسلمة لتترك الإسلام وهو ( عمر ) يومئذ مشرك وهو يضربها حتى إذا مل قال إني أعتذر إليك ، إني لم أتركك إلا ملالة ، فتقول : كذلك فعل الله بك .
• وكان يؤذي ليلى بنت أبي حثمة لاسلامها !
» أسد الغابة / ج: 7 ص : 256 :
ليلى بنت أبي حثمة ... قالت كان عمر أشد الناس علينا في إسلامنا !
• أوصى لجواريه أمهات أولاده بمال
» سنن الدارمي / ج: 2 ص : 423 :
( باب من أوصى لأمهات أولاده ) ( أخبرنا ) سليمان بن حرب ثنا حماد بن سلمة عن حميد عن الحسن أن عمر بن الخطاب أوصى لأمهات أولاده بأربعة آلاف أربعة آلاف لكل امرأة منهن .
• عبده مجمر حامل المجمر !
» الأنساب / ج: 5 ص : 203 :
المجمر : بضم الميم وسكون الجيم ، وكسر الميم الأخرى ، وفي آخرها راء ، واشتهر به : أبوعبدالله بن نعيم بن عبدالله المجمر ، مولى عمر بن الخطاب ، رضي الله عنه ، وقد قيل اسم أبيه محمد ، قال أبوحاتم بن حبان : إنما قيل له المجمر لأنه كان يأخذ المجمر قدام عمر بن الخطاب رضي الله عنه إذا خرج إلى الصلاة في شهر رمضان .
بقية أموره الجنسية
• ضرب بيده على صدر جارية .. وقال اشتروها !
» بدائع الصنائع / ج: 5 ص : 121 :
وروى عن سيدنا عمر رضي الله تعالى عنه أنه مر بجارية تعرض على البيع فضرب بيده على صدرها وقال اشتروا ولو كان حراماً لم يتوهم منه رضي الله عنه أن يمسها ولأن بالناس حاجة إلى النظر إلى هذه المواضع ومسها عند البيع والشراء لمعرفة بشرتها من اللين والخشونة ونحو ذلك لاختلاف قيمتها باختلاف أطرافها .
• نزل فيه قوله تعالى : علم الله أنكم كنتم تختانون أنفسكم !
» مسند أحمد / ج: 3 ص : 460 :
حدثنا عبدالله حدثني أبي ثنا عتاب بن زياد قال أنا عبدالله قال أناابن لهيعة قال حدثني موسى بن جبير مولى بني سلمة أنه سمع عبدالله بن كعب بن مالك يحدث عن أبيه قال كان الناس في رمضان إذا صام الرجل فامسى فنام حرم عليه الطعام والشراب والنساء حتى يفطر من الغد فرجع عمر بن الخطاب من عند النبي صلى الله عليه وسلم ذات ليلة وقد سهر عنده فوجد امرأته قد نامت فأرادها فقالت إني قد نمت قال ما نمت ثم وضع بها وصنع كعب بن مالك مثل ذلك فغدا عمر إلى النبي صلى الله عليه وسلم فأخبره فأنزل الله تعالى علم الله أنكم كنتم تختانون أنفسكم فتاب عليكم وعفا عنكم .
» مستدرك الحاكم / ج: 2 ص : 274 :
( أخبرني ) عبدالله بن الحسين القاضي بمرو ثنا الحارث بن أبي أسامة ثنا أبوالنضر هاشم بن القاسم ثنا المسعودي حدثني عمرو بن مرة عن عبدالرحمن بن أبي ليلى عن معاذ بن جبل رضي الله عنه قال أما أحوال الصيام فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم قدم المدينة فجعل الصوم من كل شهر ثلاثة أيام وصيام يوم عاشورا ثم إن الله فرض الله عليه الصيام فأنزل الله يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم إلى هذه الآية وعلى الذين يطيقونه فدية طعام مسكين فكان من شاء صام ومن شاء أطعم مسكينا فأجزى ذلك عنه ثم إن الله أنزل الآية الأخرى شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس إلى قوله تعالى فمن شهد منكم الشهر فليصمه فأثبت الله صيامه على المقيم الصحيح ورخص به للمريض وللمسافر وثبت الإطعام للكبير الذي لا يستطيع الصيام فهذان حولان وكانوا يأكلون ويشربون ويأتون النساء ما لم يناموا فإذا ناموا امتنعوا ثم إن رجلاً من الأنصار يقال له صرمة كان يعمل صائماً حتى أمسى فجاء إلى أهله فصلى العشاء ثم نام فلم يأكل ولم يشرب حتى أصبح فأصبح صائماً فألقيت نفسي فنمت وأصبحت صائماً وكان عمر قد أصاب من النساء من جارية أو حرة بعد ما نام فأتى النبي صلى الله عليه وسلم فذكر ذلك له فأنزل الله أحل لكم ليلة الصيام الرفث إلى نسائكم إلى قوله ثم أتموا الصيام إلى الليل هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه .
ومعالم التنزيل للبغوي / ج: 1 ص : 156
• جامع زوجته وهي حائض مع أنها أخبرته !!
» كنز العمال / ج: 16 ص : 565 :
45888 ـ عن عمر بن الخطاب قال : إنه كان له امرأة تكره الرجال، فكان كلما أرادها اعتلت له بالحيضة ، فظن أنها كاذبة فوجدها صادقة ، فأتى النبي صلى الله عليه وسلم فأمره أن يتصدق بخمسين ديناراً ( ابن راهويه ، وحسن ) .
45889 ـ عن عمر أنه أتى جارية له فقالت : إني حائض ، فوقع بها فوجدها حائضاً ، فأتى النبي ص فذكر له ذلك ، فقال : يغفر الله لك يا أبا حفص ! تصدق بنصف دينار ( الحارث ، ه‍ ) .
• قال عمر : هششت فقبلت وأنا صائم !
» سنن أبي داود / ج: 1 ص : 533 :
2385 ـ حدثنا أحمد بن يونس ، ثنا الليث ، ح وثنا عيسى بن حماد ، أخبرنا الليث بن سعد ، عن بكير بن عبدالله ، عن عبدالملك بن سعيد ، عن جابر بن عبدالله قال : قال عمر بن الخطاب : هششت فقبلت وأنا صائم ، فقلت : يا رسول الله ، صنعت اليوم أمراً عظيماً ، قبلت وأنا صائم ، قال : أرأيت لو مضمضت من الماء وأنت صائم قال عيسى بن حماد في حديثه : قلت : لا بأس به ، ثم اتفقا : قال فمه .
» مسند أحمد / ج: 1 ص : 21 :
حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا حجاج ثنا ليث حدثني بكير عن عبدالملك بن سعيد الأنصاري عن جابر بن عبدالله عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال هششت يوماً فقبلت وأنا صائم فأتيت النبي صلى الله عليه وسلم فقلت صنعت اليوم أمراً عظيماً فقبلت وأنا صائم فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أرأيت لو تمضمضت بماء وأنت صائم قلت لا بأس بذلك فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ففيم ؟
» مسند أحمد / ج: 1 ص : 52 :
حدثنا عبدالله حدثني أبي ثنا حجاج ثنا ليث حدثني بكير عن عبدالملك بن سعيد الأنصاري عن جابر بن عبدالله عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أنه قال هششت يوماً فقبلت وأنا صائم فأتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقلت صنعت اليوم أمراً عظيماً قبلت وأنا صائم فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أرأيت لو تمضمضت بماء وأنت صائم فقلت لا بأس بذلك فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ففيم .
» سنن الدارمي / ج: 2 ص : 13 :
( حدثنا ) أبوالوليد الطيالسي حدثنا ليث بن سعد عن بكير بن عبدالله بن الأشج عن عبدالملك بن سعيد الأنصاري عن جابر بن عبدالله عن عمر بن الخطاب قال هششت فقبلت وأنا صائم فجئت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقلت إني صنعت اليوم أمراً عظيماً قبلت وأنا صائم قال أرأيت لو مضمضت من الماء قلت إذاً لا يضر قال ففيم ؟
• وكان يقبل وهو صائم ويتهم النبي بذلك !
» مجمع الزوائد / ج: 3 ص : 387 :
وعن عمر بن الخطاب أنه كان ينهى الصائم أن يقبل ويقول ليس لأحدكم من العصمة ما كان لرسول الله صلى الله عليه وسلم .
» مجمع الزوائد / ج: 3 ص : 165 :
وعن عمر بن الخطاب قال: رأيت النبي (ص ) في المنام لا ينظر إلي فقلت يا رسول الله ما شأنك فقال ألست المقبل وأنت صائم ؟!
• أتى عمر زوجته من دبرها فنزلت آية تحلل ذلك !!
» سنن الترمذي / ج: 4 ص : 284 :
4064 ـ حدثنا عبد بن حميد أخبرنا الحسن بن موسى أخبرنا يعقوب بن عبدالله الأشعري عن جعفر بن أبي المغيرة عن سعيد بن جبير عن ابن عباس قال : ( جاء عمر إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله هلكت ، قال : وما أهلكك ؟ قال : حولت رحلي الليلة ، قال : فلم يرد عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم شيئاً ، قال فأنزلت على رسول الله صلى الله عليه وسلم هذه الآية ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) أقبل وأدبر واتق الدبر والحيضة ) . هذا حديث حسن غريب .
» تهذيب الكمال / ج: 1 ص : 337 :
وأخرج الإمام أحمد 1 / 297 ، والترمذي ( 2984 ) بسند حسن عن ابن عباس قال : جاء عمر بن الخطاب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله هلكت فقال : ( وما الذي أهلكك ؟ قال : حولت رحلي البارحة ، قال : فلم يرد عليه شيئاً ، فأوحى الله إلى رسوله : ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) أقبل وأدبر ، وأتق الحيضة والدبر )
» المجموع / ج: 16 ص : 419 :
وروى أحمد والترمذي وقال حسن غريب عن ابن عباس قال ( جاء عمر إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله هلكت ، قال وما الذي أهلكك ؟ قال حولت رحلي البارحة ، فلم يرد عليه بشئ ، قال فأوحى الله إلى رسوله هذه الآية ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) أقبل وأدبر ، واتقوا الدبر والحيضة أما الأحكام فقد استدل الجمهور بهذه الأحاديث التي تقرب من درجه التواتر على تحريم إتيان المرأة في دبره .
» مجمع الزوائد / ج: 6 ص : 319 :
وعن ابن عباس قال جاء عمر إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله هلكت فقال وما أهلكك قال حولت رحلي البارحة فلم يرد علي شيئاً قال فأوحى إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم هذه الآية ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) أقبل وأدبر واتق الحيضة والدبر . رواه أحمد ورجاله ثقات .. وج: 7 ص : 36
» سنن البيهقي / ج: 7 ص : 198 :
( أخبرنا ) أبوعبدالله الحافظ وأبوبكر أحمد بن الحسن وأبوسعيد بن أبي عمرو قالوا ثنا أبوالعباس محمد بن يعقوب ثنا أبوجعفر بن المنادي ثنا يونس بن محمد ثنا يعقوب القمي ( 5 ) عن جعفر بن أبي المغيرة عن سعيد بن جبير عن ابن عباس رضي الله عنهما قال جاء عمر بن الخطاب رضي الله عنه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله هلكت قال وما الذي اهلكك قال حولت رحلي الليلة فلم يرد عليه شيئاً ثم أوحى الله إليه ( نساؤكم حرث لكم ) أقبل وأدبر واتق الدبر والحيضة .
ومعالم التنزيل للبغوي / ج: 1 ص : 198
• كان في بيت عمر مخنث ... فهل كان في بيت النبي مخنث !
» البخاري / ج: 8 ص : 28 :
قال ابن شهاب وأخبرني عروة بن الزبير أن عمر بن الخطاب غرب ثم لم تزل تلك السنة حدثنا يحيى بن بكير حدثنا الليث عن عقيل عن ابن شهاب عن سعيد بن المسيب عن أبي هريرة رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قضى فيمن زنى ولم يحصن بنفي عام بإقامة الحد عليه باب نفي أهل المعاصي والمخنثين حدثنا مسلم بن إبراهيم حدثنا هشام حدثنا يحيى عن عكرمة عن ابن عباس رضي الله عنهما قال لعن النبي صلىالله عليه وسلم المخنثين من الرجال والمترجلات من النساء وقال أخرجوهم من بيوتكم وأخرج فلاناً واخرج عمر فلاناً .
» سنن البيهقي / ج: 8 ص : 224 :
( أخبرنا ) أبوالحسين بن بشران ببغداد أنبأ إسمعيل بن محمد الصفار ثنا أحمد بن منصور الرمادي ثنا عبدالرزاق أنبأ معمر عن يحيى بن أبي كثير عن عكرمة عن ابن عباس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال أخرجوا المخنثين من بيوتكم فأخرج رسول الله صلى الله عليه وسلم مخنثاً وأخرج عمر رضي الله عنه مخنثاً !
( أخبرنا ) أبونصر بن قتادة أنبأ أبوعلي الرفاء أنبأ علي بن عبدالعزيز ثنا الحسن بن الربيع ثنا أبوأسامة ( ح وأخبرنا ) أبو علي الروذباري أنبأ أبوبكر بن داسه ثنا أبوداود ثنا هارون بن عبدالله ومحمد بن العلاء أن أبا أسامة أخبرهم عن مفضل بن يونس عن الأوزاعي عن أبي يسار القرشي عن أبي هاشم عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم أتي بمخنث قد خضب يديه ورجليه بالحناء فقال النبي صلى الله عليه وسلم ما بال هذا فقيل يا رسول الله يتشبه بالنساء فأمر به فنفي إلى النقيع قالوا يا رسول الله ألا نقتله قال إني نهيت عن قتل المصلين . قال أبوأسامة والنقيع ناحية عن المدينة وليس بالبقيع .
» مجمع الزوائد / ج: 6 ص : 273 :
( باب في المخنثين )
عن أبي سعيد الخدري أي مخنثاً أتي به النبي صلى الله عليه وسلم مخضوب اليدين والرجلين فجعل أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم يخفقونه بنعالهم فقال النبي صلى الله عليه وسلم احذروا هذا وأصحابه على نسائكم فقالوا أفلا نقتله يا رسول الله قال لا إني نهيت عن قتل المصلين . رواه الطبراني في الأوسط وفيه الخصيب بن جحدر وهو كذاب .قلت وفي كتاب الأدب أحاديث من هذا الباب . وعن ابن عباس أن النبي صلى الله عليه وسلم لعن المخنثين وقال أخرجوهم من بيوتكم . رواه الطبراني في الأوسط وفيه حماد بن عبدالرحمن الكلبي وهو ضعيف .
» مجمع الزوائد / ج: 8 ص : 103 :
وعن واثلة قال لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال والمترجلات من النساء وقال أخرجوهم من بيوتكم فأخرج النبي صلى الله عليه وسلم أنجشة وأخرج عمر فلاناً . رواه الطبراني وفيه حماد مولى بني أمية .
وعن عمر بن أبي سلمة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم دخل بيت أم سلمة فرأى عندهم مخنثاً وهو يقول يا عبدالله بن أبي أمية لوقد فتح الله الطائف لأريتك بادية بنت غيلان وهي تقبل بأربع وتدبر بثمان فقال النبي صلى الله عليه وسلم لا يدخل عليكم هؤلاء . رواه الطبراني ورجاله رجال الصحيح .
• مس ذكره وهو في الصلاة !
» سنن البيهقي / ج: 1 ص: 131 :
( وروينا ) في ذلك عن عائشة وأبي هريرة وروى الشافعي في كتاب القديم عن مسلم وسعيد عن ابن جريج عن ابن أبي مليكة أن عمر بن الخطاب بينا هو يؤم الناس إذ زلت يده على ذكره فأشار إلى الناس أن امكثوا ثم خرج فتوضأ ثم رجع فأتم بهم ما بقي من الصلاة .
ومصنف عبدالرزاق / ج: 1 ص : 114 و 416
وكنز العمال / ج: 9 ص : 478




