Untitled 2
العودة   منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي > المنتــديات العامة > الحوار العقائدي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014/07/24, 03:07 AM   #1
الطالب313

موالي ذهبي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 1809
تاريخ التسجيل: 2013/07/27
المشاركات: 1,170
الطالب313 غير متواجد حالياً
المستوى : الطالب313 is on a distinguished road




عرض البوم صور الطالب313
افتراضي تبيان-الشيعة تقول ان عائشه محفوظه من الزنا ولكنها(كافره منافقه )كيف يستقيم هذا القول؟

سؤال يطرحه السنه الوهابيه دوما لماذا تقولون ان عائشه منزه على الزنا ولاتنزهونها عن الكفر وتقولون انها كافره او منافقه اليس هذا اشد
هذا السؤال سمعته مرار وتكرارا فاحببت ان ابين ام مهم فاقول
ان الشيعه اعزهم الله واعلى برهانهم يبينون نفاق عائشه وكفرها بانعم الله واختلالها بالتوحيد من امهات كتب السنه وايضا يبينون دوما ان عائشه
تتحدث باحاديث جنسيه لايصح القول فيها امام الرجال وهذا من مصادر الوهابيه
وينزهوهها عن الفساد في الفراش وذلك لامر قراني وتبيان الهي
فأن الكفر ان لحق بعبد لحقه هو بالخصوص ولايلحق اهله او عشيرته او مايدور حوله من الاهل ولكن الطعن بالفراش يلحق العار بكل من كانن محيطا بالمتكلم عليه فلذلك مثلا نجد القران الكريم عندما ياتي الى امراتي نوح ولوط ماذا يقول
قال تعالى ( ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط ....)
كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما

فهنا نجد ان هاتين الامرأتين ضرب بهما الله للذين كفروا فلم يضر كفرهما لاي شخص اخر فهل لحق نوح او لوط عار اقول لا والدليل القران
ولكن عندما ناتي الى موضوع الفراش والتهم تابعوا ماقال القران الكريم
( فأتت به قومها تحمله قالوا يا مريم لقد جئت شيئا فريا ( 27 ) يا أخت هارون ما كان أبوك امرأ سوء وما كانت أمك بغيا ( 28 ) )
فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيّاً (29) قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيّاً (30)

هنا تابعوا التفسير
قال : كانت من أهل بيت يعرفون بالصلاح ، ولا يعرفون بالفساد ومن الناس من يعرفون بالصلاح ويتوالدون به ، وآخرون يعرفون بالفساد ويتوالدون به ، وكان هارون مصلحا محببا في عشيرته ، وليس بهارون أخي موسى ، ولكنه هارون آخر . قال : وذكر لنا أنه شيع جنازته يوم مات أربعون ألفا ، كلهم يسمون هارون من بني إسرائيل .

فاقول عندما وصل الامر للطعن بمرين ونسبها وفعلها واتهامها ولان الامر كما تبين من الايه يضرب العائله والعشيره لانهم قالوا--ماكان ابوك امرا سوء-فتبين ان امر العهر والاتيان الباطل يضر بالعائله باجماعها سخر الله معجزه خالده انطق بها طفل صغير لم بلغ الايام فقط انطقه الله لكي يبرا امه من هذه الفاحشه ويبعد عن امه العار

فستخلص مما تقدم
1-ان الاعتقاد بالكفر مهما كان الشخص المعتقد به يضر صاحبه كما يقول القران
2-ان التقول على الاعراض يفضي الى طرح كل المحيطين بمن تقولوا عليه لان العار يلزم ويعم الجميع

فتوصلنا الى انه لو قال قائل بان عائشه زانيه لمس النبي-ص-وحتى تعرفوا عظم امر الفراش وان الجناب المحمدي جناب مطهريعطي امتياز بمن التصقت بالنبي-ص-
انه من هذا الجانب معصوم وحتى بالحلال لايجوز التقول فيه فلذلك نجدالقران يقول

قال تعالى-وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله ولا أن تنكحوا أزواجه من بعده أبدا إن ذلكم كان عند الله عظيما
فالله سبحان بين حتى الحلال واتيانه في ازواج النبي-ص- هن مستثنيات منه
والان لنعطي ادله من السنه بان الشيعه لايقوولن انها والعياذ بالله زانيه

