Untitled 2
العودة   منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي > المنتــديات العامة > الحوار العقائدي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013/03/05, 10:36 PM   #1
ابراهيم العبيدي

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 456
تاريخ التسجيل: 2012/09/17
المشاركات: 2,551
ابراهيم العبيدي غير متواجد حالياً
المستوى : ابراهيم العبيدي is on a distinguished road




عرض البوم صور ابراهيم العبيدي
27 نحن نسالهم اين الفضيلة في هذه الاية لأبوبكر ؟؟

[/TABLE****]

[TABLE****="width:80%;background-image:url('http://www.she3a-alhsen.com/backgrounds/10.gif');"]

اللهم صل على محمد وال محمد
نسالهم الفضيلة الاية لأبوبكر
قال تعالى (( إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُواْ السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ))

يستشهد بها السلفية و المخالفين على ايمان وافضلية ابوبكر ...فنحن نسالهم اين الفضيلة في هذه الاية لأبوبكر ؟؟
فعند التدبر في هذه الاية المباركة لانجد فيها اي فضيلة لأبوبكر ...
فأن قالو ان الفضيله هي صحبته للنبي وذكره في القران بأنه صاحب النبي ..!
نقول : الصحبة تكون مع المؤمن وغير المؤمن وقال الله

(( وَكَانَ لَهُ ثَمَرٌ فَقَالَ لِصَاحِبِهِ وَهُوَ يُحَاوِرُهُ أَنَا أَكْثَرُ مِنكَ مَالًا وَأَعَزُّ نَفَرًا ))

وقال عز وجل (( مَا ضَلَّ صَاحِبُكُمْ وَمَا غَوَى ))

وقال عز وجل (( وَمَا صَاحِبُكُم بِمَجْنُونٍ ))
اذن الصحبه تكون مع المؤمن وغير المؤمن

اما ان قالو ان الفضيله هي قوله ان الله معنا , نقول الله مع المؤمن والكافر
قال عز وجل :
(مَا يَكُونُ مِن نَّجْوَى ثَلَاثَةٍ إِلَّا هُوَ رَابِعُهُمْ وَلَا خَمْسَةٍ إِلَّا هُوَ سَادِسُهُمْ وَلَا أَدْنَى مِن ذَلِكَ وَلَا أَكْثَرَ إِلَّا هُوَ مَعَهُمْ )

اما ان قالو ان الفضيله هي ذكره ف القران !
فنقول ان الله قد ذكر فرعون والظلمة !!!!!

والان جاء الوقت لتبيان ان هذه الاية تذم ابوبكر ...
هناك خمسة آيات في السكينة كلها نزلت على المؤمنين ولم تنزل السكينة على أبو بكر وان السكينة لا تنزل إلا على المؤمنين

قال عز وجل ( ثُمَّ أَنَزلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ ))
وقال : ((فَأَنزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَلْزَمَهُمْ كَلِمَةَ التَّقْوَى ))
وقال (( هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا)
وقال(( لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ )

اي ان السكينة لاتتنزل الا على المؤمنين ولو نظرنا الى الايه نرى ان السكينة لم تنزل على ابوبكر بل نزلت على رسول الله وحده

(فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ..) اي على الرسول فقط ولم تتنزل السكينة على ابوبكر فتبين ان ابوبكر ليس بمؤمن .

ولله الحمد اثبتنا ان هذه الاية ليس فيها اي منقبه وفضل لابوبكر
واثبتنا ان هذه الاية تذمه .




kpk kshgil hdk hgtqdgm td i`i hghdm gHf,f;v ??



توقيع : ابراهيم العبيدي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[hr]#ff0000[/hr]
[marq="3;right;3;scroll"]اضغط هنا صفحتي الشخصية[/marq]
https://www.facebook.com/sheaealkalus.ibrahem
رد مع اقتباس
قديم 2013/03/05, 11:01 PM   #2
شيعة الحسين

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 788
تاريخ التسجيل: 2012/10/17
المشاركات: 14,425
شيعة الحسين غير متواجد حالياً
المستوى : شيعة الحسين will become famous soon enough




عرض البوم صور شيعة الحسين
افتراضي

[justify]هي ليست بفضيله او منقبه بل مثلبه ... ولو تأمل اي عاقل الايه ( اذ يقول لصاحبه لاتحزن ان الله معنا ) لستنتج امور منها أن الايه تبين الوضع النفسي الذي كان فيه ابو بكر مما استدعى من الرسول ان يهدأه وان يذكره ان الله معهم ..وهذا يدل على

1- خوف ابو بكر من القتل ( من قبل مشركي قريش حينما لحقوهم ) بينما قال الله ( ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون ) فابو بكر قد اثر الدنيا وتمسك بها على ان يلاقي وجه الله ويكون مثواه الجنه مع الشهداء والصديقين لذلك كان حزين وخائف من القتل .