عائشة ام الوهابية والسنة
من كتب السنة

احاديث عائشة الجنسية

اسئلة عن احاديث عائشة الجنسية هل من مجيب ؟

هل يجوز لعائشة ان تخبر عن امور شخصية وقع بينها وبين النبي صلى الله عليه وآله ؟
إن قلتم انه يجوز لبيان الحكم الشرعي فيرد عليكم عدة إشكالات :

س1 : الم يكن باستطاعة عائشة ان تخبر عن الحكم الشرعي من غير ان تذكر ما جرى بينها وبين النبي صلى الله عليه وآله ؟

س2 : حياء المرأة يدعوها إلى عدم التصريح بمثل هذه التفاصيل ، فلماذا لم تكن تستحي عائشة من ذكر هذه التفاصيل أمام الرجال الأجانب ؟

س3 : لماذا كان بعض الرجال الأجانب يسألون عائشة عن هذه المسائل ألم يكن في الصحابة فقهاء يُرجع إليهم ، وأليس من الأفضل الرجوع إلى فقهاء الصحابة بدل زوجته ؟

س4 : لماذا نجد في أغلب الروايات انها تذكر مثل هذه الأحداث ابتداءاً من غير أن يسألها سائل ؟!

س5 : هل الإفتاء وبيان الأحكام الشرعية من شؤون النساء أم الرجال ؟

س6 : لماذا نجد أن أغلب الأحاديث الجنسية على لسان عائشة دون نساء النبي صلى الله عليه وآله ؟

والآن نأتي للروايات

صحيح مسلم - الحيض - نسخ الماء من الماء ووجوب الغسل بالتقاء الختانين - رقم الحديث : ( 527 )



- حدثنا ‏ ‏هارون بن معروف ‏ ‏وهارون بن سعيد الأيلي ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏إبن وهب ‏ ‏أخبرني ‏ ‏عياض بن عبد الله ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏جابر بن عبد الله عن ‏ ‏أم كلثوم ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة زوج النبي ‏ (ص) ‏ ‏قالت : ‏إن رجلا سأل رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏عن الرجل يجامع أهله ثم ‏ ‏يكسل ‏ ‏هل عليهما الغسل ‏ ‏وعائشة ‏ ‏جالسة فقال رسول الله (ص) ‏ ‏إني لأفعل ذلك أنا وهذه ثم نغتسل . ‏

اقول : نلاحظ في هذه الرواية ( المنقولة عن عائشة ) أن رسول الله صلى الله عليه وآله اجاب الرجل إجابة بعيدة عن الحياء وتخل بالمروءة فقال انه هو وزوجته ( عائشة ) يغتسلان بعد الجماع !!
لماذا لم يبين الرسول صلى الله عليه وآله حكم هذه المسألة من غير ان يذكر ما بينه وبين زوجته ( عائشة ) ؟
لأن الرواية على لسانها ويجب ان تأخذ الطابع الجنسي !
ومثل هذه الأمور لا يقبلها احد على علمائه فكيف برسول الله صلى الله عليه وآله

مثلا انت لو ذهبت إلى احد العلماء وسالته عن مسأله فقهية في امور الزواج .. فإذا قال لك اني افعل كذا مع زوجتي ومن ثم اغتسل هكذا ... الخ .. من الطبيعي انك ستطعن في هذا العالم لأنه لا يجوز ان يفشي اموره الخاصة بهذه الكيفية بل يكفي ان يعطيك الحكم في المسالة من دون التعرض لأموره الشخصية . هل فهمتم ؟



في ج 6 ص 123 من مسند أحمد :




عن محمد بن دينار عن سعد بن أوس عن مصدع أبى يحيى الانصاري عن عائشة:
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يقبلها وهو صائم ، ويمص لسانها .
قلت: سمعته من سعد بن أوس ؟ قال: نعم .