روح المعاني
لشهاب الدين الالوسي
الجزءالثامن والعشرون
ص272
سوره التحريم
فخانتاهما
(( ... ولا تفسر ه?هنا بالفجور لما أخرج غير واحد عن ابن عباس «ما زنت امرأة نبـي قط» ورفعه أشرس إلى النبـي صلى الله عليه وسلم، وفي «الكشاف» لا يجوز أن يراد بها الفجور لأنه سمج في الطبع نقيصة عند كل أحد بخلاف الكفر فإن الكفر لا يستسمجونه ويسمونه حقاً .
ونقل ابن عطية عن بعض تفسيرها بالكفر والزنا وغيره، ولعمري لا يكاد يقول بذلك إلا ابن زنا، فالحق عندي أن عهر الزوجات كعهر الأمهات من المنفرات التي قال السعد: إن الحق منعها في حق الأنبياء عليهم السلام
، وما ينسب للشيعة مما يخالف ذلك في حق سيد الأنبياء صلى الله عليه وسلم كذب عليهم فلا تعول عليه وإن كان شائعاً.
وفي هذا على ما قيل: تصوير لحال المرأتين المحاكية لحال الكفرة في خيانتهم لرسول الله صلى الله عليه وسلم بالكفر والعصيان مع تمكنهم التام من الإيمان والطاعة.
...الخ )).
والوثيقه
تبيان-الشيعة تقول عائشه محفوظه الزنا
تفسير روح المعاني
للعلامه الالوسي
الجزء الثامن عشر
ص122
مانصه
ونسب للشيعه قذف عائشه بمابرأها الله تعالى منه وهم ينكرون ذلك اشد الانكار وليس بكتبهم المعول عليها عندهم عين منه ولااثر اصلا وكذلك ينكرون مانسب اليهم من القول بوقوع ذلك منها بعد وفاته وليس له ايضا في كتبهم عين ولااثر
واقول انا الطالب313 يقصد اي انه لايوجد هذا بكتيهم اساسا والوثيقه

http://www.alshiaclubs.net/upload/do.php?img=9272
وهنا من الشيعه

الكتاب : ليالي بيشاور الصفحة 818 - الكاتب : محمد الموسوي ا لشيرازي
تبيان-الشيعة تقول عائشه محفوظه الزنا
أما نحن الشيعة فنعتقد أن كل من يقذف أي واحدة من زوجات رسول الله (صلى الله عليه وآله) لا سيما حفصة وعائشة، فهو ملحد كافر ملعون مهدور الدم، لأن ذلك مخالف لصريح القرآن وإهانة لرسول الله (صلى الله عليه وآله..
والوثيقه
تبيان-الشيعة تقول عائشه محفوظه الزنا

والان اعلموا ان هذه المراه منافقه وفعلت الافاعيل مع النبي-ص- فلعن الله كل من اذى النبي-ص-
ولكن من جهه شرفها فاقول لا هي شريفه لم يمس احد فراش النبي-ص- بسوء
هذا اعتقادي والسلام
صفعات الطالب313



jfdhk-hgadum jr,g hk uhzai lpt,/i lk hg.kh ,g;kih(;htvi lkhtri );dt dsjrdl i`h hgr,g?



توقيع : الطالب313
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
قديم 2014/07/24, 02:12 PM   #2
عاشقة بيت النبي

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 1677
تاريخ التسجيل: 2013/06/30
الدولة: العراق\بابل
المشاركات: 7,697
عاشقة بيت النبي غير متواجد حالياً
المستوى : عاشقة بيت النبي is on a distinguished road




عرض البوم صور عاشقة بيت النبي
افتراضي

لله درك

فقد كانت حروفك كالإعصار

فى وجه الأزرق

إبداعك فرض كلماته على الصفحات السحرية

لاحرمنا الله هذه الكلمات

لكـ خالص إحترامى


توقيع : عاشقة بيت النبي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 2014/07/24, 02:13 PM   #3
عاشقة بيت النبي

موالي ماسي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 1677
تاريخ التسجيل: 2013/06/30
الدولة: العراق\بابل
المشاركات: 7,697
عاشقة بيت النبي غير متواجد حالياً
المستوى : عاشقة بيت النبي is on a distinguished road




عرض البوم صور عاشقة بيت النبي
افتراضي

لله درك

فقد كانت حروفك كالإعصار

فى وجه الأزرق

إبداعك فرض كلماته على الصفحات السحرية

لاحرمنا الله هذه الكلمات

لكـ خالص إحترامى


توقيع : عاشقة بيت النبي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 2014/07/24, 10:03 PM   #4
الطالب313

موالي ذهبي

معلومات إضافية
رقم العضوية : 1809
تاريخ التسجيل: 2013/07/27
المشاركات: 1,170
الطالب313 غير متواجد حالياً
المستوى : الطالب313 is on a distinguished road




عرض البوم صور الطالب313
افتراضي


والان نضيف الوثيقه الجميله لنبين ان الوهابيه هم من يقل عنها عاهره ممكن في فراشها
فقلت : هل يمكن في نظرك أن يكون الرسول زوج قحبة. .. ؟ قال نعم ممكن !!! وما المانع. ..؟ عندها لم أتمالك نفسي، وقلت فورا : قم يا عدو الله. . واخرج من داري، ولا أراك فيها بعد الآن وأنت على هذا الضلال يا عدو الله. . قم. . قم وأخرج. . ولكن قبل أن يخرج اشهدت الإخوان الموجودين فرداً فرداً وقلت لكل منهم على حدة : أما سمعت محمد ناصر الترمانيني قال : ممكن أن يكون الرسول زوج قحبة. . فأجب كل منهم على حدة : نعم سمعته يقول أنه ممكن أن يكون الرسول زوج قحبه !! وخرج الجميع.