2- يذكر الرسول ان الله معهم اي ان يتوكلوا على الله وان الموت والحياة بيد الله وان صاحب الحق يدفع الله عنه السوء ويبدو ان هذا كله قد نساه ابو بكر في ذلك الوقت وهذا ان دل على شي فيدل على ضعف ايمانه .. لان المؤمنون حقاً ( الذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا اليه راجعون ) لايحزنوا ولايحتاجوا لاحد ان يواسيهم ... والمؤمنون حقاً هم المرددين لقول الله {قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ }التوبة51 ... فأين توكل ابو بكر ؟؟؟

3- لم يكن لديه استعداد ان يضحي من اجل الرساله ولا من اجل شخص الرسول .. ( فنحن المسلمون العاديين سعادتنتا ان نكون في موقف نضحي فيه بانفسنا دفاعاً عن الرسول رغم اننا لم نراه وبيننا وبينه (14) قرن فمابال الرجل الذي صحب الرسول خائف من الموت ؟؟


بينما في نفس الوقت ( في ليلة الهجرة ) وفي مكه

بات امير المؤمنين علي بن ابي طالب في فراش النبي صلى الله عليه وسلم

وهذه رواية الحادثه

روى الفخر الرازي في التفسير الكبير في تفسير قول الله تعالى : ( ومن الناس من يشري نفسه ابتغاء مرضاة الله ، والله رؤوف بالعباد ) ( البقره اية 207) ، قال : نزلت في علي بن أبي طالب عليه السلام ، بات على فراش رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ليلة خروجه إلى الغار .


قال : ويروى أنه لما نام على فراشه صلى الله عليه وسلم ، قام جبريل عند رأسه ، وميكائيل عند رجليه ، وجبريل ينادي : بخ بخ ، من مثلك يا ابن أبي طالب ، يباهي الله بك ..


والان لنقارن بين الايتين

( ومن الناس من يشري نفسه ابتغاء مرضاة الله ، والله رؤوف بالعباد )

( ثاني اثنين اذ هما في الغار اذ يقول لصاحبة لاتحزن ان الله معنا )

لقد اراد الله بهذه الايه فضح ابو بكر فضح جبنه وقلة ايمانه ...

[/justify]



التعديل الأخير تم بواسطة شيعة الحسين ; 2013/03/06 الساعة 11:16 PM
رد مع اقتباس
قديم 2013/03/05, 11:47 PM   #3
النبأ العظيم

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 771
تاريخ التسجيل: 2012/12/04
الدولة: iraq*Baghdad*
المشاركات: 9,729
النبأ العظيم غير متواجد حالياً
المستوى : النبأ العظيم will become famous soon enough




عرض البوم صور النبأ العظيم
افتراضي

لو كان أبو بكر حاضراً مع رسول الله (صلى الله عليه وآله) في الغار، وقد نزلت فيه تلك الآية، لما عرض به النبي (صلى الله عليه وآله).
يضاف إلى ذلك أن معظم الروايات المنقولة عن صحبة أبي بكر للنبي في الغار، منقولة على لسان عائشة وأبي هريرة وأنس بن مالك وعبد الله بن عمر، وهؤلاء مشكوك في روايتهم لأنهم من المحسوبين على أبي بكر نفسه.
في المقابل لم نجد أحداً من معارضي أبي بكر، كسعد بن عبادة والزبير بن العوام والحباب بن المنذر ومالك بن نويرة وغيرهم من الصحابة، يقر بحضوره الغار، إذ لو كانوا يقرون بذلك لما عارضوا حكمه وتمردوا عليه ورفضوا مبايعته بدعوى أنه (أبو فصيل) أي الذي لا فضائل له أو لقومه.