اقول :
اولا : إن حاول احد تعليل السند بسعد بن أوس ومصدع فإنهم مختلفين في جرحهما وتوثيقهما كما قال النووي

ومصدع لم اقف على جرح مفسر فيه

أما سعد بن أوس

ذكره ابن حبان في كتابه ( الثقات )
وينقل الحافظ في تهذيب التهذيب ان الساجي قال فيه : صدوق .

ثانيا : البخاري يذكر حديث عائشة بأنه كان يقبلها الرسول وهو صائم وهذه تكفي ايضا .

ثالثا : ( الإشكال ) كيف لعائشة هذه الجرأة بأن تذكر صراحة تقبيل الرسول لها ومص لسانها ؟

ج 6 ص 161 مسند أحمد

عن عبد الرحمن بن القاسم عن أبيه عن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم قالت :
إذا جاوز الختان الختان فقد وجب الغسل ، فعلته أنا ورسول الله صلى الله عليه وسلم واغتسلنا .

اقول : لماذا تشرحين يا عائشة وتقولين انك فعلتيه مع الرسول صلى الله عليه وآله ، أين الحياء ؟! ألم تكن الجملة الأولى كافية لبيان الحكم ؟



صحيح البخارى ج 1 ص 78

عن الاسود عن عائشة قالت:
كنت اغتسل انا والنبى صلى الله عليه وسلم من اناء واحد ، كلانا جنب ، وكان يأمرنى فأتزر فيباشرني وانا حائض ، وكان يخرج رأسه إلى وهو معتكف فأغسله وانا حائض .

اقول : لماذا كل هذه التفاصيل الشخصية يا عائشة
الم يكن باستطاعتك بيان الحكم من غير التعرض لما جرى بينك وبين الرسول صلى الله عليه وآله ؟!!

صحيح البخاري ج1 باب الغسل بالصاع ونحوه ، حديث رقم 243


بن حفص ‏ ‏قال: سمعت ‏ ‏أبا سلمة ‏ ‏يقول ‏ ‏دخلت أنا وأخو ‏ ‏عائشة ‏ ‏على ‏ ‏عائشة فسألها أخوها عن غسل النبي ‏ (ص) ‏ ‏فدعت بإناء نحوا من صاع فاغتسلت وأفاضت على رأسها وبيننا وبينها حجاب

اقول : يسألانها عن الغسل فبدل ان تجيبهم تغتسل أمامهم !!
ويقولون انهما اخوة لها والأخوة بينهما تمت عن طريق رضاع الكبير مع اخت عائشة !!!!
ولا نعلم لماذا هذين الرجلين تركوا كبار فقهاء الصحابة وذهبوا إلى عائشة ليسألاها ؟
وهل يعقل انهما لم يكونا يعلمان كيفية الغسل ؟ فكيف كانا يصليان طوال هذه الفترة ؟!!!
اشكالات كثيرة ننتظر اجابة القوم عليها
وأخيرا ما ردكم على هذه الرواية


عن أسماء بنت يزيد أنها كانت عند رسول الله صلى الله عليه وسلم ، والرجال والنساء قعود ، فقال : لعل رجلا يقول ما يفعل بأهله ، ولعل امرأة تخبر بما فعلت مع زوجها ؟ ! فأرم القوم ، فقلت : إي والله يا رسول الله ! إنهن ليفعلن ، وإنهم ليفعلون . قال : فلا تفعلوا ، فإنما ذلك مثل الشيطان لقي شيطانة في طريق فغشيها والناس ينظرون .

الراوي: أسماء بنت يزيد المحدث: الألباني - المصدر: آداب الزفاف - الصفحة أو الرقم: 71
خلاصة الدرجة: صحيح أو حسن على الأقل بشواهده



عسى رجل يحدث بما يكون بينه و بين أهله ، أو عسى امرأة تحدث بما يكون بينها و بين زوجها ، فلا تفعلوا ، فإن مثل ذلك مثل الشيطان لقي شيطانة في ظهر الطريق فغشيها و الناس ينظرون




الراوي: أسماء بنت يزيد المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 4008
خلاصة الدرجة: حسن







ثمانية أحاديث عن عائشة يندى لها جبين كل غيور



في البداية اكتفي بذكر ثمانية روايات واردة في كتب السنة عن عائشة :



1- ذكر النسائي في باب حيض و استحاضة 3720 : قالت عائشة: كان (ص) يأمرنا إذا حاضت إحداثنا أن نئتزر بإزار واسع ثم يتلزم صدرها و ثدييها.


2- في مسند أحمد عن عائشة قالت : كنت أبيت أنا ورسول الله ( ص ) في الشعار الواحد وأنا طامث حائض قالت : فان أصابه مني شئ غسله لم يعد مكانه وصلى فيه.
(مسند احمد ج 6 / 44)


3- في سنن أبي داود في حديث لعائشة قالت : اخبرك بما صنع رسول الله ( ص ) ؟ دخل فمضى إلى مسجده - تعني مسجد البيت فلم ينصرف حتى غلبتني عيني واوجعه البرد فقال : ادني مني فقلت : اني حائض فقال : وان ، اكشفي عن فخذيك فكشفت فخذي فوضع خده وصدره على فخذي وحنيت عليه حتى دفئ ونام. فعلته أنا ورسول الله ( ص ) فاغتسلنا.
(سنن أبي داود ج 1 / 34 )


4- وفي رواية ان رسول الله كان يباشرها وهو صائم ثم يجعل بينه وبينها ثوبا يعني الفرج.
( رواية يباشرها وهو صائم في مسند احمد ج 6 / 230 و 128 )


5- في البخاري ، عن عائشة قالت : كان النبي ( ص ) يباشرني وأنا حائض وكان يخرج رأسه من المسجد وهو معتكف فاغسله وأنا حائض.
(صحيح البخاري ج 1 / 239 باب الحائض ترجل المعتكف وباب غسل المعتكف )


6- في البخاري عن عائشة ان النبي ( ص ) كان يتكئ في حجري وأنا حائض ثم يقرأ القرآن.
(صحيح البخاري ج 1 / 44 كتاب الحيض باب قراءة الرجل في حجر امرأته وهي حائض)


7- في مسند أحمد عن عائشة قالت : أهوى إلي رسول الله ليقبلني فقلت : اني صائمة قال : وأنا صائم فأهوى إلي فقبلني.
(مسند أحمد ج 6 / 134 و 176 )




8- في صحيح مسلم عن عائشة ، قالت : كنت أشرب وأنا حائض ثم أناوله النبي ( ص ) فيضع فاه على موضع في وكنت أتعرق العرق وأنا حائض ثم أناوله النبي ( ص ) فيضع فاه على موضع في.


(صحيح مسلم ، باب الاضطجاع مع الحائض في لحاف واحد من كتاب الحيض ج 1 / 245 )



هذه الاحاديث مذكورة في كتب السنة و هي صحيحة عندهم


و عند الشيعة هذه الاحاديث كلها تسيء الى رسول الله صلى الله عليه و اله كثيرا و هي غير صحيحة


و فيها كلام عجيب بصراحة ينتقص من شأن رسول الله كثيرا و نرى ان اصحاب الديانات الاخرى ينتقصون من شخصية رسول الله بسبب هذه الاحاديث الغير صحيحة عندنا و الصحيحة عند السنة


سؤالي إلى السنة الذين يقولون بأن هذه الأحاديث صحيحة هو :


الكل يعلم بأن رسول الله صلى الله عليه و اله كان قد بين جميع الأحكام. و ظاهر هذه الروايات تدل بأن عائشة كانت تخبر الناس بعد حياة الرسول بما كان يدور بينهما من معاشرة الازواج لأنها تقول " كنت" أي فعل ماضي و لم تجرأ على أن تقول هذا الكلام في حياة رسول الله لأنه حرام أن تخبر الناس فيما يدور بينها و بين زوجها



إذا سؤالي هو ماحكم امرأة تخبر الناس فيما كان يدور بينها و بين زوجها من معاشرة الازواج و كيف يتقرب اليها و يقبلها و هي حائض أو صائمة


ما تقولون عن عائشة و هي تخبر اصحاب زوجها بأن رسول الله (ص) كان يقول لها اكشفي عن فخذيك و هي حائض و ....


بالله عليكم إذا رأيتم امرأة تخبر اصحاب زوجها فيما يدور بينها و بين زوجها من معاشرة فماذا تقولون عنها ؟



اسئلوا علمائكم ما حكم امرأة تخبر الناس فيما يدور بينها و بين زوجها من معاشرة الازواج و التقبيل و غيره من الافعال.


