السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجواب على سؤالك...
لا والله لم تثبت عند أهل السنة على ماوقفت عليه...
أما الرواية الأولى:
قال "مركز الأبحاث العقائدي" التابع لـ المحترم السيستاني ما نصه: "إن الرواية المذكورة في كتاب (الغارات) لا يمكن الاعتماد عليها ، وذلك لمعارضتها لروايات متواترة صحيحة تصف الوضوء على طريقة الإمامية المتعارفة المتبعة ، لذا فهي ساقطة عن الاعتبار ، وقد روى هذه الرواية الشيخ المفيد في أماليه بنفس السند إلاّ أن نصها يؤكد طريقة وضوء الإمامية خلاف النص الوارد في كتاب (الغارات) مما جعل المحقق النوري صاحب (المستدرك على الوسائل) أن يعتبر ما ورد في نص كتاب (الغارات) هو من تصحيف المخالفين . أي من تحريفهم ، لذا فلا طعن في سندها إلاّ أن نصها مخالف لروايات متواترة تعارضها ."
الرواية لا تصح، ففي سندها "أحمد بن عمرو البجلي" وهو "
مجهول"
قال الجواهري في المفيد من معجم رجال الحديث: "٧٣٢ - ٧٣١ - ٧٣٤ - أحمد بن عمرو بن سليمان البجلي:
مجهول - روى رواية في الكافي، وفي المرآة احمد عن عمرو بن سلم " سليمان " البجلي، وفي الوافي أحمد بن عمرو بن مسلم البجلي."
الرواية الثانية..
كتاب سليم لا يصح بشهادة علمائك...
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=132917
الرواية الثالثة...
يقول الخوئي في معجمه: "٣٣٨١ - الحسين بن حمدان:
قال النجاشي: " الحسين بن حمدان الخصيبي (الحصيني) الجنبلائي، أبو عبد الله،[LIST]
كان فاسد المذهب له كتب، منها: كتاب الاخوان، كتاب المسائ
وقال ابن الغضائري: "
كذاب فاسد المذهب، صاحب مقالة
ملعونة، لا يلتفت إليه ".
الرواية الرابعة:
لا سند لها.....