التعديل الأخير تم بواسطة النبأ العظيم ; 2013/03/05 الساعة 11:55 PM
رد مع اقتباس
قديم 2013/03/06, 09:21 PM   #4
ابراهيم العبيدي

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 456
تاريخ التسجيل: 2012/09/17
المشاركات: 2,551
ابراهيم العبيدي غير متواجد حالياً
المستوى : ابراهيم العبيدي is on a distinguished road




عرض البوم صور ابراهيم العبيدي
افتراضي

اللهم صل على محمد وال محمد
بارك الله بكن اخواتي الفاضلات وبردود القيمة المكملة لموضوعي


توقيع : ابراهيم العبيدي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[hr]#ff0000[/hr]
[marq="3;right;3;scroll"]اضغط هنا صفحتي الشخصية[/marq]
https://www.facebook.com/sheaealkalus.ibrahem
رد مع اقتباس
قديم 2013/03/07, 11:40 AM   #5
أبو أحمد

موالي جديد

معلومات إضافية
رقم العضوية : 955
تاريخ التسجيل: 2013/01/17
المشاركات: 22
أبو أحمد غير متواجد حالياً
المستوى : أبو أحمد is on a distinguished road




عرض البوم صور أبو أحمد
افتراضي

تعالوا سويا نتدبر الآية خاصة قوله تعالى (إذ يقول لصاحبه لاتحزن إنالله معنــــــــــا

فالمعية معية حفظ ونصرة ومعونة وحراسة
فدلت الآية على أن أبا بكر كان الله معه،وكل من كان الله معه فإنه يكون من المتقين
المحسنين ، لقوله تعالى : { إِنَّ الله مَعَ الذين
اتقوا والذين هُم مُّحْسِنُونَ }


رد مع اقتباس
قديم 2013/03/07, 11:50 AM   #6
احمد العراقي


معلومات إضافية
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل: 2010/12/20
المشاركات: 2,307
احمد العراقي غير متواجد حالياً
المستوى : احمد العراقي تم تعطيل التقييم




عرض البوم صور احمد العراقي
افتراضي

السؤال واضح اين الدليل عن وجود فضيلة الى ابو بكر في الاية المذكورة ؟


توقيع : احمد العراقي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أنہي مہأأمہلہك وجہودي كہل وجہودي بہيہن أديہك
شہلہون يہصہيہر وأنہي مہلہكہك أبہخہل بہدمہي عہلہيہك

رد مع اقتباس
قديم 2013/03/07, 01:02 PM   #7
أبو أحمد

موالي جديد

معلومات إضافية
رقم العضوية : 955
تاريخ التسجيل: 2013/01/17
المشاركات: 22
أبو أحمد غير متواجد حالياً
المستوى : أبو أحمد is on a distinguished road




عرض البوم صور أبو أحمد
افتراضي

سبحان الله العظيم !!!
وهل تريد أن أستخرج لك فضيلة بجزء من آية وأترك باقيها !!
مالكم كيف تحكمون !
- إنه تعالى سماه ( ثانى اثنين ) فجعله ثانى محمد حال كونهما فى الغار ، وكذا ثبت أنه كان كذلك ثانى محمد فى أكثر المناصب الدينية

- ألم يأتك أنه ثانى اثنين فى الدعوة لما عرض عليه رسول الله صلى الله عليه وآله االإسلام آمن لم يتلجلج ثم ذهب فعرض الإسلام على طلحة وعثمان وغيرهم وجاء بهم إلى رسول الله صلى الله عليه وآله

- ألم يأتك أنه ثانى اثنين فى الصلاة لما مرض رسول الله صلى الله عليه وآله

- ألم يأتك أنه كان ثانى اثنين حتى فى
الحاجات

صحيح البخاري - كتاب المناقب
باب قول النبي صلى الله عليه وسلم : " لو كنت - حديث:‏3480‏
حدثنا الحميدي ، ومحمد بن عبيد الله ، قالا : حدثنا إبراهيم بن سعد ، عن أبيه ، عن محمد بن جبير بن مطعم ، عن أبيه ، قال : أتت امرأة النبي صلى الله عليه وسلم ، فأمرها أن ترجع إليه ، قالت : أرأيت إن جئت ولم أجدك ؟ كأنها تقول : الموت ، قال صلى الله عليه وسلم : " إن لم تجديني فأتي أبا بكر " *

- ألم يأتك أنه لما توفى أبو بكر دفن بجوار رسول الله صلى الله عليه وآله
فهل تجد حكمة فى أن الله تعالى يؤذى رسول الله بأبى بكر فى حياته
ثم يؤذيه بأبى بكر بعد مماته !!!