و الذين يوافقون عائشة بأفعالها اسألهم بالله عليكم هل أنتم تخبرون أصحاب أزواجكم فيما يدور بينكم و بين ازواجكم من معاشرة و تقبيل و غيره من الامور الزوجية ؟

واذا كان ردكم هو أن يعلمنا رسول الله ص
فأقول لكم ما هكذا تورد الابل






وايضا
صحيح البخاري - الحيض - مباشرة الحائض - رقم الحديث : ( 291 )

‏- حدثنا ‏ ‏إسماعيل بن خليل ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏علي بن مسهر ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏أبو إسحاق هو الشيباني ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن الأسود ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏عن عائشة ‏ ‏قالت :كانت إحدانا إذا كانت حائضا فأراد رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏أن يباشرها ‏ ‏أمرها أن تتزر في ‏‏فور ‏حيضتها ثم يباشرها قالت وأيكم يملك ‏ ‏إربه ‏ ‏كما كان النبي ‏ (ص) ‏ ‏يملك ‏ ‏إربه ، تابعه ‏ ‏خالد ‏ ‏وجرير ‏ ‏عن ‏ ‏الشيباني.
صحيح البخاري - الصوم - المباشرة للصائم - رقم الحديث : ( 1792 )

‏- حدثنا ‏ ‏سليمان بن حرب ‏ ‏قال عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏الحكم ‏ ‏عن ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏عن ‏ ‏الأسود ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏( ر ) ‏ ‏قالت ‏ ‏كان النبي ‏ (ص) ‏ ‏يقبل ‏ ‏ويباشر ‏ ‏وهو صائم وكان أملككم ‏ ‏لإربه ‏ ‏وقال قال ‏ ‏إبن عباس ‏ ‏مآرب ‏ ‏حاجة ‏ ‏قال ‏ ‏طاوس ‏ ‏غير أولي ‏ ‏الإربة ‏ ‏الأحمق لا حاجة له في النساء
................ نكتفي و إلا فالقائمة طويلة ..


و لنا تساؤلات كثيرة حول هذه الأحاديث ....
منها :
1 - ما هذه الجرأة التي تتحدث بها عائشة عن سيد الكائنات و الخلق أجمعين بذكرها لهذه العبارة :


( وأيكم يملك ‏ ‏إربه ‏ ‏كما كان النبي ‏ (ص) ‏ ‏يملك ‏ ‏إربه ) و التي استخدمها موقع نصراني للطعن برسول الله و قالوا ما يشيب منه رأس الرضيع ...
2 - رسول الله عنده زوجات كثيرات فهل لم يجد غير عائشة و هي حائض ؟؟؟


3 - كيف يفعل ذلك رسول الله و هو صائم ..؟؟

4 - كيف لعائشة أن تتحدث بهذه الأمور مع الناس و أين الحياء و الإيمان المقرونان بقرن واحد فإن ذهب أحدها تبعه الآخر..؟؟


على أي حال نوقش هذا الأمر كثيرا و لا أحب الدخول به الآن ...


ما أريد طرحه هو هل سمعت عائشة قول رسول الله أم لم تسمع ..؟؟؟


عندما قال ............................


عن أسماء بنت يزيد أنها كانت عند رسول الله صلى الله عليه وسلم ، والرجال والنساء قعود ، فقال : لعل رجلا يقول ما يفعل بأهله ، ولعل امرأة تخبر بما فعلت مع زوجها ؟ ! فأرم القوم ، فقلت : إي والله يا رسول الله ! إنهن ليفعلن ، وإنهم ليفعلون . قال : فلا تفعلوا ، فإنما ذلك مثل الشيطان لقي شيطانة في طريق فغشيها والناس ينظرون .

الراوي: أسماء بنت يزيد المحدث: الألباني - المصدر: آداب الزفاف - الصفحة أو الرقم: 71
خلاصة الدرجة: صحيح أو حسن على الأقل بشواهده

عسى رجل يحدث بما يكون بينه و بين أهله ، أو عسى امرأة تحدث بما يكون بينها و بين زوجها ، فلا تفعلوا ، فإن مثل ذلك مثل الشيطان لقي شيطانة في ظهر الطريق فغشيها و الناس ينظرون

الراوي: أسماء بنت يزيد المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 4008
خلاصة الدرجة: حسن


فلماذا خالفت عائشة هذا الأمر و لماذا ذكرت أحاديث فيها من وصف أمور لا يجوز لها أن تتحدث بها .....

أسئلة كثيرة تدور بذهن المنصف العاقل و لكن تبقى بلا جواب من الطرف الآخر ....

فهل سيأتي اليوم الذي تمزقون بها البخاري و مسلم يا سنة .. و تصيحوا عندها فعلا لا قولا : إلا رسول الله ...؟؟؟


حديث جنسي عن عائشه من السلسةالصحيحةللالباني

وهذا مكمل وسافرده بموضوع مستقل
سلسله الاحاديث الصحيحه
لمحمدناصرالدين الالباني
الجزء الاول
حديث رقم220ص433
الروايه عن عائشه (كان يقبل وهو صائم ويباشروهو صائم وكان املككم لاربه)
انامشكلتي الان مع تفسير (الاربه)وكيف ترويه امراءه
وهاكم تسيره من نفس الوثيقه
(الارب) له تاويلان احدهما انه الحاجه
والثاني.انه اراد به العضو وعنت به من الاعضاء الذكرخاصة وهو كنايه عن المجامعه
وفي صفحه 436
حديث كارثه عن سعيدبن جبير(ان رجلا قال لابن عباس اني تزوجت ابنه عم لي جميله فبني بي في رمضان فهل لي بابي انت وامي الى قبلتها من سبيل فقال ابن عباس هل تملك نفسك؟قال نعم قال قبل
قال فبابي انت وامي هل لي الى مباشرتها من سبيل؟قال هل تملك نفسك؟
قال نعم
قال فباشر
قال فهل لي ان اضرب بيدي على فرجها من سبيل؟
قال وهل تملك نفسك؟
قال نعم
قال اضرب


اقول / احديث عائشة ونشيد الانشاد وجهان لعملة واحدة

نشيد الانشاد [ 7 : 1 _ 9 ] :
(( مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ. 2سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ. 3ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْنِ تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ. 4عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ. 5رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ. 6مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ! 7قَامَتُكِ هَذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ وَثَدْيَاكِبِالْعَنَاقِيدِ. 8قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ. لِحَبِيبِي السَّائِغَةُ الْمُرَقْرِقَةُ السَّائِحَةُ عَلَى شِفَاهِ النَّائِمِينَ ))
. . . قد يأتي مغالط مكابر من عشاق التفسير بالرمز أو ( الشفرة ) ليقول لنا ما لايفهم ولا يتصور في هذا الكلام الجنسي الفاضح . . . وليت شعري ماذا يقصد الله جل جلاله بفخذي المرأة المستديرين و بسرتها وبطنها وثدياها . . . ؟! ( تعالى الله عما يصفون )
أليس من المخجل أن ندعي بأن الله تبارك وتعالى قد أوحى بمثل هذه الكلمات الفاضحة ولو كانت بشكل رمزي ؟! ألم يجد كاتب سفر نشيد الانشادَ ألفاظاً أخرى يستعيض بها عن هذه الألفاظ الذي لا يختلف اثنان على مبلغ وقاحتها ؟ ان هذا الإصحاح من الكتاب المقدس لم يترك شيئاً للأجيال اللاحقة التي تهوي الغزل الجنسي المفضوح ، فهو لاشك مصدر إلهام لمن يسلك طريق الغزل الجنسي الفاضح .
وأخيراً : هل يجرأ الآباء بقراءة هذا الكلام في القداس أمام الرجال والنساء ؟!
الفراش المعطر !!
في سفر الأمثال 7 : 16 ، زانية متزوجة تقول لرجل : (( بالديباج فرشت سريري بموشّى كتان من مصر. عطرت فراشي بمرّ وعود وقرفة. هلم نرتو ودّا الى الصباح. نتلذذ بالحب. لان الرجل ليس في البيت ))
التغزل بثدي المرأة على صفحات الكتاب المقدس !!
سفر الأمثال [ 5 : 18 ] :
(( وافرح بامرأة شبابك الظبية المحبوبة والوعلة الزهية ، ليروك ثدياها في كل وقت ! ))
نشيد الأنشاد [ 8 : 8 ] :
(( لَنَا أُخْتٌ صَغِيرَةٌ ليس لها ثديان ُ، فَمَاذَا نَصْنَعُ لأُخْتِنَا فِي يَوْمِ خِطْبَتِهَا ؟ ))
ونحن نسأل :
كيف يمكن أن تأتي مثل هذه العبارت المثيرة للشهوة من عند الله تبارك وتعالى ؟



( عائشة تعلم الرجال غسل النبي (ص) )

عدد الروايات : ( 6 )

صحيح البخاري - كتاب الغسل - باب الغسل بالصاع ونحوه

‏248 - حدثنا : ‏ ‏عبد الله بن محمد ‏ ‏قال : ، حدثني : ‏ ‏عبد الصمد ‏ ‏قال : ، حدثني : ‏ ‏شعبة ‏ ‏قال : ، حدثني : ‏ ‏أبوبكر بن حفص ‏ ‏قال : سمعت ‏ ‏أبا سلمة ‏ ‏يقول ‏: ‏دخلت أنا وأخو ‏ ‏عائشة ‏ ‏على ‏ ‏عائشة فسألها أخوها ، عن غسل النبي ‏ (ص) ‏ ‏فدعت بإناء نحواً من صاع فإغتسلت وأفاضت على رأسها وبيننا وبينها حجاب ‏، قال أبو عبد الله ‏ ‏قال : ‏ ‏يزيد بن هارون ‏ ‏وبهز ‏ ‏والجدي ‏ ‏، عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏قدر صاع.


