Untitled 2
العودة   منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي > المنتـديات الاجتماعية > الإعلانات المختلفة لأعضائنا وزوارنا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019/10/05, 03:32 PM   #1
ناانا فننس

معلومات إضافية
رقم العضوية : 5541
تاريخ التسجيل: 2019/03/30
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 68
ناانا فننس غير متواجد حالياً
المستوى : ناانا فننس is on a distinguished road




عرض البوم صور ناانا فننس
افتراضي حاسبة الحمل

أعراض الحمل - الكشف عن الحمل قبل اختبار الحمل
حاسبة الحمل

إذا كنت تخططين للحمل، فخذ في الاعتبار كل أعراض الحمل التي تصادفها بعد الحمل. أعراض الحمل هذه هي الإشارات التي يرسلها جسمك للخروج، لجعلك على بينة من الحمل.
اعراض الحمل

ستبدأ هذه الأعراض في الوصول في غضون يومين بعد الحمل. يمكن أن تكون أعراض الحمل الأولى أي شيء. يمكن أن تكون فترة غاب أو شعور بالغثيان,
حساب الحمل

التشنج أو حتى النفخ. إذا كنت الخلط حول الأعراض التي يجب أن تعتبر أعراض الحمل وتلك التي يجب أن تؤخذ كاضطراب صحي شائع،
الجدول الصيني

والحصول على حقائق مفصلة عن أعراض الحمل. بعد كل شيء، أعراض الحمل هو مؤشر على أن الوقت قد حان لاستشارة الطبيب أو إجراء اختبار الحمل.
علامات الحمل

أعراض الحمل المبكر للكشف عن الحمل
كيف اعرف اني حامل

قد تفوت الدورة الشهرية بسبب اتباع نظام غذائي غير لائق أو عبء الإجهاد بسبب أحمال العمل الخاصة بك. إذاً، هل تجعل أعراض الفترات الضائعة وحدها حالة موثوقة لتأكيد الحمل؟ بعد تصور العديد من التغييرات ستلاحظ في جسمك وفي عادات نمط حياتك.
حمل

دوّن كل أعراض الحمل التي تعانيها مباشرة بعد الحمل للكشف عن الحمل في مرحلة مبكرة جداً. من المرجح أن تصل أعراض الحمل إلى نساء مختلفات في تسلسل وفترة وكثافة مختلفة.
حساب موعد الولادة

لذلك، فإن عدم وجود أحد الأعراض التي قد يكون صديقك قد خضع لها عادة ليس علامة على أن يكون أكثر من القلق إذا كنت لا تخضع لذلك.
حاسبة الحمل بالهجري

ومن المرجح أيضا أن تظهر أعراض الحمل هذه بمفردها أو مصحوبة بأعراض أخرى مبكرة للحمل. على سبيل المثال، قد يصاحب نزيف الزرع أو اكتشاف المهبل تشنج البطن.
اعراض الحمل المبكر

كيفية تحديد أعراض الحمل

سوف تساعدك فكرتك الواضحة حول الأعراض على تمييز أعراض الحمل عن اضطراب صحي شائع.

ومع ذلك، يجب عليك أن تجلب أفضل كل أعراض تحت مراقبة الطبيب لتأكيد الحمل. القائمة التالية من أعراض الحمل الأولية سوف تعطيك فكرة واضحة في تحديد أعراض الحمل.

اكتشاف المهبل - مع تحول البويضة المخصبة من قناة فالوب إلى الرحم وتعلق على الجدار الداخلي للرحم،

سيتم الإشارة إليك من أعراض الحمل هذه. سيكون لديك نزيف مهبلي طفيف في غضون 3 إلى 4 أيام من الحمل. لأن هذا النزيف ينتج عن زرع البويضة في الرحم،

والأطباء مصطلح نزيف زرع. منذ ذلك الحين، فإن لون هذا النزيف يكون وردي فاتح أو بني، يمكنك تحديد هذا كعرض الحمل، وليس أي اضطراب صحي آخر.

التشنج البطني - يشير ظهور التشنج أيضًا إلى ارتباط الجنين بالرحم. ربط الجنين بالبطانة الداخلية للرحم يجعل الأربطة في الرحم تتوسع لاستيعاب نمو الجنين فيه. مثل هذا التوسع يمكن أن تعطيك إحساس التشنج في البطن كما كنت أشعر أثناء الحيض. ومع ذلك، فإن ألم التشنج الحاد والحاد هو عرض سلبي من أعراض الحمل، استشر طبيبك على الفور.