رد مع اقتباس
قديم 2013/03/07, 05:35 PM   #8
شيعة الحسين

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 788
تاريخ التسجيل: 2012/10/17
المشاركات: 14,425
شيعة الحسين غير متواجد حالياً
المستوى : شيعة الحسين will become famous soon enough




عرض البوم صور شيعة الحسين
افتراضي

يااخي ياابو احمد ماذكرت انما من مصادركم ونعود ونقول هي ليست حجه علينا .. اذا اردت ان تطرح دليل فأتي بما تجمع عليه الامه ..

طيب .. لماذا قال له الرسول ( لاتحزن ) وكأنه يواسيه لما رأه عليه من الحزن ؟؟ وهو ليس حالة الحزن المعروفه بل هو ربما الضيق بالموقف ..فذكره الرسول ان الله (معهم)

واذا كنت تحتج علينا بهذه الايه على احقية ابو بكر في الخلافة

فأنا نحتج عليك بالكثير على احقية امير المؤمنين بالخلافه

ومنها موقف الامام علي بن ابي طالب الذي ذكرته في مشاركتي السابقه ... الذي تصدى للموت وهو يعلم انه قاصده لاجل انقاذ الرسول ؟؟ ومانزل بذلك من ايه ذكرتها سابقاً

واذكرك بالحديث الذي ورد عن الكثير من صحاحكم وهو (علي مني وانا من علي ولايؤدي عني الا انا او علي ) انظر سنن ابن ماجة: 1/44. الجامع الصحيح للترمذي: 5/300. النسائي في الخصائص 20. مسند أحمد: 5/30.

المناقب للخوارزمي: 79. تذكرة الخواص لابن الجوزي: 36. الصواعق المحرقة لابن حجر: 120.



وبما ورد عن البخاري( وقال النبي صلى الله عليه وسلم لعلى انت منى وانا منك )

في الجزء الرابع ص 207 ،كذلك ج 3 ص 168 و ج 5 ص 85 ( هذا اولاً)


ثانياً : اوليس هذه المنقبه التي ذكرتها لابو بكر عن البخاري فيها تضارب مع احاديث اخرى مثل ؟

" ‏فاطمة ‏ ‏بضعة مني فمن أغضبها أغضبني " . ‏ صحيح البخاري - مناقب فاطمة ( ع ) - المناقب - رقم الحديث : ( 3483 )

وايضا

(((فاطمة بضعة مني من اذاها اذاني ومن اذاني فقد اذا الله )) وهذا الحديث مروي في كتاب سليم ابن قيس وفي صحيح البخاري جزء5\26

وايضاً

يقول البخاري في صحيحه ج 4 ص 96 :


فغضبت فاطمة بنت رسول الله فهجرت ابا بكر فلم تزل مهاجرته حتى توفيت .

فأبى ابو بكر ان يدفع الى فاطمة منها شيئاً ، فوجدت ( اي غضبت ) فاطمة على ابي بكر في ذلك ، فهجرته فلم تكلمه حتى توفيت ، وعاشت بعد النبي ستة اشهر ، فلما توفيت دفنها زوجها علي ليلاً ، ولم يؤذن با ابا بكر وصلى عليها ( صحيح البخاري – ج5 ، ص 177 )


وعن ابي هريرة ان فاطمة جاءت ابا بكر وعمر تسأل ميراثها من رسول الله ، فقالا : سمعنا رسول الله يقول : اني لا اورث .

قالت : والله لا اكلمكما ابداً .

فماتت ولا تكلمهما ( سنن الترمذي : 4/ 157 – 158 ح 1609 )

فالبخاري بأحاديثه هذه قد انزل لعنة الله على ابو بكر .. لما ورد في الاية الكريمة

(نَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُهِينًا) الاحزاب اية 57

فماذا انت قائل في ذلك ؟؟



توقيع : شيعة الحسين



كروب منتديات شيعة الحسين العالمية على الفيس بوك





عن الهروي قال : سمعت أبا الحسن علي بن موسى الرضا عليه السلام يقول :

(( رحم الله عبدا أحيا أمرنا)) .