________________________________________

صحيح مسلم - كتاب الحيض - باب القدر المستحب من الماء في غسل الجنابة
وغسل الرجل والمرأة في إناء واحد في حالة واحدة وغسل أحدهما بفضل الآخر

320 - وحدثني : ‏ ‏عبيد الله بن معاذ العنبري ‏ ‏قال : ، حدثنا : ‏ ‏أبي ‏ ‏قال : ، حدثنا : ‏ ‏شعبة ‏ ‏، عن ‏ ‏أبي بكر بن حفص ‏ ‏، عن ‏ ‏أبي سلمة بن عبد الرحمن ‏ ‏قال : ‏دخلت على ‏ ‏عائشة ‏أنا وأخوها من الرضاعة فسألها ، عن غسل النبي ‏ (ص) ‏ ‏من الجنابة ‏ ‏فدعت بإناء قدر الصاع فإغتسلت وبيننا وبينها ستر وأفرغت على رأسها ثلاثاًً ، قال : وكان أزواج النبي ‏ (ص) ‏ ‏يأخذن من رءوسهن حتى تكون ‏ ‏كالوفرة.


________________________________________

مسند أحمد - باقي مسند الأنصار - حديث السيدة عائشة (ر)

‏23909 - حدثنا : ‏ ‏عبد الصمد ‏ ‏قال : ، حدثنا : ‏ ‏شعبة ‏ ‏قال : ، حدثنا : ‏ ‏أبوبكر بن حفص ‏ ‏قال : سمعت ‏ ‏أبا سلمة ‏ ‏يقول ‏: دخلت أنا وأخو ‏ ‏عائشة ‏ ‏من الرضاعة على ‏ ‏عائشة ‏ ‏فسألها ‏ ‏أخوها ، عن غسل رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏فدعت بإناء نحواً من ‏ ‏صاع ‏ ‏فإغتسلت وأفرغت على رأسها ثلاثاًً وبيننا وبينها الحجاب.


________________________________________

سنن النسائي - الطهارة - باب ذكر القدر الذي يكتفي به الرجل من الماء للغسل

‏227 - أخبرنا : ‏ ‏محمد بن عبد الأعلى ‏ ‏قال : ، حدثنا : ‏ ‏خالد ‏ ‏قال : ، حدثنا : ‏ ‏شعبة ‏ ‏، عن ‏ ‏أبي بكر بن حفص ‏ ‏سمعت ‏ ‏أبا سلمة ‏ ‏يقول ‏: دخلت على ‏ ‏عائشة ‏ ‏(ر) ‏ ‏وأخوها من الرضاعة فسألها ، عن غسل النبي ‏ (ص) ‏ ‏فدعت بإناء فيه ماء قدر ‏ ‏صاع ‏ ‏فسترت ستراً فإغتسلت فأفرغت على رأسها ثلاثاًً.


________________________________________

السنن الصغرى - سؤر الهرة - صفة الوضوء

228 - أخبرنا : محمد بن عبد الأعلى قال : ، حدثنا : خالد قال : ، حدثنا : شعبة ، عن أبي بكر بن حفص سمعت أبا سلمة يقول : دخلت على عائشة (ر) وأخوها من الرضاعة ، فسألها ، عن غسل النبي (ص) ، فدعت بإناء فيه ماء قدر صاع ، فسترت ستراً ، فإغتسلت فأفرغت على رأسها ثلاثاًً.

________________________________________

مستخرج أبي عوانة - مبتدأ كتاب الطهارة - باب صفة الأواني

657 - حدثنا : محمد بن عيسى العطار قال : ، حدثنا : يزيد بن هارون قال : أنبأ : شعبة ، عن أبي بكر بن حفص ، عن أبي سلمة ، عن عائشة قالت : سألها أخوها من الرضاعة ، عن غسل النبي (ص) من الجنابة ، فدعت بإناء قدر الصاع ، فإغتسلت وصبت على رأسها ثلاثاًً.











بأي مبرر شرعي لم تحتجب عائشة عن عبد غيرها ؟! ومع ذلك يدعي السنة والسلفية حبها والدفاع عنها !
الجامع المسند الصحيح المختصر من أمور رسول الله صلى الله عليه وسلم وسننه وأيامه = صحيح البخاري المؤلف: محمد بن إسماعيل أبو عبدالله البخاري الجعفي المحقق: محمد زهير بن ناصر الناصر الناشر: دار طوق النجاة (مصورة عن السلطانية بإضافة ترقيم ترقيم محمد فؤاد عبد الباقي) الطبعة: الأولى، 1422هـ عدد الأجزاء: 9 (3 / 172) كِتَابُ الشَّهَادَاتِ ـ بَابُ شَهَادَةِ الأَعْمَى وَأَمْرِهِ وَنِكَاحِهِ وَإِنْكَاحِهِ وَمُبَايَعَتِهِ وَقَبُولِهِ فِي التَّأْذِينِ وَغَيْرِهِ، وَمَا يُعْرَفُ بِالأَصْوَاتِ ( وَقَالَ سُلَيْمَانُ بْنُ يَسَارٍ: اسْتَأْذَنْتُ عَلَى عَائِشَةَ، فَعَرَفَتْ صَوْتِي، قَالَتْ: «سُلَيْمَانُ ادْخُلْ، فَإِنَّكَ مَمْلُوكٌ مَا بَقِيَ عَلَيْكَ شَيْءٌ» ).
شرح الحديث
فتح الباري شرح صحيح البخاري المؤلف: أحمد بن علي بن حجر أبو الفضل العسقلاني الشافعي الناشر: دار المعرفة - بيروت، 1379 رقم كتبه وأبوابه وأحاديثه: محمد فؤاد عبد الباقي قام بإخراجه وصححه وأشرف على طبعه: محب الدين الخطيب عليه تعليقات العلامة: عبد العزيز بن عبد الله بن بازعدد الأجزاء: 13 (5 / 265) 25 - (كتابُ الشَّهاَداتِ) 11 - (بابُ شَهَادَةِ الأعْمى وأمرِهِ ونِكَاحِهِ وإنْكَاحِهِ ومُبَايَعَتِهِ وقَبُولِهِ فِي التَّأْذِينِ وغيْرِهِ وَمَا يُعْرَفُ بالأصْوَاتِ) ( وَقَالَ سُلَيْمَانُ بْنُ يَسَارٍ اسْتَأْذَنْتُ عَلَى عَائِشَةَ فَعَرَفَتْ صَوْتِي فَقَالَتْ سُلَيْمَانُ ادْخُلْ إِلَخْ تَقَدَّمَ الْكَلَامُ عَلَيْهِ فِي آخِرِ الْعِتْقِ وَفِيهِ دَلِيلٌ عَلَى أَنَّ عَائِشَةَ كَانَتْ تَرَى تَرْكَ الِاحْتِجَابِ مِنَ الْعَبْدِ سَوَاءٌ كَانَ فِي مِلْكِهَا أَوْ فِي مِلْكِ غَيْرِهَا لِأَنَّهُ كَانَ مُكَاتَبَ مَيْمُونَةَ زَوْجِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَمَّا مَنْ قَالَ يَحْتَمِلُ أَنَّهُ كَانَ مُكَاتَبًا لِعَائِشَةَ فَمُعَارَضَةٌ لِلصَّحِيحِ مِنَ الْأَخْبَارِ بِمَحْضِ الِاحْتِمَالِ وَهُوَ مَرْدُودٌ وَأَبْعَدَ مَنْ قَالَ يُحْمَلُ قَوْلُهُ عَلَى عَائِشَةَ بِمَعْنَى مِنْ عَائِشَةَ أَيِ اسْتَأْذَنَتْ عَائِشَةَ فِي الدُّخُولِ عَلَى مَيْمُونَةَ ).
عمدة القاري شرح صحيح البخاري المؤلف: أبو محمد محمود بن أحمد بن موسى بن أحمد بن حسين الغيتابى الحنفى بدر الدين العينى (المتوفى: 855هـ) الناشر: دار إحياء التراث العربي – بيروت عدد الأجزاء: 25 × 12 (13 / 220) 25 - (كتابُ الشَّهاَداتِ) 11 - (بابُ شَهَادَةِ الأعْمى وأمرِهِ ونِكَاحِهِ وإنْكَاحِهِ ومُبَايَعَتِهِ وقَبُولِهِ فِي التَّأْذِينِ وغيْرِهِ وَمَا يُعْرَفُ بالأصْوَاتِ) ح 20 ( لَعَلَّ مذهبها أَن النّظر حَلَال إِلَى العَبْد سَوَاء كَانَ ملكهَا أَو لاد، وَأَنَّهَا لَا ترى الاحتجاب من العَبْد مُطلقًا، واستبعده بَعضهم بِغَيْر دَلِيل فَلَا يلْتَفت إِلَيْهِ، وَقيل: يحْتَمل أَنه كَانَ مكَاتبا لعَائِشَة، وَهُوَ غير صَحِيح، لِأَن الْأَخْبَار الصَّحِيحَة بِأَنَّهُ مولى مَيْمُونَة ترده).