غثيان الصباح - قد تتسبب التغيرات الهرمونية الجذرية في التتقيأ بشكل متكرر كل يوم وتجعلك تشعر بالغثيان والغثيان. على عكس اسمها ، "مرض الصباح" قد ينشأ هذا العرض في أي وقت من اليوم بصرف النظر عن الصباح. يعتبر الأطباء هذا كعرض إيجابي للحمل. كما يعتبر التبول المتكرر، وتورم الثديين، والإغماء حالات إيجابية لتأكيد الحمل على غرار أعراض الحمل التي لم يتم تفويتها في الفترة.


phsfm hgplg



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحمل, حاسبة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حتى يلج الجمل في سم الخياط الرافضيه صبر السنين القران الكريم 1 2017/05/29 04:05 PM
بعد الحلم الابرار تفسير الأحلام والعلاج القرآني 1 2016/09/27 05:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي
|

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index


أقسام المنتدى

المنتــديات العامة @ السياسة @ المناسبات والترحيب بالأعضاء الجدد @ منتديات اهل البيت عليهم السلام @ سيرة أهـل البيت (عليهم السلام) @ الواحة الفاطمية @ الإمام الحجّة ابن الحسن صاحب العصر والزمان (عج) @ الادعية والاذكار والزيارات النيابية @ المـدن والأماكن المقدسة @ المـنتـديات الأدبيـة @ الكتاب الشيعي @ القصة القصيرة @ الشعر الفصيح والخواطر @ الشعر الشعبي @ شباب أهل البيت (ع) @ المنتـديات الاجتماعية @ بنات الزهراء @ الأمومة والطفل @ مطبخ الاكلات الشهية @ المنتـديات العلمية والتقنية @ العلوم @ الصحه وطب أهل البيت (ع) @ الكمبيوتر والانترنيت @ تطبيقات وألعاب الأندرويد واجهزة الجوال @ المنتـديات الصورية والصوتية @ الصوتيات والمرئيات والرواديد @ الصــور العامة @ الابتسامة والتفاؤل @ المنتــــديات الاداريـــة @ الاقتراحات والشكاوي @ المواضيع الإسلامية @ صور اهل البيت والعلماء ورموز الشيعة @ باسم الكربلائي @ مهدي العبودي @ جليل الكربلائي @ احمد الساعدي @ السيد محمد الصافي @ علي الدلفي @ الالعاب والمسابقات @ خيمة شيعة الحسين العالميه @ الصــور العام @ الاثـــاث والــديــكــورآت @ السياحة والسفر @ عالم السيارات @ أخبار الرياضة والرياضيين @ خاص بالأداريين والمشرفين @ منتدى العلاجات الروحانية @ الابداع والاحتراف هدفنا @ الاستايلات الشيعية @ مدونات اعضاء شيعة الحسين @ الحوار العقائدي @ منتدى تفسير الاحلام @ كاميرة الاعضاء @ اباذر الحلواجي @ البحرين @ القران الكريم @ عاشوراء الحسين علية السلام @ منتدى التفائل ولاستفتاح @ المنتديات الروحانية @ المواضيع العامة @ الرسول الاعظم محمد (ص) @ Biography forum Ahl al-Bayt, peace be upon them @ شهر رمضان المبارك @ القصائد الحسينية @ المرئيات والصوتيات - فضائح الوهابية والنواصب @ منتدى المستبصرون @ تطوير المواقع الحسينية @ القسم الخاص ببنات الزهراء @ مناسبات العترة الطاهرة @ المسابقة الرمضانية (الفاطمية) لسنة 1436 هجري @ فارسى/ persian/الفارسية @ تفسير الأحلام والعلاج القرآني @ كرسي الإعتراف @ نهج البلاغة @ المسابقة الرمضانية لسنة 1437 هجري @ قصص الأنبياء والمرسلين @ الإمام علي (ع) @ تصاميم الأعضاء الخاصة بأهل البيت (ع) @ المسابقة الرمضانية لعام 1439هجري @ الإعلانات المختلفة لأعضائنا وزوارنا @ منتدى إخواننا أهل السنة والجماعه @


تصليح طباخات | تصليح ثلاجات | تصليح طباخات | تصليح غسالات | تصليح نشافات | تصليح تلفونات | الموقع الاول | الطبيعة الخلابة لأعضائنا الكرام-من تصميمنا |