فقلت له : وكيف يحيي أمركم ؟
قال : يتعلم علومنا ويعلمها الناس ، فإن الناس لو علموا محاسن كلامنا لاتبعونا.
قال : قلت يا ابن رسول الله فقد روي لنا عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال :
من تعلم علما ليماري به السفهاء ، أو يباهي به العلماء ، أو ليقبل بوجوه الناس إليه فهو في النار .
فقال عليه السلام : صدق جدي عليه السلام أفتدري من السفهاء ؟
فقلت : لا يا ابن رسول الله .
قال : هم قصاص مخالفينا . وتدري من العلماء ؟
فقلت : لا يا ابن رسول الله .
فقال : هم علماء آل محمد عليهم السلام الذين فرض الله طاعتهم وأوجب مودتهم ، ثم قال : وتدري ما معنى قوله : أو ليقبل بوجوه الناس إليه ؟
قلت : لا .
قال : يعني والله بذلك ادعاء الإمامة بغير حقها ، ومن فعل ذلك فهو في النار )) .
صدق ولي الله وأمام الهدى .


التعديل الأخير تم بواسطة شيعة الحسين ; 2013/03/07 الساعة 05:37 PM
رد مع اقتباس
قديم 2013/03/07, 07:05 PM   #9
أبو أحمد

موالي جديد

معلومات إضافية
رقم العضوية : 955
تاريخ التسجيل: 2013/01/17
المشاركات: 22
أبو أحمد غير متواجد حالياً
المستوى : أبو أحمد is on a distinguished road




عرض البوم صور أبو أحمد
افتراضي

ياأخت ياسمين هداك الله
نقطة البحث فى الموضوع هى عن فضيلة أبى بكر من الآية (ثانى اثنين )، وليس فيما تقولونه عن مظلومية الزهراء !!
فاما أنها تدل على منقبة وفضل له فلاريب أن الآية تشمله



رد مع اقتباس
قديم 2013/03/07, 07:51 PM   #10
شيعة الحسين

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 788
تاريخ التسجيل: 2012/10/17
المشاركات: 14,425
شيعة الحسين غير متواجد حالياً
المستوى : شيعة الحسين will become famous soon enough




عرض البوم صور شيعة الحسين
افتراضي

هدانا الله جميعاً اخي ..انما ردي على مااوردته فيما جاء في صحيح البخاري ..

صحيح البخاري - كتاب المناقب
باب قول النبي صلى الله عليه وسلم : " لو كنت - حديث:‏3480‏
حدثنا الحميدي ، ومحمد بن عبيد الله ، قالا : حدثنا إبراهيم بن سعد ، عن أبيه ، عن محمد بن جبير بن مطعم ، عن أبيه ، قال : أتت امرأة النبي صلى الله عليه وسلم ، فأمرها أن ترجع إليه ، قالت : أرأيت إن جئت ولم أجدك ؟ كأنها تقول : الموت ، قال صلى الله عليه وسلم : " إن لم تجديني فأتي أبا بكر " *


والتفاتتي هي : اذا كان البخاري قد اورد هذه المنقبه لابو بكر في موضع ..فأنه اورد في مواضع اخرى مايستحق ابو بكر اللعن عليه ( ولم اخرج عن الموضوع يااخ ابو احمد ) فلا تلتفت لهذه الاحاديث التي تعتبرونها مناقب للصحابه لان البخاري كتاب مليء بالتناقضات ولن يوصلكم الى طريق الحق ابداً !!


توقيع : شيعة الحسين



كروب منتديات شيعة الحسين العالمية على الفيس بوك





عن الهروي قال : سمعت أبا الحسن علي بن موسى الرضا عليه السلام يقول :

(( رحم الله عبدا أحيا أمرنا)) .

فقلت له : وكيف يحيي أمركم ؟
قال : يتعلم علومنا ويعلمها الناس ، فإن الناس لو علموا محاسن كلامنا لاتبعونا.
قال : قلت يا ابن رسول الله فقد روي لنا عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال :
من تعلم علما ليماري به السفهاء ، أو يباهي به العلماء ، أو ليقبل بوجوه الناس إليه فهو في النار .
فقال عليه السلام : صدق جدي عليه السلام أفتدري من السفهاء ؟
فقلت : لا يا ابن رسول الله .
قال : هم قصاص مخالفينا . وتدري من العلماء ؟
فقلت : لا يا ابن رسول الله .
فقال : هم علماء آل محمد عليهم السلام الذين فرض الله طاعتهم وأوجب مودتهم ، ثم قال : وتدري ما معنى قوله : أو ليقبل بوجوه الناس إليه ؟
قلت : لا .
قال : يعني والله بذلك ادعاء الإمامة بغير حقها ، ومن فعل ذلك فهو في النار )) .
صدق ولي الله وأمام الهدى .