عائشــــــة تتوضا وتكشف راســــــها امام احد الرجال-

سنن النسائي
بشرح السيوطي
وبحاشيه السندي
الجزءالاول
ص77
باب مسح المراة راسها
100 أخبرنا الحسين بن حريث قال حدثنا الفضل بن موسى عن جعيد بن عبد الرحمن قال أخبرني عبد الملك بن مروان بن الحارث بن أبي ذناب قال أخبرني أبو عبد الله سالم سبلان قال وكانت عائشة تستعجب بأمانته وتستأجره فأرتني كيف كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتوضأ فتمضمضت واستنثرت ثلاثا وغسلت وجهها ثلاثا ثم غسلت [ ص: 73 ] يدها اليمنى ثلاثا واليسرى ثلاثا ووضعت يدها في مقدم رأسها ثم مسحت رأسها مسحة واحدة إلى مؤخره ثم أمرت يدها بأذنيها ثم مرت على الخدين قال سالم كنت آتيها مكاتبا ما تختفي مني فتجلس بين يدي وتتحدث معي حتى جئتها ذات يوم فقلت ادعي لي بالبركة يا أم المؤمنين قالت وما ذاك قلت أعتقني الله قالت بارك الله لك وأرخت الحجاب دوني فلم أرها بعد ذلك اليوم


سير اعلام النبلاء
الجزء الرابع التحليل الموضوعي

سبلان

سالم بن عبد الله ، مولى النصريين ، وهو سالم مولى المهري وهو [ ص: 596 ] سالم الدوسي وهو سالم مولى أوس بن الحدثان النصري ، وهو سالم مولى شداد بن الهاد .
كان من علماء المدينة .
روى عن سعد بن أبي وقاص ، وعائشة ، وأبي هريرة ، وجماعة .
وعنه : سعيد المقبري ، وأبو الأسود اليتيم ، وابن إسحاق ، ومحمد بن عمرو ، وآخرون . وثق ، واحتج به مسلم






( يا عائشة لا تكوني فاحشة )

عدد الروايات : ( 9 )

صحيح مسلم - كتاب السلام - باب النهي عن ابتداء أهل الكتاب بالسلام وكيف يرد عليهم

2165 - حدثنا : ‏ ‏أبو كريب ‏ ‏حدثنا : ‏أبو معاوية ‏ ‏، عن ‏‏الأعمش ‏ ‏، عن ‏مسلم ‏، عن ‏ ‏مسروق ‏، عن ‏عائشة ‏قالت : ‏ ‏أتى النبي ‏ (ص) : أناس من ‏ ‏اليهود ‏ ‏فقالوا ‏: ‏السام ‏ ‏عليك يا ‏ ‏أبا القاسم ‏ ‏قال : وعليكم قالت عائشة ‏: ‏قلت : بل عليكم ‏ ‏السام ‏ ‏والذام فقال رسول الله ‏ (ص) :‏ ‏يا ‏ ‏عائشة ‏ ‏لا تكوني فاحشة فقالت : ما سمعت ما قالوا : فقال : أوليس قد رددت عليهم الذي قالوا : قلت وعليكم ‏ ‏حدثناه : ‏ ‏إسحق بن إبراهيم ‏ ، أخبرنا : ‏ ‏يعلي بن عبيد ‏ ، حدثنا : ‏ ‏الأعمش ‏ ‏بهذا الإسناد غير أنه قال : ‏ ‏ففطنت بهم ‏ ‏عائشة ‏ ‏فسبتهم فقال رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏مه ‏ ‏يا ‏ ‏عائشة ‏ ‏فإن الله لا يحب ‏ ‏الفحش ‏ ‏والتفحش ‏ ‏وزاد فأنزل الله عز وجل ‏: ‏وإذا جاءوك حيوك بما لم يحيك به الله ‏ ، ‏إلى آخر الآية.


*****
صحيح مسلم بشرح النووي - كتاب السلام - باب النهي عن إبتداء أهل الكتاب بالسلام وكيف يرد عليهم - رقم الصفحة : ( 323 )

- قوله ( ففطنت بهم عائشة فسبتهم ) : .... وأما الفحش فهو القبيح من القول والفعل ، وقيل : الفحش مجاوزة الحد.


________________________________________

مسند أحمد - باقي مسند الأنصار - حديث السيدة عائشة (ر)

25393 - حدثنا ‏أبو معاوية ‏ ‏وإبن نمير ‏ ‏قالا ، حدثنا : ‏ ‏الأعمش ‏ ‏، عن ‏ ‏مسلم ‏ ‏، عن ‏ ‏مسروق ‏ ‏، عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت : ‏ ‏أتى النبي ‏ (ص) ‏ ‏ناس من ‏ ‏اليهود ‏ ‏فقالوا ‏: ‏السام ‏ ‏عليك يا ‏ ‏أبا القاسم ‏ ‏فقال : وعليكم قالت عائشة ‏ ‏فقلت وعليكم ‏ ‏السام ‏ ‏والذام ‏ ‏فقال رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏يا ‏ ‏عائشة ‏ ‏لا تكوني ‏ ‏فاحشة ‏ ‏قالت : فقلت : يا رسول الله أما سمعت ما قالوا : ‏ ‏السام ‏ ‏عليك قال : اليس قد رددت عليهم الذي قالوا : قلت وعليكم ‏ ‏قال : ‏ ‏إبن نمير ‏ ‏يعني في حديث ‏ ‏عائشة ‏: ‏أن الله عز وجل لا يحب ‏ ‏الفحش ‏ ‏ولا التفحش ‏ ‏وقال : ‏ ‏إبن نمير ‏ ‏في حديثه فنزلت هذه الآية ‏: ‏وإذا جاءوك حيوك بما لم يحيك ‏ ‏به الله ‏، حتى فرغ.


________________________________________

المباركفوري - تحفة الأحوذي - سنن الترمذي - كتاب البر والصلة عن رسول الله (ص) - باب ما جاء في الفحش والتفحش -
الجزء : ( 6 ) - رقم الصفحة : ( 93 )

[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

47 - باب ما جاء في الفحش والتفحش قال : في النهاية الفحش هو كل ما يشتد قبحه من الذنوب والمعاصي ، وكثيراً ما ترد الفاحشة بمعنى الزنا وكل خصلة قبيحة من الأقوال والأفعال ، وقال في القاموس : الفاحشة الزنا وما يشتد قبحه من الذنوب وكل ما نهى الله عز وجل عنه وقد فحش ككرم فحشا والفحش عدوان الجواب ، ومنه لا تكوني فاحشة لعائشة (ر) ، قوله : ما كان الفحش أي ما إشتد قبحه من الكلام ( إلاّّ شانه ) أي عيبه الفحش ، وقيل المراد بالفحش العنف لما في رواية عبد بن حميد والضياء ، عن أنس أيضاًً ما كان الرفق في شئ ....


________________________________________

القرطبي - الجامع لأحكام القرآن - سورة المجادلة - قوله تعالى :
ألم تر إلى الذين نهوا عن النجوى ثم يعودون لما نهوا عنه - الجزء : ( 17 ) - رقم الصفحة : ( 262 )

[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

- وروى مسروق ، عن عائشة قالت : أتى النبي (ص) ناس من اليهود ، فقالوا : السام عليك يا أبا القاسم ، قال : وعليكم قالت عائشة : قلت : بل عليكم السام والذام ، فقال رسول الله (ص) : يا عائشة لا تكوني فاحشة ، فقالت : ما سمعت ما قالوا : ! فقال : أو ليس قد رددت عليهم الذي قالوا : قلت وعليكم ، وفي رواية قال : ففطنت بهم عائشة فسبتهم ، فقال رسول الله (ص) : مه يا عائشة فإن الله لا يحب الفحش والتفحش ، وزاد فأنزل الله تبارك وتعالى : وإذا جاءوك حيوك بما لم يحيك به الله ، إلى آخر الآية ، الذام : بتخفيف الميم هو العيب.


________________________________________

إبن أبي شيبة - المصنف - الجزء : ( 6 ) - رقم الصفحة : ( 89 )

24826 - حدثنا : أبوبكر قال : ، حدثنا : أبو معاوية ، عن الأعمش ، عن أبي الضحى ، عن مسروق ، عن عائشة : أن النبي (ص) قال لها : يا عائشة ! لا تكوني فاحشة.

________________________________________

محمد بن ناصر الألباني - إرواء الغليل - الجزء : ( 7 ) - رقم الصفحة : ( 208 )

1 - حديث عائشة يرويه مسروق عنها قالت : أتى النبي (ص) ناس من اليهود ، فقالوا : السام عليك يا أبا القاسم ، فقال : وعليكم ، قالت عائشة ، فقلت : وعليكم السام والذام ، فقال رسول الله (ص) : يا عائشة لا تكوني فاحشة ، قالت : فقلت : يا رسول الله أما سمعت ما قالوا : السام عليك ؟ ، قال : اليس قد رددت عليهم الذي قالوا : قلت : وعليكم ، إن الله عز وجل لا يحب الفحش ولا التفحش ، فنزلت هذه الآية : وإذا جاؤوك حيوك بما لم يحيك به الله حتى فرغ ، أخرجه مسلم : ( 7 / 5 ) ، وأحمد : ( 6 / 230 ) ، من طريق الأعمش ، عن مسلم عنه.

________________________________________

الآلوسي - تفسير الآلوسي - الجزء : ( 5 ) - رقم الصفحة : ( 100 )

[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

- .... أنه (ص) قال : لا تكوني فاحشة ، قالت : أولم تسمع ما قالوا : ؟ ! قال : رددت عليهم فيستجاب لي فيهم ولا يستجاب لهم في ويجب في الرد على الأصم الجمع بين اللفظ والإشارة ليعلم ، بل العلم هو المدار ، ولا يلزمه الرد ألا إن جمع له المسلم عليه بينهما ، وتكفي إشارة الأخرس إبتداءاً ورداً ويجب رد جواب كتاب التحية كرد السلام.