فهنا ياموالن بينا ان علماء السلفيه يقولون ممكن ان يتزوج الرسول ----------------------------
وكانوا يتكلمون عن امهم المنافقه


توقيع : الطالب313
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بغض عائشه للامام علي ع من كتب القوم حسيني الهوى الحوار العقائدي 2 2014/02/27 02:26 PM
عائشه تحتال على النبي وتكذب-وتعلم النساء ان تقول-رائحه فمك كريهة وخبيثه-وثيقه الطالب313 الحوار العقائدي 22 2013/11/16 05:06 PM
سل مضجعيك يا أبن الزنا هو الحق الشعر الفصيح والخواطر 5 2013/07/05 09:11 PM
كل الروايات تقول سيظهر سيبعث سيخرج ولا نجد رواية تقول سيولد يا كافل زينب اكفلني الحوار العقائدي 7 2013/04/12 12:17 AM
سؤال _ لماذا الشيعة تقول ( يا علي ) ؟؟ عاشق نور الزهراء سيرة أهـل البيت (عليهم السلام) 7 2013/03/25 04:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شيعة الحسين العالمية اكبر تجمع اسلامي عربي
|

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index


أقسام المنتدى

المنتــديات العامة @ السياسة @ المناسبات والترحيب بالأعضاء الجدد @ منتديات اهل البيت عليهم السلام @ سيرة أهـل البيت (عليهم السلام) @ الواحة الفاطمية @ الإمام الحجّة ابن الحسن صاحب العصر والزمان (عج) @ الادعية والاذكار والزيارات النيابية @ المـدن والأماكن المقدسة @ المـنتـديات الأدبيـة @ الكتاب الشيعي @ القصة القصيرة @ الشعر الفصيح والخواطر @ الشعر الشعبي @ شباب أهل البيت (ع) @ المنتـديات الاجتماعية @ بنات الزهراء @ الأمومة والطفل @ مطبخ الاكلات الشهية @ المنتـديات العلمية والتقنية @ العلوم @ الصحه وطب أهل البيت (ع) @ الكمبيوتر والانترنيت @ تطبيقات وألعاب الأندرويد واجهزة الجوال @ المنتـديات الصورية والصوتية @ الصوتيات والمرئيات والرواديد @ الصــور العامة @ الابتسامة والتفاؤل @ المنتــــديات الاداريـــة @ الاقتراحات والشكاوي @ المواضيع الإسلامية @ صور اهل البيت والعلماء ورموز الشيعة @ باسم الكربلائي @ مهدي العبودي @ جليل الكربلائي @ احمد الساعدي @ السيد محمد الصافي @ علي الدلفي @ الالعاب والمسابقات @ خيمة شيعة الحسين العالميه @ الصــور العام @ الاثـــاث والــديــكــورآت @ السياحة والسفر @ عالم السيارات @ أخبار الرياضة والرياضيين @ خاص بالأداريين والمشرفين @ منتدى العلاجات الروحانية @ الابداع والاحتراف هدفنا @ الاستايلات الشيعية @ مدونات اعضاء شيعة الحسين @ الحوار العقائدي @ منتدى تفسير الاحلام @ كاميرة الاعضاء @ اباذر الحلواجي @ البحرين @ القران الكريم @ عاشوراء الحسين علية السلام @ منتدى التفائل ولاستفتاح @ المنتديات الروحانية @ المواضيع العامة @ الرسول الاعظم محمد (ص) @ Biography forum Ahl al-Bayt, peace be upon them @ شهر رمضان المبارك @ القصائد الحسينية @ المرئيات والصوتيات - فضائح الوهابية والنواصب @ منتدى المستبصرون @ تطوير المواقع الحسينية @ القسم الخاص ببنات الزهراء @ مناسبات العترة الطاهرة @ المسابقة الرمضانية (الفاطمية) لسنة 1436 هجري @ فارسى/ persian/الفارسية @ تفسير الأحلام والعلاج القرآني @ كرسي الإعتراف @ نهج البلاغة @ المسابقة الرمضانية لسنة 1437 هجري @ قصص الأنبياء والمرسلين @ الإمام علي (ع) @ تصاميم الأعضاء الخاصة بأهل البيت (ع) @ المسابقة الرمضانية لعام 1439هجري @ الإعلانات المختلفة لأعضائنا وزوارنا @ منتدى إخواننا أهل السنة والجماعه @


تصليح تلفونات | تصليح تلفونات | تصليح سيارات | تصليح طباخات | تصليح سيارات | كراج متنقل | تصليح طباخات | تصليح سيارات |