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صلوات محمديه الى الاخت اهات زينب اهات الانتظار الادعية والاذكار والزيارات النيابية 9 2012/09/25 10:22 PM
صلوات محمديه الى الاخت اهات زينب اهات الانتظار المواضيع العامة 59 2012/09/20 11:47 PM
ها تعتبر البنت الجريئة قليلة الادب؟ محبة الاحزان المواضيع العامة 7 2012/08/03 01:23 PM
ماتت الاخت اهات زينب اهات الانتظار خيمة شيعة الحسين العالميه 17 2012/07/30 05:20 PM
صلوات محمديه الى الاخت اهات زينب اهات الانتظار سيرة أهـل البيت (عليهم السلام) 5 2012/07/29 03:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي
|

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index


أقسام المنتدى

المنتــديات العامة @ السياسة @ المناسبات والترحيب بالأعضاء الجدد @ منتديات اهل البيت عليهم السلام @ سيرة أهـل البيت (عليهم السلام) @ الواحة الفاطمية @ الإمام الحجّة ابن الحسن صاحب العصر والزمان (عج) @ الادعية والاذكار والزيارات النيابية @ المـدن والأماكن المقدسة @ المـنتـديات الأدبيـة @ الكتاب الشيعي @ القصة القصيرة @ الشعر الفصيح والخواطر @ الشعر الشعبي @ شباب أهل البيت (ع) @ المنتـديات الاجتماعية @ بنات الزهراء @ الأمومة والطفل @ مطبخ الاكلات الشهية @ المنتـديات العلمية والتقنية @ العلوم @ الصحه وطب أهل البيت (ع) @ الكمبيوتر والانترنيت @ تطبيقات وألعاب الأندرويد واجهزة الجوال @ المنتـديات الصورية والصوتية @ الصوتيات والمرئيات والرواديد @ الصــور العامة @ الابتسامة والتفاؤل @ المنتــــديات الاداريـــة @ الاقتراحات والشكاوي @ المواضيع الإسلامية @ صور اهل البيت والعلماء ورموز الشيعة @ باسم الكربلائي @ مهدي العبودي @ جليل الكربلائي @ احمد الساعدي @ السيد محمد الصافي @ علي الدلفي @ الالعاب والمسابقات @ خيمة شيعة الحسين العالميه @ الصــور العام @ الاثـــاث والــديــكــورآت @ السياحة والسفر @ عالم السيارات @ أخبار الرياضة والرياضيين @ خاص بالأداريين والمشرفين @ منتدى العلاجات الروحانية @ الابداع والاحتراف هدفنا @ الاستايلات الشيعية @ مدونات اعضاء شيعة الحسين @ الحوار العقائدي @ منتدى تفسير الاحلام @ كاميرة الاعضاء @ اباذر الحلواجي @ البحرين @ القران الكريم @ عاشوراء الحسين علية السلام @ منتدى التفائل ولاستفتاح @ المنتديات الروحانية @ المواضيع العامة @ الرسول الاعظم محمد (ص) @ Biography forum Ahl al-Bayt, peace be upon them @ شهر رمضان المبارك @ القصائد الحسينية @ المرئيات والصوتيات - فضائح الوهابية والنواصب @ منتدى المستبصرون @ تطوير المواقع الحسينية @ القسم الخاص ببنات الزهراء @ مناسبات العترة الطاهرة @ المسابقة الرمضانية (الفاطمية) لسنة 1436 هجري @ فارسى/ persian/الفارسية @ تفسير الأحلام والعلاج القرآني @ كرسي الإعتراف @ نهج البلاغة @ المسابقة الرمضانية لسنة 1437 هجري @ قصص الأنبياء والمرسلين @ الإمام علي (ع) @ تصاميم الأعضاء الخاصة بأهل البيت (ع) @ المسابقة الرمضانية لعام 1439هجري @ الإعلانات المختلفة لأعضائنا وزوارنا @ منتدى إخواننا أهل السنة والجماعه @


تصليح تلفونات | تصليح تلفونات | تصليح سيارات | تصليح طباخات | تصليح سيارات | كراج متنقل | تصليح طباخات | تصليح سيارات |