________________________________________

الفيروز آبادي - القاموس المحيط - الجزء : ( 2 ) - رقم الصفحة : ( 282 )

- الفاحشة : الزنى ، وما يشتد قبحه من الذنوب ، وكل ما نهى الله عز وجل عنه ، والفحشاء : البخل في أداء الزكاة ، والفاحش : البخيل جداً ، والكثير الغالب ، وقد فحش ، ككرم ، فحشا ، والفحش : عدوان الجواب ، ومنه : لا تكوني فاحشة لعائشة (ر) ، ورجل فاحش وفحاش ، وأفحش : قال : الفحش ، وتفاحش : أتى به ، وأظهره.

________________________________________

الزبيدي - تاج العروس - الجزء : ( 9 ) - رقم الصفحة : ( 157 )

- الفاحش : هو البخيل جداً ، وقد يكون الفاحش بمعنى الكثير الغالب ، ومنه حديث بعضم ، وقد سئل عن ذم البراغيث ، فقال : إن لم يكن فاحشاً فلا بأس به ، وكل شئ جاوز قدره وحده فهو فاحش فلا بأس به ، وكل شئ جاوز قدره وحده فهو فاحش ، وقد فحش الأمر ، ككرم ، فحشاً ، بالضم ، وتفاحش ، وقد يكون الفحش بمعنى عدوان الجواب ، أي التعدي فيه ، وفي القول ، ومنه الحديث : لا تكوني فاحشة وفي رواية : لا تقولي ذلك فإن الله لا يحب الفحش ولا التفاحش قاله لعائشة (ر) ، فليس الفحش هنا من قذع الكلام ورديئه ، والتفاحش : تفاعل منه ، ورجل فاحش ذو فحش وخنا من قول وفعل ، وفحاش ، كشداد : كثير الفحش ، وأفحش الرجل إفحاشاً وفحشاً ، عن كراع واللحياني : قال : الفحش. والصحيح أن الفحش الإسم ، وكذا فحش عليه في المنطق : إذا قال : قولاً فاحشاً ، وتفاحش : أتى به ، أي بالفحش من القول وأظهره ، ومنه : إن الله لا يحب الفحش ولا التفاحش ، ومما يستدرك عليه : والفحشاء : إسم الفاحشة ، وقد فحش ، كمنع ، كما في خلاصة المحكم تبعاً لأصله ، وذكره شراح الفصيح ، وأفحش ، والمتفحش : الذي يتكلف سب الناس ويتعمده ، والذي يأتي بالفاحشة المنهي عنها ، والفاحشة : مصدر فحش ككرم ، وتفاحش الأمر : مثل فحش ، وتفحش في كلامه ، وتفحش عليهم بلسانه.







من مصنف أبي شيبة: عائشة تطوف بجارية لتصطاد بها شباب !!!!
ماذا لو أورد هذا شيعي ؟!

المصنف لابن أبي شيبة ج 4 ص 49 ط مكتبة الرشد ط 1 الرياض السعودية تحقيق كمال الحوت (. ..عن عائشة أنها شوفت جارية وطافت بها وقالت لعلنا نصطاد بها شباب. ..).؟؟؟؟




حبيب الوهابية يزيد بن معاوية عليهم اللعائن من كتب السنة

يزيد كان يزني بأمه وأخواته و وبناته*
سأكتب مكان الشاهد فقط من الأحاديث.
•ï€*مروج الذهب للمسعودي:
الجزيء الثالث من مروج الذهب باب الفقه صفحة 82:
((وليزيد مثالب و أخبار عجيبة من شرب الخمر وقتل ابن بنت الرسول ولعن الوصي وهدم البيت واحراقه والفسق والفجور وغير ذلك ومما قد ورد باليأس من غفرانه))
ومن الفسق والفجور الزنا بالمحارم
•ï€*كتاب الامامة والسياسة لابن قتيبة الدينوني:
قال ابن عباس ((فقلت له أتبايع ليزيد ويشرب الخمر ويلعب بالقنوات ويستهتر بالفواحش))
القنوات هن الراقصات
والاستهتار بالفواحش هي الوصول إلى أبعد حد ممكن من الفواحش.
•ï€*حاكم النيشابوري ص 2557 رقم الحديث 6277:
قال معقل ابن سينان الاشجعي لمسلم ابن عقبة ((إني خرجت كرها لبيعة الرجل وكان من قضاء وقدر خروجي اليه فهو رجل يشرب الخمر ويزني بالحرم)).
والحرم يقصد منها في هذه الآية ((حرمت عليكم أمهاتكم وبناتكم وأخواتكم)).
•ï€*كتاب احياء التراث العربي لرياض عبد الله صفحة 460 :
قال معقل بن سينان عن يزيد ((إنه رجل يشرب الخمر وينكح الحرم))
•ï€*كتاب بيان ثورة المدينة الجزيء الخامس والسادس لابن سعد ص33:
عن عبد الله بن حنظلة وهو غسيل الملائكة((يا قوم اتقوا الله وحده لا شريك له فو الله ما خرجنا على يزيد حتى خفنا أن نرمى بالحجارة من السماء انه رجل ينكح الامهات والاخوات ويشرب الخمر وتارك للصلاة)) .
ويوجد مصادر كثيرة جدا وكتب أهل السنة مليئة بهذه الاحاديث.
والسلام






معاوية بين القيادة والدياثة


مصدر سني


أورد الدميري ( ت 808 هـ ) في كتابه حياة الحيوان الكبرى في المجلد الثاني في باب الفيل، الحكاية الآتية عن معاوية ( أبو الغيرة و الشهامة )

(( وذكر الطرطوشي وغيره : أن الفيل دخل دمشق في زمن معاوية بن أبي سفيان ( رضى الله تعالى عنهما ) فخرج أهل الشام لينظروه لأنهم لم يكونوا رأوا الفيل قبل ذلك

وصعد معاوية سطح القصر للفرجة، فلاحت منه التفاتة فرأى رجلاً مع بعض حظاياه في بعض حجر القصر فنزل مسرعا إلى الحجرة فطرق بابها فقيل : من ؟

قال : أمير المؤمنين

ففتح الباب إذ لا بد من فتحه طوعا أو كرها، فدخل ( أمير المؤمنين ) معاوية فوقف على رأس الرجل و هو منكس رأسه وقد خاف خوفا عظيما

فقال له معاوية : يا هذا ما الذي حملك على ما صنعت من دخولك قصري وجلوسك مع بعض حرمي ؟ أما خفت نقمتي ؟ أما خشيت سطوتي ؟ أخبرني يا ويلك ما الذي حملك على ذلك ؟

فقال : يا أمير المؤمنين حملني على ذلك حلمك

فقال له معاوية : أرأيت إن عفوت عنك تسترها عليّ فلا تخبر بها أحداً ؟

قال : نعم فعفا عنه، ووهب له الجارية وما في حجرتها وكان شيئا له قيمة عظيمة

قال الطرطوشي : فانظر إلى هذا الدهاء العظيم والحلم الواسع كيف طلب الستر من الجاني ؟ انتهى ))

و لا أرى أننا بحاجة للتعليق على هذه الحادثة التي تبين لنا مدى الغيرة التي كانت لدى هؤلاء، و هنيئا للقوم بأميرهم و سيدهم






نساء بني امية
( لا يقتل الأنبياء والأوصياء إلاّّ أبناء البغايا )

عدد الروايات : ( 1 )

- ( 1 ) - حمامة أم أبي سفيان : وهي زوجة حرب إبن أمية بن عبد شمس وهي جدة معاوية ، كانت بغياً صاحبة راية في الجاهلية.

- ( 2 ) - الزرقاء بنت وهب : وهي من البغايا وذوات الأعلام أيام الجاهلية وتلقب بالزرقاء لشدة سوادها المائل للزرقة وكانت أقل البغايا أجرة ، ويعرف بنوها بنو الزرقاء وهي زوجة أبي العاص بن أمية ، أم الحكم بن أبي العاص طرده الرسول من المدينة ، جدة مروان بن الحكم ، يقال : أن الإمام الحسين (ع) رد على رسول مروان بن الحكم قائلاً : يابن الزرقاء الداعية إلى نفسها بسوق عكاظ.

- ( 3 ) - آمنة بنت علقمة بن صفوان : أم مروان بن الحكم جدة عبد الملك بن مروان وكانت تمارس البغاء سراً مع أبي سفيان بن الحارث بن كلدة ، وهذا مروان هو الذي أتوا به بعد ولادته إلى رسول الله (ص ) فقال : الرسول : إبعدوه عني هذا الوزغ إبن الوزغ الملعون إبن الملعون وهذا الذي يلعنه الرسول يصبح أميراً للمؤمنين ....

- ( 4 ) - النابغة سلمى بنت حرملة : وقد إشتهرت بالبغاء العلني ومن ذوات الأعلام وهي أم عمرو بن العاص بن وائل كانت أمة لعبد الله بن جدعان فإعتقها فوقع عليها في يوم واحد أبو لهب بن عبد المطلب وأمية بن خلف وهشام بن المغيرة المخزومي وأبو سفيان بن حرب والعاص بن وائل السهمي ، فولدت عمرو فإدعاه كلهم لكنها الحقته بالعاص بن وائل لأنه كان ينفق عليها كثيراًً.

- ( 5 ) - سمية بنت المعطل النوبية : وهي من البغايا ذوات الأعلام وكانت أمة للحارث بن كلدة وتنسب أولادها ومنهم زياد مرة لزوجها عبيد بن أبي سرح الثقفي فيقال : زياد بن عبيد ومرة يقال زياد إبن سمية ومرة زياد إبن أبيه ، حتى إستلحقه معاوية بأن أحضر شهود على أن أبو سفيان قد واقع سمية وهي تحت عبيد بن أبي سرح وبعد تسعة أشهر ولدت صبياً أسموه زياد ، ولم يستلحقه معاوية حباً وكرامة ولكن لأن زياد بن أبيه كان عامل الإمام علي (ع) على فارس والأهواز فأراد إستمالته.

- ( 6 ) - مرجانة بنت نوف : وهي أمة لعبد الرحمن بن حسان بن ثابت كان يصلها سفاحاً العديد من الرجال من بينهم زياد إبن أبيه فباعها عبد الرحمن وهي حامل من الزنا ، فولدت عبدين هما عباد وعبيد الله إبنا مرجانة لا يعرف لهما أب ، فإستدعاهما زياد وإستلحقهما به ، فكان عباد والي سجستان زمن معاوية و عبيد الله بن زياد والياً علي البصرة ، وبعد إن كان عبيد الله إبن زياد والياً علي البصرة زمن معاوية ولاه يزيد الكوفة حيث قاتل الإمام الحسين (ع) حفيد نبي الأمة ، حيث خاطبه الإمام بالدعي إبن الدعي ، وقيل للحسن البصري : يا أبا سعيد قتل الحسين بن علي ، فبكى حتى إختلج جنباه ثم قال : وأذلاه لأمة قتل إبن دعيها إبن بنت نبيها.

- ( 7 ) - قطام بنت شحنة التيمية : وقد إشتهرت بالبغاء العلني في الكوفة وكانت لها قوادة عجوز إسمها لبابة هي الواسطة بينها وبين الزبائن ، كان أباها شحنة بن عدي وأخاها حنظلة بن شحنة من الخوارج ، وقد قتلاً معاً في معركة النهروان ، فأصبحت والغل ياكل قلبها لهذا طلبت من عبد الرحمن إبن ملجم عندما جاء لخطبتها أن يضمن لها قتل الإمام علي (ع) ويصدقها بثلاثة الآف درهم وغلام وجارية فلم يشف غليل هذه الزانية مقتل الإمام بعدما سمعت بمقتل إبن ملجم أيضاًً ، لهذا بعثت إلي مصر من وشى على جماعة من العلويين هناك عند الوالى عمرو إبن العاص إبن البغي سلمى بنت حرملة ، ومن هؤلاء الجماعة خولة بنت عبد الله وعبد الله وسعيد أبناء عمرو بن أبي رحاب.

- ( 8 ) - نضلة بنت أسماء الكلبية : وهي زوجة ربيعة بن عبد شمس وهي أم عتبة وشيبة الذين قتلاً يوم بدر ، يذكر الإصفهاني في كتابه الأغاني أن أمية بن عبد شمس جاء ذات ليلة إلي دار أخيه ربيعه فلم يجده فإختلى بزوجة أخيه وواقعها ، فحبلت منه بعتبة ، ويروى : أن أمية هذا ذهب إلى الشام وزنى هناك بأمة يهودية فولدت له ولداً اسماه ذكوان ، ولقبه أبو عمرو وجاء به إلى مكة داعياًً إنه مولى له حتى إذا كبر إعتقه وإستلحقه ، ثم زوجه إمرأته الصهباء ، قال إبن أبي الحديد : أن أمية فعل في حياته ما لم يفعله أحد من العرب ، زوج إبنه أبو عمرو من إمرأته في حياته فولدت له أبا معيط وهو جد الوليد بن عقبة بن أبي معيط الذي ولاه عثمان الكوفة حيث كان ياخذه النوم بعد أن يقضي ليلته في شرب الخمر ولا يصحو على صلاة الفجر ، يروى : أن عقبة بن أبي معيط لما أسره المسلمون يوم بدر أمر الرسول (ص) بقتله ، فقال : يا محمد ناشدتك الله والرحم فقال : الرسول ما أنت وذاك إنما أنت إبن يهودي من أهل صفوريه.

- ( 9 ) - هند بنت عتبة : وقد إشتهرت بالبغاء السري في الجاهلية هي زوجة أبي سفيان ، وأبنها معاوية يعزى إلي أربعة نفر غير أبي سفيان ، مسافر بن أبي عمرو بن أمية ، عمارة بن الوليد بن المغيرة ، العباس بن عبد المطلب ، والصباح مولى مغن لعمارة بن الوليد ، و يروى : أن الإمام علي (ع) قال : في كتابه إلى معاوية .. وأما قولك نحن بني عبد مناف ليس لبعضنا فضل علي بعض ... فكذلك نحن .. لكن ليس المهاجر كالطليق ولا الصريح كاللصيق .. وهي إشارة واضحة بالصاق أصول معاوية بعبد مناف.

- ( 10 ) - ميسون بنت بجدل الكلبية : هي أم يزيد بن معاوية ، كانت تاتي الفاحشة سراً مع عبد لأبيها ومنه حملت بيزيد ، ويروى : أن معاوية خاصم ميسون فأرسلها إلى اهلها بمكة وبعد فترة أرجعها إلى الشام وإذا هي حامل .... !!!! ، قال يزيد للإمام الحسن (ع) يا حسن إني أبغضك فقال الإمام : ذلك لأن الشيطان شارك أباك حينما ساور أمك فإختلط المائان ، قال : الإمام الباقر (ع) : قاتل يحيى بن زكريا ولد زنا وقاتل الحسين إبن علي ولد زنا ولا يقتل الأنبياء والأوصياء إلاّ أبناء البغايا.

- ( 11 ) - آمنة بنت علقمة بن صفوان : هي أم مروان بن الحكم كانت تمارس الزنا مع أبي سفيان فولدت مروان ، أخرج إبن عساكر ، من طريق محمد القرظي قال : لعن رسول الله الحكم وما ولد إلاّ الصالحين وهم قليل ، وقالت عائشة لمروان : لعن الله أباك وأنت في صلبه ، فأنت بعض من لعنة الله ، ثم قالت : والشجرة الملعونة في القرآن.

تم جمعه من المصادر المشهورة للشيعة والسنة
ولا مجال لأنكارها لكثرة ورود هذه الروايات.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المحارم, الجنسية, والانحرافات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التربية الجنسية للابناء الشيخ عباس محمد الأمومة والطفل 3 2015/09/11 01:25 AM
ابن تيميه ((((- لايحرم في الجنه الجمع بين المحارم-)))) وثيقه الطالب313 الحوار العقائدي 1 2014/08/02 09:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي
|

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index


أقسام المنتدى

المنتــديات العامة @ السياسة @ المناسبات والترحيب بالأعضاء الجدد @ منتديات اهل البيت عليهم السلام @ سيرة أهـل البيت (عليهم السلام) @ الواحة الفاطمية @ الإمام الحجّة ابن الحسن صاحب العصر والزمان (عج) @ الادعية والاذكار والزيارات النيابية @ المـدن والأماكن المقدسة @ المـنتـديات الأدبيـة @ الكتاب الشيعي @ القصة القصيرة @ الشعر الفصيح والخواطر @ الشعر الشعبي @ شباب أهل البيت (ع) @ المنتـديات الاجتماعية @ بنات الزهراء @ الأمومة والطفل @ مطبخ الاكلات الشهية @ المنتـديات العلمية والتقنية @ العلوم @ الصحه وطب أهل البيت (ع) @ الكمبيوتر والانترنيت @ تطبيقات وألعاب الأندرويد واجهزة الجوال @ المنتـديات الصورية والصوتية @ الصوتيات والمرئيات والرواديد @ الصــور العامة @ الابتسامة والتفاؤل @ المنتــــديات الاداريـــة @ الاقتراحات والشكاوي @ المواضيع الإسلامية @ صور اهل البيت والعلماء ورموز الشيعة @ باسم الكربلائي @ مهدي العبودي @ جليل الكربلائي @ احمد الساعدي @ السيد محمد الصافي @ علي الدلفي @ الالعاب والمسابقات @ خيمة شيعة الحسين العالميه @ الصــور العام @ الاثـــاث والــديــكــورآت @ السياحة والسفر @ عالم السيارات @ أخبار الرياضة والرياضيين @ خاص بالأداريين والمشرفين @ منتدى العلاجات الروحانية @ الابداع والاحتراف هدفنا @ الاستايلات الشيعية @ مدونات اعضاء شيعة الحسين @ الحوار العقائدي @ منتدى تفسير الاحلام @ كاميرة الاعضاء @ اباذر الحلواجي @ البحرين @ القران الكريم @ عاشوراء الحسين علية السلام @ منتدى التفائل ولاستفتاح @ المنتديات الروحانية @ المواضيع العامة @ الرسول الاعظم محمد (ص) @ Biography forum Ahl al-Bayt, peace be upon them @ شهر رمضان المبارك @ القصائد الحسينية @ المرئيات والصوتيات - فضائح الوهابية والنواصب @ منتدى المستبصرون @ تطوير المواقع الحسينية @ القسم الخاص ببنات الزهراء @ مناسبات العترة الطاهرة @ المسابقة الرمضانية (الفاطمية) لسنة 1436 هجري @ فارسى/ persian/الفارسية @ تفسير الأحلام والعلاج القرآني @ كرسي الإعتراف @ نهج البلاغة @ المسابقة الرمضانية لسنة 1437 هجري @ قصص الأنبياء والمرسلين @ الإمام علي (ع) @ تصاميم الأعضاء الخاصة بأهل البيت (ع) @ المسابقة الرمضانية لعام 1439هجري @ الإعلانات المختلفة لأعضائنا وزوارنا @ منتدى إخواننا أهل السنة والجماعه @


تصليح طباخات | تصليح ثلاجات | تصليح طباخات | تصليح غسالات | تصليح نشافات | تصليح تلفونات | الموقع الاول | الطبيعة الخلابة لأعضائنا الكرام-من تصميمنا |